تعرف على Pebble – ساعة الايفون التي يترقبها الجميع

كانت ساعة اليد المتصلة بجهاز الايفون تعتبر امرا خرافيا لا يمكن تحقيقه، خاصة إذا تصورنا ان هذه الساعة متصلة بمختلف مهام الايفون. وكان ينظر الى مثل هذه التصورات على انها تمنيات من الخيال البعيد غير قابلة للتحقيق.

ساعة الايفون التي يترقبها الجميع

ساعة الايفون التي يترقبها الجميع

وبينما كان الجميع يحاول صرف النظر عن التفكير بمثل هذا الأمر، فاجأنا فريق من الشباب الطموحين من احدى الشركات بمنتج جديد يحمل اسم Pebble وتبين في الحال انه بالضبط ساعة اليد التي كان يتخيلها البعض متصلة بجهاز الايفون وتتفاعل معه ويتفاعل معها.

يدور الحديث هنا عن مشروع عبقري طموح للغاية تم تطويره من قبل نفس الفريق الذي اعد لنا من قبل InPulse Smart Watch لأجهزة بلاكبيري، وهو كما تتوقعون كثير الامكانيات والقدرات. وPebble عبارة عن ساعة يد يمكن ضبطها يدويا وهي متصلة بجهاز الهاتف الذكي سواء الايفون أو الاندرويد عبر البلوتوث.

وبمقدور هذه الساعة اليدوية ان تستمد من جهاز الايفون معلومات حول مصدر المكالمة الهاتفية الواردة ومصدر البريد الالكتروني، ومصدر التنبيهات والاشعارات المختلفة وتلك التنبيهات الواردة من صفحتك على موقع فيسبوك والتغريدات الجديدة في صفحتك على موقع تويتر.

وعند اطلاق الساعة اليدوية في الاسواق سيتم معها اطلاق “كود” يمنح المطورين امكانيات هائلة في توسيع قدرات هذه الساعة ووظائفها حسب رؤيتهم لإمكانيات استخدامها.

لا تتوقف الامور عن هذا الحد، فالساعة المذكورة مزودة بشاشة من نوع E-Paper التي بفضلها يمكننا رؤية محتويات الشاشة حتى في ضوء شمس النهار الساطعة، وهي مزودة كذلك بمستشعر للحركة وبطارية تعمل لمدة سبع ساعات دون شحن، أليس هذا رائعا؟ الساعة اليدوية Pebble ستتوفر بثلاثة ألوان هي: الابيض، الاسود والاحمر.

ومع اطلاق فكرة هذا المشروع الطموح، اعلن المسؤولون انهم بحاجة الى 100 الف دولار للبدء بإنتاج هذه الساعة اليدوية، وما هي إلا فترة وجيزة بعد الكشف عن الفكرة في موقع Kickstarter حتى حصل اصحاب المشروع على استثمار بمبلغ 388 الف دولار وهو مبلغ يفوق المطلوب لهذا المشروع.

كل من يرغب منكم بالتزود بساعة يد كهذه يمكنه القيام بذلك الآن من خلال هذا الرابط مقابل 99 دولارا امريكية وهو عبارة عن ثمن مخفض بنسبة 50% عن الثمن الحقيقي للساعة اليدوية Pebble المتوقع ظهورها في شبكة الحوانيت في خريف هذا العام.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

199 تعليق

  1. الصراحة شى جنان

  2. مروه حلوة انا اشتريت الايفون بالربعين٤٠ ريال فقط

  3. وين القا الساعة في اي مكان ؟

  4. ههههههههههه ضحكتني التعليقات

  5. هل من الممكن شرح خطوات الشراء بالسعر المخفض وشكرا

  6. ٳنـْ ښآآنھ ؏َْـآآډېّھ

    في ايفون الي ع شكل ساعه
    رووووووووعهـ

  7. ابوشهاب الجابري

    والله روووووعه اختراع مذهل

  8. ساعه عاديه وسخيفه

  9. شي صراحة

  10. شيء جميل جدا … ولكني كنت اتمنى ان تعمل ب 3G بدلا من البلوتوث حتى تكون فائدتها أكبر … فهي بالبلوتوث يعني ان الهاتف يكون بقربي وفي تلك الحالة ما فائدتها … اما لو كان الهاتف ليس معي وبعيد عني فاكيد في ذلك الوقت ستكون الساعة مفيدة … هذه وجهة نظري وطبعا هذه هي البداية وأكيد هيخترعون شيء افضل وافضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*