الايباد 3 في مرحلة الإنتاج وسيظهر خلال مارس

يقول آخر خبر نشره المدون الياباني Macotakar a إن جهاز الايباد 3 بالفعل يمر مراحل الإنتاج المتقدمة ومن المنتظر أن يظهر في الأسواق خلال شهر مارس/آذار القادم.

الايباد 3 في مرحلة الإنتاج وسيظهر خلال مارس

الايباد 3 في مرحلة الإنتاج وسيظهر خلال مارس

وحسب مصادر في الصين، فقد أخذت شركة Foxconn Technology على عاتقها 85% من حجم إنتاج الايباد 3 بينما أخذت شركة Pegatron Technology على عاتقها الـ 15% الأخرى من حجم الإنتاج، وهو نفس توزيع مهام الإنتاج بين الشركتين الذي اخرج إلى الأسواق جهاز الايفون 4 أس.

وقد تم تسريع مراحل الإنتاج لهذه الدرجة بسبب حلول موعد مهرجانات السنة الجديدة في الصين التي ستمتد بين تاريخي 23 و28 من يناير الجاري.

وأما ما توفر من معلومات رسمية فهي أن “أبل” تستعد لتنظيم حدث متواضع على طريقتها المعهودة في مدينة نيويورك خلال شهر يناير الحالي، ومن غير المعروف لغاية الآن ما الهدف من هذا الحدث وما سيتم تقديمه للجمهور خلاله، في الوقت الذي لم تكشف “ابل” عن أي حدث آخر في الوقت المنظور بعد ذلك.

وقال المدون الياباني أيضاً إن شركة Sharp اليابانية هي التي ستعد عروض جهاز الايباد 3 القادم، وهو ما نشر في مرات سابقة كذلك.

وفي هذا الصدد تبقى عدة أسئلة معلقة تنتظر الإجابة:

•    هل سيأتي الايباد 3 بمعالج A5 أم أننا سنستمتع بالمعالج الجديد A6؟
•    ما التجديدات التي سيأتي بها الايباد 3؟
•    أعلنت “ابل” أن الحدث الذي تقيمه في يناير في نيويورك سيتمحور حول موضوع الترويج التجاري، والمطبوعات وiBooks، فهل سيكون هناك حدث آخر خلال شهر مارس المقبل؟

حسب تقديراتنا فإن إنتاج الايباد 3 بدأ بالفعل ولكننا لن نرى الجهاز قبل شهر ابريل القادم.

ابل تدعو لتغطية حدث يوم 19 يناير

ابل تدعو لتغطية حدث يوم 19 يناير

ابل تدعو لتغطية حدث يوم 19 يناير

من جانب آخر قال موقع AllThings D إن شركة “أبل” تستعد لإقامة الحدث المنتظر يوم التاسع عشر من الشهر الجاري وإنها وجهت الدعوات لوسائل الإعلام للحضور وتغطية هذا الحدث.

وسيقام الحدث المذكور في مدينة نيويورك وتحديدا في مقر متحف “جوجنهايم”. ويستدل من الدعوات التي تم توزيعها أن الحدث يتعلق بالجانب التعليمي. (لاحظ تصميم الدعوة).

وكما ذكرنا أعلاه فإن هذا الحدث سيدور حول أمور ذات علاقة بالنشر والتعليم الديجيتالي، بينما تؤكد مصادر أخرى أنه يتوقع أن تكشف “ابل” عن ePub مباشرة من الايتونز. فهل ستعلن “ابل” عن جهاز تلفزيون Apple TV أو عن الايباد 3؟ دعونا ننتظر هذا الموعد بفارغ الصبر!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

231 تعليق

  1. من اهم الأجهزه التي افكر فيها لأني أتوقع شئ جديد وباهر يدهش الكل من شركة ابل !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*