هل تحسنت البطارية بعد التحديث إلى iOS 8 ؟

لا تزال البطارية الشغل الشاغل بالنسبة لمستخدمي أجهزة آبل، فهي المحرك الأساسي للأيفون والآيباد، وليس المشكل دوما في سعة البطارية وقدرتها، ولكن قد يكون المشكل برمجي، الآن سنتعرف هل تحسنت البطارية بعد التحديث إلى الإصدار الثامن أو iOS 8 ؟

تقرير حول البطارية في الاصدار الثامن

تقرير حول البطارية في الاصدار الثامن

حسنا يبدو أن الإجابة واضحة من خلال الصورة أعلاه ولا نحتاج للحديث عن الجواب ! لكن نحتاج للتفصيل لمن لم يفهم المخطط البياني أعلاه، وقبل الحديث عنه نشير إلى أن آبل قامت بإطلاق الإصدار الثامن أو iOS 8، هذا الإصدار الذي جاء بالمئات والعديد من الميزات التي جعلته الإصدار الأفضل لحد الآن، فقد وفر الكثير من الميزات التي كان يطلبها المستخدمون عبر السنوات الماضية، فضلا عن إضافة تطبيقات جديدة.

بطبيعة الحال لن يكون الحال هنا ولا المجال متسع للسؤال هل تحسنت البطارية بعد التحديث، بل يجب أن يكون السؤال الصحيح، هل مع كل هذه الميزات البطارية لا تنفذ بسرعة؟ طبعا الجواب سيكون من طرفكم، فكل واحد واستخدماته.

ولكن نحيطكم علما بتجربة إحدى الجهات المهتمة بهذا ونقصد ArsTechnica التي قامت بهذه التجربة لمعرفة تأثير الإصدار الثامن على البطارية على مختلف أجهزة آبل، وكما يظهر في الصورة أعلاه فإن النتائج تشير إلى أن الرقم الأكبر يعني أنه الأفضل، واللون البرتقالي يشير إلى الإصدار السابق وهو iOS 7.1.2، واللون الأزرق يشير إلى الإصدار الثامن أو iOS 8.

كما يظهر في التحليل أعلاه، فإن الشركة قامت بتجربة استخدام الواي فاي على مختلف الأجهزة، وأظهرت النتائج تباين واضح في استهلاك البطارية، ففي بعض الأجهزة ظهر أن الإصدار الثامن متفوق، حتى في الأيفون 4s أضعف هذه الأجهزة، رغم أن هناك تحذيرات من تحديثه للإصدار الثامن لأنه سيصبح ثقيل !

ولكي يكون الأمر أكثر وضوحا، لا يعني من هذه التجربة أن البطارية قد تتحسن في جهازك كما ترى في صورة النتائج فوق، ولكن المقصود هنا أن البطارية لم تتأثر بالإصدار الثامن رغم وجود المئات من الميزات، وهذه نقطة رائعة بالنسبة لآبل والنظام الجديد.

أخيرا نحن قمنا بتجريب الإصدار الثامن على جهاز آيباد ميني، نسخة واي فاي، وظهر أن البطارية لم تتأثر بشكل كبير بالميزات الكثيرة الموجودة، ولعلها تحسنت بعض الشيء، ولا يمكن الحكم حتى نجربه أكثر، ولكن هذا تصور عام مقارنة بالإصدار السابق.

سؤال: لمن قام بالتحديث للإصدار الثامن، أخبرونا بتجاربكم، هل تحسنت البطارية ؟ !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

413 تعليق

  1. شباب انا نزلت ios 8.4 بطارية صارت تمام والجهاز سريع الي منزل ios 8 وبطاريتة تخلص سريع في خطوات بتحسن البطارية ١ روح الاعدادات عام امكانية الوصول وفعل تقليل الحركة ٢ روح اعدادات عام زيادة التباين وفعل الكل ٣ روح اعدادات عام تجديد التطبيقات في الخلفية قفلة ٤ روح اعدادات عام وروح بحث Spotlight وشيل الصح من كل الخيارات ٥ روح اعدادات الخصوصية وقفل خدمات الموقع ٦ روح اعدادات عام شاشة العرض والسطوع وشيل السطوع التلقاءي ٧ روح اعدادات عام الاصوات وشيل الاهتزاز عند الرنين ٨ روح اعدادات app stor itunes وقفل الكل ٩ روح اعدادات البريد . جهات الاتصال التقويمات واختار جلب بيانات جديدة وقفل push وحطة يدوي ١٠ روح اعدادات الخصوصية الاعلانات وقفل الحد من التتبع الاعلاني ١١ روح اعدادات عام التاريخ والوقت وشيل الاعداد تلقاءيا ١٢ قفل البلوتوث ١٣ روح اعدادات خلفية الشاشة وحطوها لقطات وشيلو خلفيات الديناميكي ١٤ الي معاهم ايفون ٥ الين ٦ بلص يقفلو air drop ١٥ الي بطاريتة بتخلص روح اعدادات عام امكانية الوصول بتلاقو التدرج الرمادي فعلوها وبتلاحظ فرق في البطارية بتكون افضل من الي قبل وشكرا ☺️

  2. يشباب لحد يحدث جوالة الى ios 8 نصيحة انا معي ايفون ٦ واصدار خويي كان قديم وبطاريتة تقعد كثير اكثر من ٩ ساعات استخدام عادي اشتريت ايفون ٦ وفية ios 8 البطارية سي ء جدا كان معي ايفون ٥ والبطارية نسبة مو منتظمة زي الاصدارات القديمة مثلا نسبة ٦١ تصير ٥٩ مفي ٦٠ زي انصحكم نزلو ios 9 وفية نظام توفير الطاقة رح ينزل شهر ٩ ملاحظة ايفون ٤ مراح ينزلة ios 9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*