اخبار التطبيقات

تطبيق GetSpace لحذف الصور المكررة في جهازك وزيادة السعة التخزينية – مجاني مميز ومفيد

ما هو أكثر شيء مهم نجده في الهواتف الذكية الآن؟ الصور أكيد، لأهميتها لا يفكر كثيرون بحذفها، وبذلك فهي تأخذ مساحة تخزينية كبيرة، وأكثر من ذلك نجد فيها العديد من الصور المكررة التي لا فائدة منها، وبهذا فمجموع هذه الصورة يستغل سعة تخزينية كبيرة من الجهاز، اليوم نقدم لكم تطبيقا ذكيا رائعا يخلصكم من الصور الزائدة المكررة، وهو تطبيق GetSpace.

تطبيق GetSpace لزيادة السعة التخزينية وحذف الصور المكررة في جهازك
تطبيق GetSpace لزيادة السعة التخزينية وحذف الصور المكررة في جهازك

من المشكلات التي يواجهها المستخدمون حالياً مشكلة تكرار الصور على أجهزتهم ، فمع وجود العديد من برامج تحرير الصور نلاحظ أنه قد تتكرر الصورة الواحدة بأكثر من نسخة و في أكثر من موضع في الجهاز ، حيث يصنع كل تطبيق نسخة خاصة به بجانب الصورة الأصلية ، كذلك يستعين البعض بخاصية Brust Mode والتي توفر إمكانية التقاط المشهد الواحد عدة مرات في الثانية الواحدة لكي يختار المستخدم أفضلها.

هذه الأمور و غيرها تؤدي في النهاية إلى استهلاك الصور لمساحة تخزينية كبيرة على الآيفون، وهناك بعض المستخدمين لديهم مئات الصور، وقد يعجز عن متابعتها واحدة واحدة وحذف المكرر منها، و من هنا تأتي أهمية تطبيق GetSpace .

مميزات تطبيق GetSpace 

  • إمكانية إيجاد جميع الصور المكررة على الأيفون أو الآيباد بشكل تلقائي وسريع من خلال خوارزمية يتبعها التطبيق في الكشف عن الصور المتشابهة، وتقنية التعرف على الوجوه، مع ميزة حذفها بسهولة.
  • إمكانية اكتشاف الصور الباهتة والمشوشة، للتخلص منها.
  • اكتشاف صور الشاشة Screenshots التي تقوم بالتقاطها، بحيث يمكنك إزالة بعضها إذا كنت غير راغب في الاحتفاظ بها.
 تطبيق GetSpace لزيادة السعة التخزينية وحذف الصور المكررة في جهازك
تطبيق GetSpace لزيادة السعة التخزينية وحذف الصور المكررة في جهازك

مزايا أخرى قادمة لتطبيق GetSpace خلال التحديثات اللاحقة

  • إمكانية ضغط حجم الصور حتى 6 مرات تقريباً دون الإضرار بجودتها.
  • ميزة حماية الصور المهمة من الحذف.
  • ميزة حذف صور تطبيق Instagram المحفوظة احتياطياً على الأيفون.

ملاحظة مهمة:

النظام لا يقوم بحذف الصور بشكل كامل من الجهاز، ولكن يحتفظ بها في مجلد: الصور المحذوفة، أو Recently Deleted، وللقيام بحذف الصور نهائيا من الجهاز ننصحكم بزيارة هذا الشرح: شرح طريقة حذف الصور بشكل كامل وآمن من الأيفون والآيباد

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.4.2 (ظهر في تاريخ 29-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا للجميع بخاصة محبي الصور، سيساعدكم على تنظيم مجلد الصور، تحرير مساحة تخزينية كبيرة، وحذف الصور المكررة غير المفيدة.

تحميل تطبيق GetSpace :

المبرمج: Igor Khmurets

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الله يسعدكم تسلمون وماتقصرون ودائما التطبيقات الي تنشر من عندكم رااااائعة بكل معنى الكلمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق