اخبار الايباد

تصور مستقبلي لجهاز الايباد القادم من صنع شركة ابل !

لقد تناولنا في مقالات سابقة مختلف التصورات والتكهنات بشكل الاجهزة القادمة في المستقبل من اجهزة سواء من صنع ابل او غيرها، وقد نشرت التفاصيل المطولة عن هذه الاجهزة حسب رؤية من يصممها في مخيلته.

تصور مستقبلي لجهاز الايباد القادم من صنع شركة ابل !
تصور مستقبلي لجهاز الايباد القادم من صنع شركة ابل !

اليوم ظهر تصميم جديد لجهاز الايباد المستقبلي والملفت في هذا التصميم انه يقدم لنا جهاز ايباد شفافا تماما. استعرض المصمم ريكاردو افونسو، مفهوماً مستقبلياً لأجهزة الايباد، لا يستند إلى فكرة الشاشات المرنة القابلة للطي والانثناء، كما هو الحال بالنسبة لاتجاهات شركات التقنية المستقبلية في الوقت الراهن، إنما يرتكز على مفهوم الشاشة الشفافة النافذة للضوء، إذ يتمتع هذا الايباد بتصميم أنيق وجذاب، فضلاً عن نحافته وخفته الملحوظة، نظراً لاعتماده على الزجاج الخفيف. ويتوقع أن يكون مغطى بطبقة الحماية المقاومة للخدوش والصدمات والسقوط.

عند إلقاء نظرة أولية على صورة الايباد الشفاف النحيف، يتبادر الى الاذهان: أين مكونات وأجزاء الجهاز الداخلية، لطالما الشاشة زجاجية نافذة للضوء، في هذا الصدد أجاب المصمم ريكاردو افونسو، قائلاً: “بسبب عدم توافر بطاريات ومعالجات شفافة بشكل فعلي وواسع النطاق، لذا قام بحل هذه المشكلة وإعادة صياغة جهاز الايباد من جديد عن طريق إخفاء هذه المكونات داخل إطاري الجهاز العلوي والسفلي، فيما يبدو الإطاران كبيرين لاستيعاب هذه المكونات والكاميرا ومفتاح الشاشة الرئيسية فيهما”.

ويرى المصمم أنه لا بد من طرح مفاهيم مستقبلية لأجزاء ومكونات داخلية تبدو أصغر حجماً وأخف من نظيرتها الحالية المستخدمة في الاجهزة اللوحية الحالية، مشيراً إلى أن الأمر ليس بالصعوبة المتوقعة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫195 تعليقات

  1. تخيل بتخيل
    اعملو الصالحات وتخيلو أنكم بالجنه
    فيها مالا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر

  2. ياخي ماتوصل للدرجه ذي … وانت شايفنا دلوخ انت والخبر ذا ،،، شوفو وش سوت السامسونج وخل عنك ابل ،،، انا بدات اكره ابل وبشده

  3. وااو بشتريه قبل لا تشترونه وااااااااو والله لو بمليار ريال ابشتريه .. لان من واضح اسمي احب اجهزت الايباد جميعها عدا ايباد ون القديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق