اخبار الايباد

صور جديدة يظهر فيها جهاز ميني ايباد مزودا بميكرفونين

قالت الشائعات التي انتشرت منذ الخريف الماضي ان جهاز ميني ايباد يتوقع ان يكون مزودا بميكروفون في الجزء العلوي من واجهته الخلفية، وكما هو في الايفون 5، ستكون مهمة هذا الميكروفون خفض الضجيج وتحسين جودة الصوت.

صور جديدة يظهر فيها جهاز ميني ايباد مزودا بميكرفونين
صور جديدة يظهر فيها جهاز ميني ايباد مزودا بميكرفونين

نؤكد على قول “يتوقع”، ففي نهاية المطاف لم يتم ادراج الميكرفون المذكور في المنتج النهائي من جهاز ميني ايباد، غير ان نظرة فاحصة للصور الجديدة المرفقة هنا للنموذج الاولي للجهاز، تظهر ان ابل كانت على وشك اطلاق الجهاز وفق التوقعات أي بمكرفونين.

في هذا السياق، اورد سوني ديكسون، المعروف كمصدر موثوق في نشر الشائعات الذي سبق ونشر صورا لمنتجات عديدة، كتب ما يلي: “حسب مصادرنا، كانت ابل تنوي وضع ما يعرف بالميكرفون الخفي في النموذج الحالي من ميني ايباد. في الصور المرفقة نرى النموذج الاولي للجهاز وفيه منفذ آخر اضافي في الجزء العلوي من الواجهة الخلفية له. من غير المعروف سبب تخلي ابل عن الميكروفون الثاني، ويبدو ان السبب هو رغبة الشركة في تقليص التكلفة، او ان المنفذ وضع استعدادا لجهاز ميني ايباد 2 القادم”.

يعتبر النموذج الاولي من جهاز ميني ايباد جذابا لسببين: اولهما انه اصبح شبه مؤكد ان الجهاز سيكون مزودا بميكرفون خلفي ولكن ابل تخلت عنه في اللحظة الاخيرة. وثانيهما: هناك ما يبرر الكساءات الواقية لجهاز ميني ايباد التي تظهر فيها فتحات في المكان المشار اليه حيث يحتمل ان يثبت ميكرفون ثان.

بالتالي لم يظهر الميكرفون الخلفي في ميني ايباد، ولكنه ظهر في الايفون 5 وفي ايبود تاتش، ومن يؤكد ان الايباد 5 سيأتي مزودا هو الآخر بميكرفون خلفي يتموضع بجانب عدسة iSight ولذا نعتقد ان مصير ميني ايباد 2 سيكون مماثلا.

بقي ان نشير الى ان ظهور صور لنموذج اولي لأحد اجهزة ابل التي لم تطرح رسميا، لهو حدث بحد ذاته. ويؤكد ديكسون ان النماذج الاولية من اجهزة ابل كانت تتعرض للسرقة من قبل عمال مصانع “فوكسكون” الذين اعتادوا بيعها لصناع الكساءات مقابل 6 آلاف دولار، وهذا مبلغ ضخم جدا بالنسبة لعامل صيني يعمل شهرا كاملا مقابل بضع مئات من الدولارات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫143 تعليقات

  1. يا اخوان معي ايباد ميني بس ابي اعرف شلون احمل الواتس اب عليه بدون جلبريك بالله يلي يعرف طريقه يكتبها لي
    جزاكم الله كل الخير

    1. ادخل سفاري وبحث عن برنامج اسمه hip store حطه في الشاشه الرئيسيه معد متحطه ادخله وابحث عن الوتس اب في مكان البحث في البرنامج وتلقه

    2. انا نزلته ع الميني بدون جلبريك تروح لمحلات الجولات وينزله عن طريق اللاب توب ينسخه من الايفون وثبته ع الايباد

    1. ادخل الإعدادات ثم ادخل عام ثم ادخل تحديث البرامج ثم يطلع لك التحديث لو صا تحديث رقم 6.1.3ما تقدر تحط الجيلبريك

    1. لا ايباد ميني حلووو ليشش وع انا معايه ايباد ميني اجمل من ايباد ٢و ٣ و ٤

      شكراً اخبار التطبيقات ننتظر الافضل

  2. يابوي الموضوع كله عن مايكروفون ما قريت غريه
    يقول سبب أن الأيباد مني بكون جذاب ١- عشان فيه ميكروفون خفي بالخلف وبعد يقول أبل تخلت عليها في آخر لحظة يعني سحبت على اورد سوني ديكسون ٢- مدري
    ٣- الموضوع كله (بين قوسين) أبل سوت هالجهاز عشان مايكروفون خفي ومدري ايش أخاف يسو بعد كم سنة
    iمايكروفون …… الله المستعان بس .

  3. الي ما يعرفونه اغلب الناس ان شركة فوكس كون كابوس للعمال وقد انتحر في هذي الشركة حوالي ١٤عامل لن الشركة تمارس ضغط كبير على العمال ولا تعطيهم اجورهم كاملة وفكس كون هي المزود الرسمي لي ابل

  4. راح يكون غالي الثمن واعتقد انو في اجهزة تابليت حلوة وانا املك واحد برامج والعاب ورائع جدا ورخيص الثمن فما الفائدة التي ستطرحها شركة ابل وما هو السعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق