اخبار الايفون

إشاعة: الأيفون 6c قد يكون بشاشة مقاس 4 إنش !

لا يمكن الجزم أنه من التطور أن تقوم الشركات بجعل شاشات أجهزتها أكبر، ولكن هناك فئات كثيرة من المستخدمين قد يرغبون بأجهزة ذات شاشة أقل ! ربما هذا ما ستفعله آبل !

إشاعة: الأيفون 6c قد يكون بشاشة مقاس 4 إنش !
إشاعة: الأيفون 6c قد يكون بشاشة مقاس 4 إنش !

نعم الأيفون 6C، سيكون نتاج استراتيجية قد تتبعها آبل مثلما فعلت مع الأيفون 5S حينما أطلقت معه الأيفون 5C بتصميم مغاير بعض الشيء، وكان الهدف منه تقديم أيفون متوسط السعر لفئة خاصة من الناس، أو هذا ما أخبرتنا به التقارير، وإن كان هناك استراتيجية أخرى تخفيها آبل، فهذا ممكن.

كما لا يخفى عليكم قيام آبل بإطلاق نسختين من الأيفون 6، الأول ذو شاشة 5.5 إنش و الأيفون 6 بلس، والثاني ذو شاشة 4.7 إنش وهو الأيفون 6، وهي شاشة جيدة لمنافسة الهواتف الذكية المتوفرة حاليا في السوق – الأندرويد، وأيضا لتلبية طلب المستخدمين المتزايد حول طلبهم توفير آبل جهاز أيفون ذو شاشة كبيرة، تتيح لهم استخدام أفضل للتطبيقات، هذا وقد نجحت استراتيجية آبل بالفعل، وقد رأينا ذلك من خلال مبيعات الأيفون 6 وأخوه 6 بلس الضخمة.

ها هي ذي الإشاعات تقول أن آبل ستعمل بالفعل على جهاز أيفون 6c، ولكن هذه المرة بشاشة ذات مقاس 4 إنش، وهذا ما تحدثت عنه التقارير والتحليلات والشائعات التي أفدناكم بها في وقت سابق، فقط ما سنسمعه فيما هو قادم من الأيام، سيكون من باب التأكيد، ويبقى أن الأمر ما دام غير رسمي لا يمكن الجزم.

وتقول هذه الشائعات أيضا أن آبل ستعتمد على المعالج A8 الحالي، وباقي المواصفات هي نفسها تقريبا، يبقى أنه لا يوجد أي توضيح حول المادة التي سيتم صنع الجهاز منها، هل سيكون من المعدن أم من البلاستيك؟ يبقى أن الخيار الثاني هو الأكثر واقعيا باعتبار ما سبق وأن قامت به آبل مع الأيفون 5S، من جهة أخرى قد نتساءل عن السبب الذي سيدفع آبل لتقوم بهذه الخطوة؟

الحقيقة كما قلنا في المقدمة، رغم أن الشركات بدأت بأجهزة ذات شاشات صغيرة ثم وصلت حتى شاشات ذات مقاس 5 إنش فما فوق، إلا أن هذا لا يعني سياسة تطويرية، وأن الأجهزة ستبقى على هذه الحال، بل هناك كثير من المستخدمين يرغبون في جهاز ذو شاشة 4 إنش، خاصة مستخدمي الأيفون 6، وبخاصة الأيفون 6 بلس يعانون من مشكلة استخدام الجهاز مع الشاشة الكبيرة، باعتبار أن أصابعهم لا تصل في بعض الأحيان للضغط على أعلى الشاشة، وهذا ما دفع آبل لوضع ميزة إنزال الشاشة إلى الأسفل ليكون من السهل التعامل معها.

على كل حال ومع انعدام أي تقارير أو تسريبات شبه مؤكدة حول مواصفات الأيفون 6c، فإن كل شيء يبقى وارد الوقوع، خاصة إذا بقيت آبل على نفس السياسة في تصنيع الأيفون.

صور: هل سيكون جهاز الأيفون 6c بهذا التصميم؟
هل سيكون جهاز الأيفون 6c بهذا التصميم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫37 تعليقات

  1. لن تكون إشاعه،،.
    الايفون ٦ لا استطيع التحكم به باليد بشكل كامل دون إستخدام كلتا اليدين للاسف كل شي جميل الا حجم الشاشه

  2. والله متوقعة من أبل فعل هاذ الشي لان أبل شركة محفزة للأجهزة وأبل افضل شركة في العالم ولا شركة تتقدر مقارنت أبل

  3. عندي سؤال عن الواتس أب للمكالمات ليش ماينزل على الايفون بس ينزل على السامسونج؟؟ الرجاء الرد

    رد

  4. نبغا تغيير او تطوير في نضام ابل المعتاد نبغا شي جديد يعني مثلا ايفون سته العايدي بنضامه المعتاد ايفون بلس بنضام اجمل واكثر تطور مللنا النضام المعتاد

  5. خبر شاشة ٤ انش اعتقد انه صحيح لان شركة ابل ترغب بدخول المنافسة في الصين مخصوص لذوي الدخل المحدود بشاشة ٤ انش تنافس بها شركة سامسونج وميكروسوفت وبهذا تشارك جميع الفئات لذوي الدخل العالي والمتوسط والمحدود ( الصين، الهند، افريقيا) لها سنين تخطط على الصين ،، هذا من قرائتي لاخبار ابل خلال ثلاث سنوات

  6. الايفون ٤ وا الايفون ٤sمافي فرق شي بصيط جدا والايفون ٥ وا ٥sمافي فرق شي بصيط وعلى هذا المنتج والايفون ٦ وا الايفون ٦sمابيكون في فرق قد يكون الفرق يالحجم فقط اذا كان ٤انش انا بنتظر حتي الايفون ٧ قديكون بشاشه ٥انش فاصل واحد ومواصفات عاليه او بشوف السامسنج s6 قديكون رائع جدا حسب ما رايته بالصوره ومواصفات رائعه جدا

  7. انا اري اذا صنعت الايفون القادم بشاشه ٤ انش افظل لها ان ان تسكر الشركه ومن رائي ان تصنع ٥انش فاصل واحد بحجم السامسنج s5 يكون افظل وان تطور البطاريه اما بالنسبه للمواصفات طبعا نفس الايفون ٦ مافي فرق الذي يريد مواصفات عاليه ينتظر حتي الافون ٧

  8. عندي سؤال عن الواتس أب للمكالمات ليش ماينزل على الايفون بس ينزل على السامسونج؟؟ الرجاء الرد

  9. التصميم الذي في الصوره رائع جداً
    وانا من مستخدمين iphone 5c
    استمري يا ابل على هذا النهج
    ومن لايعجبه يقتني من شركات اخرى
    ويستغني عن ابل واجهزتها
    وجهة نظر لا اكثر
    وشكراً

  10. آلسـَلآم عليـڪـَـَم وَرَحْمــَـہ آللًـہْ ﯙبُرگـّاتہ

    ان شاء اللــہ ينزل بقياش 4 انـش ، ولكن ذو جوده عالية ولا يكون بنفس الايفون 5c.

    1. بصرحة انا ابغي أعرف متى ينزل وشو المميزات وشو الوان لاني بصرحة مستني ع نار

  11. الله يكون في عون أبل الناس في الاول كانوا يطالبونها بضرورة إصدار ايفون بشاشة اكبر من 4انش وهاهي أبل نزلت عند طلب المستخدمين اما الان اصبح الناس يطالبون بشاشة اصغر بدعوى ان أصابعهم لاتصل بسهولة الى أطراف الشاشة !!!!!!!!

  12. والله ان شركه ابل بقره. مفروض يحمل برنامج الجلبريك ع كل جوالات ابل. احسن من هالحسي هذا مافي. بعدين ابل بس تكبر ف الحجم يعرفون غيرون التصميم طريقه الاعدادت وكذا. مير بس الحجم يغيرون. حاشا صار مثل الايباد. ايفون لي يبون يسونه يملأ الذهاب

  13. خبر قديم لانه معلنين منذ فتره انه سوف يكون ايفون 6s مع بلس6s وايضا 6c بالالوان زاهيه ازرق وردي احمر

  14. ما تحسون أنكم تمصخونها في بداية كل مقال وتطولون المقدمة على الفاضي إلين توصلون للمهم في المقال ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى