تقارير

توضيحات: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار 8.3؟ هل تعاني من البطارية؟

وتتواصل تحديثات آبل لنظام iOS، وبالضبط الإصدار الثامن، والذي حصل على أكبر قدر ممكن التحديثات الفرعية، حتى وصل التحديث إلى 8.3، لكن لا نزال نسمع شكاوى حول البطارية ! فهل أنت كذلك تعاني منها؟

توضيحات: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار 8.3؟ هل تعاني من البطارية؟
توضيحات: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار 8.3؟ هل تعاني من البطارية؟

بالفعل، الإصدار الثامن هو أكثر الإصدارات حصولا على التحديثات الفرعية وبفارق زمن قليل، مما يدل على حرص آبل على توفير أفضل المزايا والإصلاحات واستجابة لمطالب المستخدمين بأسرع وقت ممكن، لكن المشكلة الكبرى، والمصيبة العظمى؛ البطارية، التي كانت ولا زالت عقدة الأيفونيين أو أصحاب الأيفون.

هؤلاء المستخدمين الذين يمنون أنفسهم وكلما وصلهم تحديث جديد، إلا ويحلمون أن البطارية ستصمد معهم ليومين كاملين أو أقل بقليل، وسيكونون في أتم الرضى، لكن للأسف لم يحصل هذا، وها نحن مع الإصدار 8.3 ولا نزال نسمع بمشاكل وشكاوى المستخدمين حول البطارية.

سواء من طرف زوارنا الكرام والذين أفادونا بتجاربهم، وأن البطارية للأسف لم تتحسن، بل زادت سوءً كما أشار وأخبرنا البعض، فلماذا يحصل هذا؟ الحقيقة هذا الجواب يحتاج إلى مقال كامل وليس هذا وقته، ولكن من باب التأكد، وكما هي عادتنا في سبر آراء المستخدمين بعد كل تحديث، نسمع تجاربهم وآرائهم، ومن خلالها نقدم الحلول المتوفرة، ونقرر الخطوات اللازمة لتجاوز المشاكل الطارئة، وبخاصة مشكلة البطارية.

قبل أن ننهي، نعدكم أننا سنقدم لكم دليلا كاملا يساعدكم على جعل بطاريتكم أفضل وعلى أقل حال تصمد معكم ليوم كامل، وقبل أن نختم، نذكركم أنه كلما زادت المزايا، زاد استهلاك موارد الجهاز، وبالتالي صرف طاقة أكثر، فأخبرونا عن تجاربكم.

للمجربين: هل لاحظتم أن الإصدار 8.3 يستهلك البطارية بالفعل؟؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫367 تعليقات

  1. نعم واجهتني المشكلة بل و بشكل فظيع جدا و بشكل غير معقول
    معي أيفون 5s
    ما الحل ؟ رجاء المساعدة

  2. لو سمحتو. فضلا وليس امرا. ابي نصيحتكم جهازي اي فون 4s. تنصحوني احدث ولا استمر علي وضع القديم السابق وهل سيتغير شي اذ لم احدث انا اخاف من فقد معلومات مهمة لدي بالجوال فقط نصيحتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق