تطبيقات واخبار عامة

تطبيق SOMA Messenger تطبيق دردشة بمزايا كثيرة آمن ومشفر، رائع لمحبي الدردشة، مجانا

انتشرت كثيرا تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، تشترك في المزايا، لكن حاليا المزية الأكثر طلبا هي الأمان، حيث أن أغلب التطبيقات المشهورة تبيع معلومات مستخدميها وتتاجر بهم، أو لا تحميهم بالقدر الكافي، اليوم نعرض عليكم تطبيق SOMA Messenger للدردشة.

تطبيق SOMA Messenger تطبيق دردشة بمزايا كثيرة - آمن ومشفر
تطبيق SOMA Messenger تطبيق دردشة بمزايا كثيرة – آمن ومشفر

تطبيق SOMA Messenger من بين تطبيقات الدردشة الجديدة، عامة هو يقدم كل ما تقدمه تطبيقات الدردشة المعروفة، لكن يوفر ذلك بتصميم فريد وجميل، يجعل استخدامه يسير وممتعا، ولكنه يركز على نقطة جدا مهمة هي مطلب كل المستخدمين حاليا، وهي الأمان وتشفير البيانات والمحتوى المتبادل من خلال التطبيق بين المستخدمين له.

يقدم SOMA Messenger خاصية دردشة المجموعات والتي تصل إلى أكثر من 500 عضو في وقت واحد، وتكون محادثات المجموعات مشفرة وآمنة ايضا لتمنع أي شخص من خارج المحادثات من السماح له بالتطفل أو التمكن من الحصول على أي معلومات حول المستخدم للتطبيق، حيث أن SOMA Messenger يستخدم تشفير من النهاية إلى النهاية في جميع الاتصالات التي تجري من خلاله.

حيث لا يستطيع أي طرف ثالث الحصول على معلومات المستخدمين للتطبيق، ببساطة جميع المراسلات مشفرة من النهاية إلى النهاية ولا يوجد أي معلومات حول المستخدمين يتم تخزينها في الخوادم، كما أن مهندسي التطبيق لا يمكنهم الاطلاع على أي معلومات خاصة بالمستخدمين بأي شكل كان، وهذا ما قاله أحد مؤسسي التطبيق.

فضلا عن ذلك، تطبيق SOMA Messenger هو التطبيق الوحيد الذي يوفر مجانا خدمة المكالمات الصوتية والفيديو بدقة عالية داخل المجموعات، كما يوفر خدمة الاتصال الصوتي والدردشة النصية، وهو التطبيق المصمم خصيصا للتواصل العالمي بين المستخدمين، كما أنه التطبيق الأول الذي يوفر لأكثر من 500 شخص التواصل والاتصال فيما بينهم في مجموعة واحدة كما يوفر مكالمات فيديو لاكثر من 4 اشخاص بنفس الوقت.

زيادة عن ذلك يمكننا أن نصف التطبيق كونه سريعا، حيث يعتمد على خوادم سريعة منتشرة حول العالم، بالتالي فهو يقدم جودة عالية في الصوت والفيديو، سواء كان الاتصال عبر الواي فاي أو 3g، كل ذلك بشكل مجاني.

وقال لي جوه (الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق SOMA Messenger) : نحن نقدم تطبيق آمن يحافظ على امان المستخدمين إلى أقصى حد في المستوى الاول،وهو تطبيق الاتصالات الوحيد المطور على مستوى العالم والذي يوفر كافة الميزات الأساسية التي يحتاجها الافراد و في متناول يد الجميع كما سيبقى الى الابد مجانا. انه “على عكس Skype أو WhatsApp لأن تطبيقنا يفتح لك ميزات رائعة لا حصر لها من خلال الجهاز المحمول الخاص بك.”

يقول أوليفر هاين” الشريك المؤسس والمدير التسويقي لـ SOMA : “لا يستطيع أي طرف ثالث الحصول على معلومات المستخدمين لدينا،ببساطة جميع المراسلات مشفرة من النهاية الى النهاية ولا يوجد أي معلومات حول المستخدمين يتم تخزينها في الخوادم،كما ان مهندسي التطبيق لا يمكنهم الاطلاع على أي معلومات خاصة بالمستخدمين بأي شكل كان”.

ولأن تطبيق SOMA يهتم بشكل كبير بخصوصية وامان المستخدمين،لذلك كونوا على تواصل مع السيد شهاب نجار،الذي انضم للفريق الامني مؤخرا،وهو الخبير والمستشار الأمني لتطبيق SOMA Messenger وهو يمثل رسميا تطبيق SOMA في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1.1 (ظهر في تاريخ 18-11-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1.2 (ظهر في تاريخ 18-11-2014)

الحجم باجهزة ابل: 49.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 22 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تواصل اجتماعي مهم جدا ورائع بمزاياه الأمنية، إضافة التقنية، وهو مجاني بشكل كامل.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج : Instanza Inc

السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج : Instanza Inc

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق SOMA Messenger
تطبيق SOMA Messenger
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق