تطبيقات الأندرويد

حزمة الأوفيس متوفرة بالنسخة النهائية للأندرويد

حزمة أو برامج الأوفيس من مايكروسوفت أشهر من نار على علم، وهي المفضلة لدى الكثيرين في معالج النصوص، والجداول والعروض، اليوم معنا خبر مفرح جدا، الحزمة وصلت بالنسخة النهائية للاندرويد.

برنامج الأوفيس للأندرويد مجانا
برنامج الأوفيس للأندرويد مجانا

منذ مدة ومايكروسوفت توفر خدمات office أو حزمة الأوفيس التي توفر للمستخدمين المتنوعين من الطلبة وغيرهم العديد من الخدمات مثل معالجة النصوص والعروض وتحرير الجداول والمواعيد والاشهارات وغيرها، وهي مشهورة جدا، كانت توفرها بشكل تجريبي، ولا يمكن استخدامها إلا عن طريق دعوة ترسلها لك مايكروسوفت بعد التسجيل معهم.

ولكن الآن ها هي ذي توفرها بشكل رسمي مجانا، أي يمكن الآن لأي مستخدم عادي أن يستفيد من خدمات الأوفيس مثل تحرير وعرض النصوص والجداول وغيرها، أي يمكنه الكتابة والتعديل، وقد كانت في وقت سابق في طور التجريب، أي نسخ تجريبية فقط، لكن مايكروسوفت أعلنت أخيرا عن توفيرها بالنسخة النهائية الكاملة.

تحميل Microsoft Word Preview

المبرمج: Microsoft Corporation 

السعر : مجاني

تحميل Microsoft Excel Preview

المبرمج: Microsoft Corporation 

السعر : مجاني

تحميل Microsoft PowerPoint Preview

المبرمج: Microsoft Corporation 

السعر : مجاني

يبقى في الأخير إلى أن نشير أن هذه التطبيقات محدودة المزايا، حيث أنها توفر المزايا الرئيسية، لكن لتحصل على جميع المزايا عليك الاشتراك في Office 365 التي تكلفك 9.99$ شهريا للاستفادة منها بشكل كامل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هل رزمة الاوفيس متوفرة للجميع ام انها لم تصل لمنطقتنا هل هناك اجهزة لا تدعمها نسخة الافيس .. يوجد عندي نوت 2 حاولت تنزيلها لكنها غير قابلة للتنزيل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق