ارشادات

شرح طريقة حذف الصور بشكل كامل وآمن من الأيفون والآيباد

نقدم بين الفترة والأخرى شروحات، قد تظهر معروفة، لكن حتما هناك فئة كبيرة تستفيد منها، بل شرحنا لهذا اليوم سيكون مفيدا لشريحة واسعة من مستخدمي الأيفون والآيباد والأيبود تتش، في هذا الشرح سنعرفكم على طريقة حذف الصور بشكل نهائي من أجهزة الأيفون.

أولا وحتى لا يدخل أي شخص متسرع ويتهمنا أننا نشرح شيئا معروفا لدى الجميع، سنوضح ماذا سيفيد هذا الشرح ومن سيستفيد منه، أولا كما قلنا شريحة كبيرة من المستخدمين سيستفيدون من هذا الشرح المهم.

أما عن فائدته، فحذف الصور من خلال تطبيق الصور في الأيفون أو الآيباد سهل ويسير ومعروف، يكفي اختيار الصورة المحددة أو تحديد عدة صور والضغط على زر سلة المهملات لحذفها، لكن كثيرون لا ينتبهون إلى أن هذه الخطوة لا تعني حذف الصورة بشكل كامل من الجهاز، بل ستبقى محفوظة لمدة 30 يوم داخل ألبوم مخصص، وسيقوم النظام بحذفها بعد مرور 30 يوم، وبطبيعة الحال هذه مدة كبيرة، فما فائدة حذف الصور ما دام ستبقى مدة شهر كامل في الجهاز.

طبعا يمكن للمستخدم أن يسترجع الصور خلال تلك المدة، لكن الكثيرون كما ذكرنا لكم لا ينتبهون لهذه الميزة، واليوم سنقدكم لكم شرحا حول طريقة الوصول إلى هذا المجلد، وطريقة استرجاع الصور أو حذفها بشكل كامل، وللقيام بذلك يكفي اتباع الخطوات التالية ببساطة:

أولا: افتح تطبيق الصور أو Photos للوصول للصور المحفوظة في الجهاز.

ثانيا: اضغط على تبويب الألبومات أو Album

ثالثا: ستجد ألبوم بعنوان: المحذوفة مؤخرا أو Recently Deleted – قم بالدخول إليه.

رابعا: ستظهر لك مجموعة الصور التي قمت بحذفها مؤخرا، الآن يمكنك إما استرجاعها أو حذفها بشكل كامل، فقط اضغط على Select أو اختيار أعلى يمين الشاشة.

خامسا: يمكنك اختيار استرجاع كامل الصور بالضغط على Recover All أو حذفها كلها بالضغط على خيار Delete All (القرار راجع إليك)

2

أخيرا:  هذه الميزة قد لا ينتبه إليها الكثيرون ممن يقومون بحذف الصور وهم يعتقدون أنه قد تم حذفها بشكل كامل من الجهاز، بالتالي يمكنك الوصول إلى الصور المحذوفة من خلال مجلد الصور المحذوفة مؤخرا، ويمكنك إما استرجاعها كليا أو حذفها، أو استرجاع أو حذف البعض فقط، فالخيار لك دوما.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. عندي مشكله ي اخوان في ألبوم الصور لمن ادش ععلى صوره م تصير واصحه ويطلعلي ب الزاويه علامه تعجب واذا برسلها ولا بنزلها ف الانستقرام م يصير

  2. أنا عندي مشكله في فتح الصور تظهر أسفل الصور علامه تعجب ولايمكن فتح الصوره على طبيعتها السابقة وهيه كامله الدقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق