إشاعة: ابل تنوي طرح الايفون القادم في خريف 2012

ها هي تنطلق دوامة الإشاعات من جديد، فنحن نشارف على نهاية فصل الشتاء وفصل الربيع على الأبواب، والإشاعات المتعلقة بجهاز الايفون من الجيل السادس بدأت تتردد لأننا نمر بموسم الإشاعات الذي اعتدنا عليه سنويا في هذه الفترة من كل عام.

إشاعة: ابل تنوي طرح الايفون القادم في خريف 2012

إشاعة: ابل تنوي طرح الايفون القادم في خريف 2012

لقد اعتادت “ابل” في السنوات الأخيرة على إطلاق نماذجها الجديدة من الأجهزة خلال فصل الصيف، باستثناء آخر أجهزتها وهو الايفون 4 أس الذي فاجأتنا به خلال فصل الخريف من العام المنصرم 2011 وبالتحديد في شهر أكتوبر.

وكانت “ابل” أطلقت أول جهاز من سلسلة الايفون وكذلك لاحقا الايفون 3GS ثم الايفون 4 وجميعها أطلقت خلال شهر يونيو من العام، في حين أطلقت جهاز الايفون 3G خلال شهر يوليو والايفون 4 أس في شهر أكتوبر.

في الواقع يمكننا القول إن جهاز الايفون 4 أس خرج عن القاعدة المتبعة من قبل “ابل” بأن تطرح النماذج الجديدة من أجهزتها خلال اشهر الصيف.

أما الآن وحسب ما أورده الموقع الالكتروني الياباني Macotakara فإن “ابل” تنوي طرح النموذج الجديد القادم من سلسلة أجهزة الايفون خلال خريف هذا العام.

وكما عودتنا “ابل” فهي لا تتخذ قراراتها بصورة عشوائية وإنما لكل قرار ما يبرره، ولهذا فإن قرار إطلاق الجهاز الجديد خلال الخريف، إن وجد قرار كهذا، له ما يفسره بأن الشركة تسعى إلى رفع كمية المبيعات من الجهاز القادم بعد التجربة التي اكتسبتها من طرح الايفون 4 أس خلال هذه الفترة من العام الماضي ونجاحه الكبير في الأسواق خلال الربع الأول من العام الجاري 2012.

من ناحيته يقول موقع iMore إن الأيفون القادم سيدعم تكنولوجيا الجيل الرابع من الاتصالات الشبكية LTE وهو ما ينطبق على جهاز الايباد 3 كذلك الأمر. علاوة على هذا يتوقع الموقع المذكور أن يأتي أيفون الجيل السادس بتصميم جديد مختلف كليا عن سلفه، ويتوقع له أن يكون أكثر نحافة وبشاشة قطرها 4 بوصات على الأقل. يبدو أن الأمور تسير نحو التشويق منذ الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

103 تعليقات

  1. شكرًا ابل

  2. نتمنى حل مشكلة البطاريه ونتمنى تقوية كاميرا الأيفون الجديد اكثر عشان ناخذ صور افضل واحلا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*