منوعات

بالفيديو: ما مدى قدرة تحمل شاشة الايفون 5 المتوقعة؟

كلما اقترب موعد الكشف عن جهاز الايفون 5 تزداد الشائعات لتتردد بوتائر متسارعة وتشغل بال كل مراقب ومتابع للأحداث التكنولوجية اينما كان في العالم.

ما مدى قدرة تحمل شاشة الايفون 5 ؟
ما مدى قدرة تحمل شاشة الايفون 5 ؟

وكما في كل مرة فإن قسما كبيرا من هذه الشائعات اقرب الى الخيال منه الى الواقع، ولا يمكن الاعتماد عليها كمعلومة تستحق الثقة، في حين يبقى جزء اصغر من هذه الشائعات ما يستحق الالتفات اليه والتعامل معه على انه قريب من الواقع.

إحدى هذه الشائعات التي يمكن اعتبارها واقعية الى حد ما، هو ما ورد من ان الجهاز القادم من سلسلة اجهزة الايفون سيكون مزودا بشاشة زجاجها من نوع “جوريلا 2”.

عرفنا عن شاشة الايفون لغاية الآن انها حساسة للغاية ازاء التهشم، ويمكننا العودة الى موقع يوتيوب لنشاهد حالات تهشمت فيها شاشة الايفون قبل الاجهزة الاخرى عند المقارنة بينهما. ولكن يبدو ان هذه الصورة ستتغير من الآن وصاعدا مع ظهور الجهاز القادم من الايفون والذي تقول الشائعة ان شاشة الجهاز القادم ستكون مصنوعة من زجاج “جوريلا 2”.

في الفيديو المرفق ادناه تشاهدون عرضا يؤكد ثبات وتحمل هذا النوع من الزجاج الذي لولا متانته لتهشم كبقية الاجهزة الاخرى التي تستخدم نوعا غير هذا النوع من الزجاج:

في الفيديو المعروض امامكم تلاحظون الاختبارات التالية:

1.    الاختبار الاول – القاء الكرة: يلاحظ كيف ان الكرة ترتطم بالزجاج فيردها الى الاعلى دون ان يتأثر بالارتطام.
2.    الاختبار الثاني – حلقة او خاتم يضغط على الزجاج : يلاحظ في هذا الاختبار مدى تحمل الزجاج من نوع “جوريلا 2” في حين بقية انواع الزجاج تتهشم بسرعة.

وتتواصل الاختبارات فنلاحظ من بينها ان الزجاج من نوع جوريلا 2 قابل للثني والطي الطفيف دون ان ينكسر ونلاحظ كذلك قدرته على تحمل الخدوش وعدم التأثر بها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫142 تعليقات

  1. ابل هي الاولي وبس معليش استريحي ياسامسنج انامع ابل بكل مميزاتهالاتنسوانهم بشرولازم من الغلطات اهم شي انها الاولي في الاجهزه الذكيه ومن غيرابل ماكان عرفناكثيرمن التكنلوجيا الحديثه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق