كساء شركة Sensus يزيد من متعة استخدام الايفون

من اهم خصائص كساء شركة Sensus انه يمنح جهازك الايفون الحماية المتكاملة من كل الجوانب وضد كافة الصدمات، وهو يحتوي على مجسات مستشعرات في واجهته الخلفية وعلى جانبيه تمكنك من وظائف الازرار الجانبية والعلوية للجهاز.

كساء شركة Sensus يزيد من متعة استخدام الايفون

كساء شركة Sensus يزيد من متعة استخدام الايفون

ويحظى الكساء المعروض في معرض التقنيات الاستهلاكية في لاس فيجاس منذ الأمس، بإعجاب وتشجيع الزوار لما يحمله من افكار جديدة في مجال حماية الايفون بواسطة الكساء، حتى انه حظي بتقدير اكبر مواقع الانترنت المتخصصة بشؤون التكنولوجيا وفي مقدمتها موقع Engadget.

فقد قال احد المسئولين في الموقع الشهير انه جرب الكساء اثناء المعرض وشعر بمتعة كبيرة في استخدام جهازه وهو بداخل هذا الكساء الجميل والذي لا يخيب الآمال.

يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق الذي يظهر جانبا من معرض التقنيات الاستهلاكية الذي افتتح الليلة الماضية في مدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الامريكية، كما يمكنك مشاهدة الفيلم الذي نشره اصحاب هذا الابتكار على شبكة الانترنت.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد .

158 تعليق

  1. نفسي فيه

  2. وآآآو مرهه يجنن

  3. هـمس الگووووون

    بداع واووووووو

  4. جزاكم الله خيرا

  5. مسوي فيها كاش انت واياه صدقوني لو نزل في السعوديه ان يعفن في جرير محد اشتراه منكم ياحبكم للتعليق والتذمر واخرتها بتقاطعون جرير عشان سعر الغلاف ٢٥٠ ريال هههههههه
    بعدين انا استغرب بعضكم يقول ليش ماينزل عندنا الحين طيب هو اصلا باقي بيعرض واللي هو موزع او وكيل للشركه المصنعه يطلب العدد اللي يبيه ويرسلونه ماعندهم مانع ترى اذا ماتدرون تراهم يصنعون عشان يبيعون مو عشان يحطونها بدروجهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*