شائعة: ابل تعد اداة تحكم خارجية لأجهزتها العاملة باللمس

تقول الشائعة التي تتردد هذه الايام ان شركة “ابل” تعمل على ابتكار وتصنيع أداة تحكم خارجية تساعد هواة الألعاب الالكترونية على اجهزتهم ليستخدموها بدلا من اللمس المباشر للشاشة.

ابل تعد اداة تحكم خارجية لأجهزتها العاملة باللمس؟

ابل تعد اداة تحكم خارجية لأجهزتها العاملة باللمس؟

وتقول تفاصيل الشائعة ان ممارسة اللعب بواسطة لمس الشاشة امر ليس ممتعا ولا دقيقا في كثير من الاحيان حين تتطلب اللعبة سرعة ودقة في آن معا. ولهذا فإن غالبية من يمارسون الألعاب الالكترونية على اجهزتهم بواسطة لمس الشاشة يعانون من بطء في الأداء وعدم دقة في اللمس عند الحاجة بمزج السرعة مع الدقة.

وقال احد المختصين في موقع AnandTech في معرض حديثه عن الايباد الجديد: “لدي معلومات حول مشروع تعمل عليه شركة ابل الآن وهو ابتكار أداة تحكم يدوية منفصلة على ان تباع في الاسواق على انفراد، ولكن من غير المؤكد هل سيرى هذا المشروع النور ام لا، وهل ستطرح اداة كهذه في الاسواق ام لا. ولكن كلما اقتربت الاجهزة الذكية بمزاياها من مواصفات منصات الألعاب المتخصصة فإن أداة تحكم منفصلة كهذه تصبح اكثر ضرورة بالنسبة لهذه الاجهزة الذكية”.

برأيكم ما هي الطريقة المثلى لمنع مختلف الشركات من صنع الاكسسوارات على انواعها لأجهزة “ابل” ؟ الرد الطبيعي على هذه الظاهرة لإيقافها هو ان تبدأ “ابل” نفسها بابتكار وتصنيع مثل هذه الاكسسوارات والأدوات التابعة لأجهزتها الذكية وعدم ترك هذا المجال لمختلف الشركات الاخرى. وفي حال بدأت مثل هذه الاكسسوارات بالظهور في الاسواق فإنها لن تترك المجال لشركات أخرى بتسويق ما لديها من سلعة مماثلة.

وكما ذكرنا في البداية، فإن هذا النبأ لا يزال في طور الشائعة، وكما هو حال كل شائعة فقد تكون صائبة وقد تبقى شائعة لا أساس لها في الواقع.

وبالرغم من كونها شائعة يبقى لدينا الأمل بأن تطلق “ابل” هذه الصناعة تحت كنفها ليكون كل ما يتعلق بالأجهزة الذكية من إكسسوارات مرافقة لهذه الاجهزة من صنع “ابل” هو الآخر ليتكامل المنتج من حيث الجودة والماركة المسجلة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

90 تعليق

  1. جيد. جيد

  2. ولووووووودي

    شكله مره نايس لكن متى بينزلووووونه شكرا يا اخبار التطبيقات

  3. مشاري الحربي

    تراه نزل وانا شافة في الكويت

  4. الصراحة موحلوو بس هذه شااائعة

  5. مااعتقد انها ظروريه الشيئ الذي لا يلمس ليس فيه متعه هذه وجهت نظري فقط

  6. اتوقع ان زر واحد يكفي والالعاب بالعكس احلا وهي لمس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*