منوعات

منتجات جديدة تساعد على ممارسة الالعاب للأيفون

اخذت شركة ION audio بتوسيع مجالات نشاطها وتنوع من منتجاتها مؤخرا بحيث شملت تجديدات كثيرة. فبعد ان صممت وانتجت في السابق iCade الخاص بجهاز الايباد، نراها اليوم تطرح المنتجات الخاصة بالأيفون والايبود تاتش.

منتجات جديدة تساعد على ممارسة الالعاب للأيفون
منتجات جديدة تساعد على ممارسة الالعاب للأيفون

فقد صممت الشركة وصنعت ثلاثة منتجات جديدة هي: iCade mobile وiCade Jr وiCade core وهي في الحقيقة اجهزة للتحكم بمجريات الألعاب التي يمارسها المستخدم على اجهزة الايفون والايبود تاتش. ويوضع جهاز الايفون او الايبود تاتش بداخل أي من هذه المنصات الثلاث لتتحول ممارسة اللعب الى متعة حقيقية تماما كما لو انك تستخدم ARCADE نقال بواسطة استعمال المقود “جاوستيك” وأزرار من الزمن الماضي. هذا ما يجعل اللعبة ممتعة حقا.

يستخدم المنتج الأول وهو iCade core مع كافة أجهزة iOS (الايفون والايباد والايبود تاتش). ويتم الوصل بين المنصة والجهاز عبر اتصال بلوتوث، وهناك شق خاص في المنصة يمكن تثبيت الجهاز فيه والاستفادة من شحن بطاريته اثناء اللعب. ولم يتم الكشف عن سعر هذا المنتج لغاية الآن.

أما المنتج الثاني iCade mobile فهو معد لجهازي الايفون والايبود تاتش، ويتم وصله بالمنصة عبر بلوتوث ويمكن استخدامه في وضع افقي او عمودي وفقا لرغبة المستخدم. سعر هذا المنتج يبلغ 79 دولارا امريكيا وسيكون متوفرا خلال ربيع العام الجاري.

واما المنتج الثالث والاخير، iCade Jr فهو نموذج مستحدث من المنصة الأصلية التي طورتها الشركة وفيه نجد كذلك شقا يمكن تثبيت الجهاز فيه والاستفادة من شحن البطارية في الوقت ذاته (بدون بلوتوث). وسعر هذه المنتج 49 دولارا امريكيا وسيكون متوفرا خلال الربيع الوشيك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫104 تعليقات

  1. يضحكون علينا الغرب يبيعون علينا بالغالي وشهرين ونبيعه
    بربع القيمه المفروض عندنا صناعه بس فالحين في الحروب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق