تقارير

فيديو: ساعة آبل تتعرض للتعذيب في مطبخ مع كل أنواع التحطيم – ما النتيجة؟

تسعى الشركة لتجعل من أجهزتها صلبة، قادرة على مقاومة مخاطر الحياة، الساعات الذكية أكثر عرضة للضدمات من الهواتف الذكية، ساعة آبل الذكية من بين هذه الساعات، ربما تفكر انت وغيرك إن كانت صلبة أم لا؟ قادرة على تحمل الماء؟ السقوط؟ وغير ذلك ! لنتعرف على هذا.

فيديو: ساعة آبل تتعرض للتعذيب في مطبخ مع كل أنواع التحطيم - ما النتيجة؟
فيديو: ساعة آبل تتعرض للتعذيب في مطبخ مع كل أنواع التحطيم – ما النتيجة؟

أولا قبل عرض مقطع الفيديو نشير إلى أن آبل لم تعلن أن ساعتها الذكية وبخاصة النسخة الرياضية قادرة على مقاومة الماء، ولم تشر إلى معيار مقاومة الماء ولا الغبار، وتركت الأمر مبهما، حتى رأينا بعض التجارب من طرف أشخاص حصلوا على الساعة، وغطسوا بها في الماء، أو غسلوها، لنعرف أن لها قدرة على مقاومة الماء، لكن طبعا بقدر ووقت معلوم.

لكن ما سنشاهده اليوم، سيعطينا نظرة أكثر دقة حول قوة وصلابة ساعة آبل، وقدرتها على تحمل الصدمات، ليس ذلك فقط، حيث ستقوم إحدى النساء في المطبخ بغسل الساعة، بفركها على أداة تقطيع الخضر، بضربها بالسكين، إسقاطها من الأرض، وضعها في الماء، وغليها مع بعض الأطعمة وغير ذلك.
كل هذا خطوة بعد خطوة، وستتعرفون على مدى قدرة الساعة في مقاومة هذه الأمور عبر مشاهدة الفيديو التالي:
حسنا، ما رأيكم الان بعد مشاهدة هذا الفيديو؟ أليس الأمر رائعا؟ وما دام وصلت قوة وصلابة ساعة آبل لهذا الحد، فمن المتوقع أن يكون الجيل الثاني وما يليه أكثر قوة وصلابة، ويمكن أن تغطس بها في قاع المحيط ولا تخف عنها !
ما رأيكم في الفيديو؟ وهل تريد شراء ساعة آبل ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫39 تعليقات

  1. ههههههه الحمدلله انها انكسرت ولا كانت رح تصير ساعة خارقة بس ما شاء الله تحملت كل انواع التعذيب و شركة ابل دائماً تبهرنا ساعة رائعة استخدامها سلس و جميل و فيها حركات حلوة انا شريتها و ما تندمت اتمنى تشترو الساعة

  2. اصلن الحرمه شكلها من شركة سامسونج افففف كلبه الحمار لازم تريد الساعه يصير فيها شي كلبه كلبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق