تعرفوا على غطاء حماية يضيف نظام الأندرويد لاجهزة الأيفون مع مزايا كثيرة، ما رأيكم ؟

لا نعرف من أين نبدأ، لكن دعونا نختصر الأمور دون أي تعقيدات، حتى يمكن استيعاب الأمر، سنعرفكم اليوم على إكسسوار مذهل ورائع جدا، عبارة عن غطاء حماية خاص بالأيفون 6 حتى الأيفون 7، أبرز مزاياه أنه يضيف لك نظام الأندرويد لجهازك الأيفون، نعم يمكنك الحصول على جهاز آخر إلى جانب جهازك الأيفون، تفضلوا للتعرف على غطاء الحماية: Eye.

غطاء حماية يضيف لك نظام الأندرويد للأيفون مع مزايا كثيرة

غطاء حماية يضيف لك نظام الأندرويد للأيفون مع مزايا كثيرة

ما هو غطاء Eye وأين يمكن إيجاده ؟

هذا الغطاء تم عرضه عبر موقع kickstarter لدعم المشاريع، ولمن لا يعرف هذا الموقع، فهو عبارة عن منصة يتم طرح المشاريع خلالها، وتحصل على الدعم من طرف الناس الذين يريدون الحصول على المنتج، وفي حال حصل المشروع على الدعم المالي المطلوب، يتم إنتاجه وشحنه لمن قام بطلبه، طبعا تكون الأسعار أرخص مما هي عليه بعد طرح المنتج في السوق.

وهذا الأمر ينطبق على الغطاء الذكي Eye، والذي يوفر لك المزايا التالية:

  • شاشة AMOLED خلف الأيفون بمقاس 5 إنش وبدقة FHD.
  • نظام الأندرويد 7.1.
  • بطارية إضافية سعة 2800 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن اللاسلكي.
  • سعة تخزين 16 جيجا + منفذ إضافة بطاقة MicroSD يدعم حتى 256 جيجا.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم NFC والأشعة تحت الحمراء.
  • معالج MediaTek Helio P20 ثماني النواة.

ستحصل على هاتف أندرويد خلف جهازك الأيفون !

ما يضمنه لك غطاء Eye أنه يضيف لك جهاز أندرويد، هاتف كامل خلف جهازك الأيفون، هذا الهاتف يعمل بنظام الأندرويد، بآخر إصدار، مع المزايا المذكورة سابقا، وهي مزايا فعلا رائعة، وقد يقول أي شخص، ماذا سيضيف هذا الغطاء للأيفون ؟ إنه فقط جهاز أندرويد ؟

الجواب: ستحصل على المزايا الناقصة في الأيفون !

نعم هذا الغطاء سيضيف لك كل المزايا التي يرغب بها مستخدموا الأيفون، ابتداء من مزايا نظام الأندرويد، وصولا إلى المزايا التقنية الأخرى والتي أهمها كالتالي:

غطاء أيفون يضيف الاندرويد

غطاء أيفون يضيف الاندرويد

هاتف احتياطي خلف هاتفك الأيفون !

هذه أبرز مزايا الغطاء، ففضلا عن وجود بطارية ذات سعة 2800 ميلي أمبير، يمكنك الاستفادة منها لتشغيل جهازك الأيفون في حال الضرورة، تستطيع أن تحصل على هاتف إضافي خلف جهازك الأيفون، يتيح لك الحصول على مزايا أخرى كثيرة، تماما مثل الذي يملك هاتفين، بالتالي هذا الغطاء يدمجهما معك في مكان واحد.

دعم شريحتي اتصال

دعم شريحتي اتصال

ستحصل على تشغيل 3 شرائح Sim في نفس الوقت !

في جهازك الأيفون يوجد شريحة Sim واحدة، بالإضافة إلى الميزة التي يوفرها غطاء Eye، أنت ستحصل على شريحتين إضافيتين، تستطيع أن تجري من خلالهما الاتصالات بشكل عادي جدا، مع الولوج إلى شبكة الانترنت ودعم حتى الجيل الرابع، المجموع 3 شرائح اتصال، يمكنك التنقل بينها بكل سهولة.

دعم بطاقة MicroSD في الايفون

دعم بطاقة MicroSD في الايفون

دعم بطاقة MicroSD في الايفون !

من المزايا التي يبحث عنها كثيرون، إمكانية إضافة بطاقة MicroSD، الآن يمكنك الحصول عليها مع هذا الغطاء، طبعا لأنه هاتف قائم بذاته، تستطيع أن نقل بياناتك إلى بطاقة ذات سعة 256 جيجا.

ميزة الشحن اللاسلكي في الايفون

ميزة الشحن اللاسلكي في الايفون

ميزة الشحن اللاسلكي في الايفون !

فضلا عن بطارية سعة 2800 ميلي أمبير، غطاء Eye يوفر لك ميزة الشحن اللاسلكي، بالتالي لن تكون مضطرا لربط جهازك بالكابل، فقط تستطيع شحنه في قاعدة الشحن اللاسلكي بكل سهولة، طبعا المقصود هو شحن بطارية الغطاء ويدعم ذلك الأيفون.

ما هي الأجهزة التي يدعمها غطاء Eye ؟

يدعم هذا الغطاء الأيفون 6 و6s و7 و7s، وطبعا يدعم نسخ Plus منها أيضا، وطريقة تركيبه بسيطة جدا ويسيرة، تكفي أن تقوم بربطها مع المنفذ الخاص بالطاقة في جهازك الأيفون، وبعدها استمتع بالحصول على هاتف أيفون وأندرويد في جهاز واحد.

غطاء Eys هاتف أندرويد وأيفون في جهاز واحد

غطاء Eys هاتف أندرويد وأيفون في جهاز واحد

كيف أحصل على هذا الإكسسوار ؟

يمكنك طلب الغطاء من خلال موقع kickstarter، حيث تستطيع طلب النوع المناسب لك بحسب جهازك وحاجتك، مع العلم أنه حاليا قيد التطوير وجمع التمويل، وسيتوفر رسميا ويتم شحنه لكل من طلبه ابتداء من شهر أغسطس القادم، مع العلم أن الكمية محدودة، فإن أعجبتك الفكرة يمكنك الحصول عليه من خلال الموقع بسعر الدعم.

ما رأيكم بهذه الفكرة المميزة ؟  هل تفضل امتلاك جهاز أيفون وأندرويد في نفس الوقت ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

15 تعليق

  1. احتاج برنامج Car Link لسيارات

  2. فكرة رائعة وجهاز عظيم شكرا على الفائدة بارك الله فيكم

  3. اذا كان العدو ييتكر فماذا ينقصنا ، وهل الايفون وبرامجه صنع بايدي عربيه كلا بل بايادي تعادي المسلمين
    فكفانا مزايده ولنستمتع بالحياه

  4. لن ادعم هذه الشركة الاسرائيلية بشراء منتجها

  5. قطعة رائعة بغض النظر عن مصدرها ..

  6. بغض النظر عن الشركة ومصدرها وهذا بحد ذاته يمنعني عن المشاركة فيه فان الفكرة ليست بذات الفكرة فسوف يكون الجهاز ثقيل وغير عملي

  7. بغض النظر عن المشروع و فكرته. لكن المشروع اسرائيلي و لن نشارك في تمويل الصهاينة

  8. ابو عبدالرحمن

    اشتغالات
    ولا حد فاهم حاجة

  9. اساسا حماية الايفون في بعده عن نظام الاندرويد الفيروساتي

  10. السلام عليكم
    لاحظت ان هذا المنتج او الفكرة صادرة من اسرائيل وكلنا يعلم ان اسرائيل دولة عدوة ومغتصبة لارض فلسطين الحبيبة فاقتضى التوضيح لربما كان جزء من ريع هذا المنتج لاهداف عدوانية.
    لماذا لا نطلق مواقع مشابهة في بلادنا العربية ونعطى فرصة للشباب العربي المبدع الذي من المؤكد انه يملك افكار وابتكارات مميزة.

  11. كيف اقدر اطلب دخلت الموقع مافي طريقة لشراء المنتج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*