اخبار الايفون

إصلاح مشكلة كاميرا الأيفون 6 بلس في السعودية – مجانا

لا مشكلة في أن تظهر أي مشاكل طارئة في أحد أجهزة شركة ما، لكن المشكلة أن تنكر الشركة تلك المشكلة وتجعلها تتراكم، آبل من بين الشركات الكبيرة التي تعترف بوجود المشاكل وتبادر إلى توفير حلول ترضي المستخدمين، ابتداء من إصلاح ذلك المشكل مجانا، وصولا إلى استبدال الجهاز بشكل كامل، واليوم مستخدمي جهاز الأيفون 6 بلس على موعد مهم للكشف عن إمكانية إصابة جهازهم بمشكل في الكاميرا.

إصلاح مشكلة كاميرا الأيفون 6 بلس في السعودية - مجانا
إصلاح مشكلة كاميرا الأيفون 6 بلس في السعودية – مجانا

لقد أخبرناكم بهذه المشكلة سابقا، وأن آبل وفرت صفحة خاصة توضح فيها كيفية الاستفادة من برنامج إصلاح الكاميرا، لمن كان غائبا عنا سابقا، وكنت تملك جهاز أيفون 6 بلس أنت مدعو للاطلاع على هذا الموضوع، وإن كنت تعرف أي شخص يملك هذا الجهاز فعليك إخباره به، خاصة إن كان في السعودية.

وصف مشكلة كاميرا الأيفون 6 بلس:

أولا هذا الموضوع خاص بكل شخص يملك الأيفون 6 بلس، حيث وبحسب تقارير سابقة فإن بعض المستخدمين اشتكوا من مشكلة كبيرة في الكاميرا، حيث أن الصور تظهر مغبشة أو ضبابية، بحيث يشير إلى أن المشكلة في الجهاز.

الكثيرون اشتكوا من المشكلة فور حصولهم على الجهاز، وآخرون ظهرت لهم بشكل تلقائي في وقت لاحق من استخدام الجهاز، وآخرون لم تظهر لهم المشكلة بعد، لكن لا يعني هذا أنهم في أمان، فقد تظهر المشكلة في أي وقت، والمشكلة كما ذكرنا أن الصور تصبح غير واضحة وضبابية، وهذا مثال واضح عن المشكلة من خلال الصورة التالية:

إصلاح مشكلة كاميرا الأيفون 6 بلس في السعودية - مجانا
إصلاح مشكلة كاميرا الأيفون 6 بلس في السعودية – مجانا

هذه المشكلة تمس فقط الأيفون 6 بلس، وليس كل الأجهزة، ولكن بحسب آبل فهي تمس الأجهزة المباعة أو المصنعة خلال الفترة ما بين شهر أيلول – سبتمر  ويناير – جانفي 2014، وآبل وعدت بحل هذه المشكلة من خلال برنامج تصليح المشكلة، وسنعرض عليكم طريقة حل هذه المشكلة والاستفادة من الحلول المجانية.

أولا: الاستفادة من برنامج إصلاح كاميرا الأيفون 6 بلس في السعودية.

إن كنت مقيما في السعودية، وحصلت على جهاز أيفون 6 بلس، فأنت مدعو لفحصه بشكل ضروري للتأكد إن كان من بين سلسلة الأجهزة التي تشملها المشكلة أم لا، والطريقة بسيطة جدا كما وضحت وزارة التجارة، حيث تم استدعاء ما عدده 83691 جهاز أيفون 6 بلس.

كل ما عليك هو الدخول لموقع: وزارة التجارة والصناعة، وإدخال الرقم التسلسلي لجهازك الأيفون 6 بلس، وفي حال كان ضمن سلسلة الأجهزة المصابة، فعليك التواصل مع شركة آبل، أو الشركة التي اشتريت من عنده الجهاز، سواء شركة اتصالات مثل زين أو الاتصالات السعودية أو موبايلي وسيتم إفادتك بطريقة القيام بباقي الخطوات.

ثانيا: لجميع المستخدمين حول العالم

إن كنت خارج السعودية وكنت تملك الأيفون 6 بلس، وتعاني من هذه المشكلة فما عليك سوى التأكد من القيام بالتالي:

  • للتأكد من كون جهازك ضمن المتضررين حتى ولو تقابلك المشكلة أدخل لهذه الصفحة.
  • بعد إدخال رقم السيريال والتأكد من أن جهازك مصاب بالمشكلة عليك مراسلة آبل وفق الطرق الموضحة في الصفحة.

ملاحظة مهمة: في حال كان هناك مشكلة في جهازك، مثل شاشة متشققة أو أي مشكلة أخرى تعيق استبدال الكاميرا، فقد تدفع تكاليف إصلاح تلك المشكلة.

هذا البرنامج ممتد لثلاث سنوات قادمة، في حال أصابتك المشكلة لا تتردد بالاستفادة منه لتغيير الكاميرا، مع العلم أن هذا لا يعني تمديد فترة ضمان الجهاز، وإنما هذا متعلق بالكاميرا الخلفية للجهاز فقط (الأيفون 6 بلس).

لأصحاب الأيفون 6 بلس: هل عانيتم من هذه المشكلة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. انا جوالي ايفون اس 6 و الكاميرا الامامية ما عم تشتغل كل ما افتح الكاميرا الامامية الجوال يعلق و تصير الصورة ضبابية شو الحل مع العلم ما واجهتني هالمشكلة من قبل

    1. انا نفس مشكلتك الكامرا الاماميه تعطلت وعندى صدقي نفس المشكله
      معقول منتج ابل يكون سىء كدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق