ريموت كنترول Gametel للألعاب بواسطة الايفون

إذا انتبهنا إلى حقيقة أن نظام iOS أصبح منصة شهيرة لغالبية الألعاب المعروفة والمنتشرة، فإننا نلاحظ من الجانب الآخر أن إكسسوارات الألعاب الخاصة بأجهزة الايفون والايباد والايبود ليست بهذا الكم الكبير.

ريموت كنترول Gametel للألعاب بواسطة الايفون

ريموت كنترول Gametel للألعاب بواسطة الايفون

يبدو أن الأمر لن يبقى على ما هو عليه، وستزداد مع مرور الوقت الإكسسوارات الخاصة بالألعاب التي يمكن استخدامها مع نظام iOS. فلحسن الحظ ظهر ريموت كنترول للتحكم بالألعاب أطلق عليه Gametel لينضم هو الآخر إلى بقية الإكسسوارات الأخرى في هذا المجال مثل iControlPad وiCade.

في هذا السياق أعلنت شركة Fructel أن جهازها الريموت كنترول الشهير الداعم لأجهزة الاندرويد أصبح اعتبارا من الآن متوافقا أيضاً مع جهاز الايفون. بل وأكثر من ذلك، فالريموت كنترول يتصل بجهاز الايفون لاسلكيا عبر البلوتوث.

هذا الريموت الخاص بالألعاب أصبح يدعم حاليا مئات الألعاب التي يمكن إداراتها بواسطة ريموت آخر هو iCad e كذلك، إضافة إلى عدة ألعاب أخرى من خارج هذه المجموعة.

وجهاز الريموت كنترول مزود بنفس الأزرار التقليدية التي يمكن ملاحظتها في كل جهاز ريموت كنترول للألعاب – أربعة أسهم، وأربعة أزرار. والمثير للدهشة أن شركة Fructel مصنعة هذا الجهاز تؤكد أن بطارية الريموت تحتمل العمل لمدة تسع سعات متواصلة.

إذا كنت ممن يهتمون بمثل هذا الإكسسوار، فأنت مدعو لزيارة الموقع الرسمي للشركة على الانترنت من هنا. وعلى ما يبدو أن الريموت كنترول أصبح متاحا الآن في أسواق انجلترا وفي بعض المناطق الأخرى من أوروبا، ولم يرد ذكر أي دولة من منطقة الشرق الأوسط أو حتى الولايات المتحدة.

ريموت كنترول Gametel للألعاب بواسطة الايفون

ريموت كنترول Gametel للألعاب بواسطة الايفون

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

125 تعليق

  1. شكراً اخوي

  2. اهلين ،، طيب وين اجد هالريمووت ؟؟

  3. نايس بس مو حيل

  4. في عندي راي اواقتراح ليش مايسون للأيفون سلت مهملات بكون ان السله تحفظ ايش ينحذف من الأيفون نفس الكنبيوتر لأن اولادي كانو يلعبون بالأيفون ومسحو كل الي موجود من برامج اولعاب وغيره وارجو الرد او توصيل هذا للشركه

  5. والله خطير أنا متحمسة مر ة ودي اشترية

  6. في الواقع اتوقع الاكسسوارات اللي زي كذا المفروض تزيد رأيي هذا مبني على تجربتي مع سوني اكسبيريا بلاي التحكم بالألعاب فيه رهيب جدا افضل من التاتش في الايفون وغريبه ومضحكه بعض الردود مثل اللي يقول سوني ٣ احسن للألعاب ياعزيزي اسم الجهاز بلاي ستيشن ٣ وبعدين مافي اي مجال للمقارنة ومن البديهيات جدا عدم المقارنة بين الآيفون والبلاي ستيشن ٣ والأخ الثاني يقول يلعب بايادي زي الاكس بوكس حق الاطفال مااقول الا الله يخلف على عيالك اذا انت شاري لهم اكس بوكس وتجيب لهم اي لعبة لان العاب الاطفال فيه قليلة ياحسوني وياجماعة التوعية اللي في بداية الردود تراكم ازعجتونا كلنا ندري وحتى الشخص اللي كتب الجملة يدري انها غلط وقالها بحسن نية ارحمونا يافطاحلة اللغة والدين

  7. بصراحه حلو

  8. حلو صار بلاستيشن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*