تطبيقات الالعاب

لعبة أبجدهوز – تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية، مميزة ومفيدة للجميع، مجانا !

دوما مع الألعاب الترفيهية التعليمية، والتي تعتبر من بين أهم وأفضل أصناف الألعاب، فهي تجمع ما بين التسلية والتعليم، ومنها لعبة اليوم المختارة، وهي لعبة عربية تحمل اسم أبجدهوز.

لعبة أبجدهوز - تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية
لعبة أبجدهوز – تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية

تعتبر لعبة أبجدهوز من الألعاب العربية المميزة جدا، حيث حصلت على تقييم عالي جدا في متجر التطبيقات، وذلك لأن كل من قام بتجربتها أعجب بها، حيث وجدوا فيها التحدي، التسلية، والتعليم في نفس الوقت.

في لعبةأبجدهوز ستجد نفسك أمام عدة مستويات وباقات، تبدأ بالسهولة ثم تتدرج لتصبح أكثر صعوبة، بحيث سيكون عليك الربط بين الحروف من أجل تكوين كلمة عربية صحيحة، سواء كانت: اسم مفرد، مؤنث، مذكر، مثنى أو جمع أو الأفعال بأنواعها.

مع كل كلمة تقوم بحلها أو مرحلة تتجاوزها، أنت تنضم لقائمة الأبطال المحققين لأعلى النتائج، بطبيعة الحال سيكون عليك التركيز جيدا، وتفعيل قدراتك الذهنية وثروتك اللغوية من أجل إيجاد الكلمات المناسبة بحسب الحروف المدرجة.

لعبة أبجدهوز - تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية
لعبة أبجدهوز – تحدي تجميع الحروف وتكوين الكلمات العربية

من مزايا اللعبة:

  • تصميم بسيط كلاسيكي ومميز.
  • كلمات مختارة بعناية من أجل اختبار قدراتك اللغوية.
  • اللعبة مناسبة للكبار والصغار.
  • يمكن اللعب الجماعي والتعاون من أجل حل التحديات.
  • منافسة شرسة من أجل تحقيق نقاط كبيرة لتأهيلك لمراتب متقدمة.
  • وسائل مساعدة منوعة.

لعبة أبجدهوز تحصل على تحديثات بشكل دوري وإضافة المزيد من المراحل والتحديات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 50.7 ميجابايت.

تحميل التطبيق للأيفون:

المطور: Tapnext

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى