اخبار الأندرويد

جوجل تحدد يومي 28 و29 مايو موعدا لمؤتمرها Google I/O

من المفترض أن يكون عام 2015 عام التقنية بجدارة، والمنافسة فيه شرسة، ها هي ذي جوجل تؤصل لهذه الفكرة، وتدعونا إلى حضور مؤتمرها السنوي المسمى Google I/O !

جوجل تحدد يومي 28 و29 مايو موعدا لمؤتمرها Google I/O
جوجل تحدد يومي 28 و29 مايو موعدا لمؤتمرها Google I/O

لقد تابعتم معنا مؤتمر جوجل Google I/O الماضي، ولقد علمتم معنا ما جاء فيه وأهمها نظام أندرويد L والذي كان أبرز حدث في هذا المؤتمر، ومن جهة أخرى رأينا نظام أندرويد وير للأجهزة القابلة للارتداء كالساعات والأساور الرياضية وغيرها، ونظام أندرويد للتلفزيون وأهمها أجهزة أندرويد ون التي سيحبها من لا يملكون القدرة للحصول على أجهزة غالية الثمن.

طبعا هذا المؤتمر هو مؤتمر سنوي، تقوم جوجل بعقده بشكل سنوي لتعلن فيه عن جديد مشاريعها، ومؤتمرها لهذا العام بحسب مواعيد أحداث جوجل، سيكون يومي 28 و 29 ماي القادم، وسيكون كالعادة اسمه Google I/O 2015.

لكن بحسب عادة جوجل، فسيكون المؤتمر موعدا للكشف عن جديد جوجل من الناحية التقنية، فجوجل هي المحرك الأساسي وصاحبة الأندرويد، الذي هو النظام العالمي للأجهزة الذكية، ومن المتوقع أن تقوم جوجل بالإعلان عن النسخة الجديدة من الاندرويد، على أقل تقدير نسخة فرعية لكن أفضل، ونقصد بالنسخة الفرعية الإصدار 5.2 فما فوق، أما الاعلان عن الإصدار السادس من الاندرويد، فهذا أمر قد لا يكون منطقيا، فأصلا الأندرويد الخامس لم يصل لكل الأجهزة !

أيضا سنرى جديد جوجل من حيث المشاريع التقنية، ومنها مشروع الأجهزة القابلة للتطوير اليدوي، والكثير من الأفكار الأخرى، على كل حال لا يمكن الجزم قبل رؤية التقارير والتسريبات والتحليلات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق