اجهزة الاندرويد اللوحية

شركة Asus تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي ZenPad 3S 10

يعتبر فصل الصيف هو الوقت المفضل لشركة Asus للكشف عن جديدها، ها هي ذي تكشف عن جهاز جديد في عالم اللوحيات التي تشتغل بنظام الأندرويد، فتفضلوا للتعرف عليه معنا اليوم.

شركة Asus تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي ZenPad 3S 10
شركة Asus تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي ZenPad 3S 10

سوق اللوحيات لا يزال يتخبط في ركود كبير، فبعد سيطرة فئة الفابلت أو الهواتف اللوحية على المنطقة الوسط بين الهواتف اللوحيات، فإن أغلب الناس لم يعد لهم حاجة إلى أجهزة لوحية، فيكفيهم حاسوب بالإضافة إلى هاتف بمقاس 5.5 إنش إلى غاية 6 إنش أو أكبر قليلا، ولذلك نلاحظ انسحاب معظم الشركات من هذا السوق، ولكن Asus لا تزال تقاوم وها هي ذي تعلن عن جهاز جديد.

كانت Asus قد وعدت في بداية هذا الشهر بالكشف عن الجهاز اللوحي ZenPad 3S 10، وها هي ذي بالفعل تقوم بذلك رسميا، حيث أن الجهاز اللوحي يأتي بمزايا تقنية تجعله بالفعل مميزا، حيث يحمل التالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 9.7 إنش بدقة 1536×2048 بكسل.
  •  معالج سداسي النواة وهو MediaTek MT8176 بسرعة تردد 2.1GHz.
  • الرام بحجم 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة: 5 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 5900 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع
  • منفذ USB Type-C.

الشركة تصف الجهاز بأنه قاتل الآيباد، والحقيقة ومن خلال المزايا التقنية فلا نتوقع أن ذلك حقيقة، فالجهاز لا يرقى لأن ينافس جهاز الآيباد ميني الخاص بآبل، وبالتالي فلا يصل إلى الآيباد آير أو الآيباد برو، مع ذلك يبقى خيارا مناسبا لمحبي نظام الأندرويد والراغبين بالحصول على جهاز لوحي، رغم أن الشركة لم تعلن عن السعر الخاص بالجهاز، لكنها أكدت توفره خلال الشهر القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الايباد برو بيغطي على هذا الجهاز تماماً من سوق اللوحيات…. مفكرين انهم رح يضحكوا علينا بهذا الكلام الفارغ … و أساساً مواصفات هذا الجهاز متوسطة وليست من الفئة العالية ابداً !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق