90 تطبيقا مختلفا في تطبيق واحد شامل ومجاني

في البداية ننوه أن تطبيق APPZILLA متاح مجانا لفترة زمنية محددة وهي فرصة لا تعوض للتزود به مجانا قبل الانتقال ليكون مدفوع الثمن لأنه بالفعل يستحق التجربة.

تطبيق 90 in 1 : APPZILLA!

تطبيق 90 in 1 : APPZILLA!

أول ما يلفت الانتباه في هذا التطبيق انه من خلال تحميل ملف واحد فإنك تحصل على 90 تطبيقا مرة واحدة وسيظهر على شاشتك على شكل مجلد وحين تنقر عليه ستفتح أمامك مجموعة كبيرة من التطبيقات وعددها تسعين تطبيقا وكلها مجانية.

قد يقول البعض أن هذه التطبيقات لا تغني ولا تسمن من جوع، والحقيقة غير ذلك تماما. فيكفي أن نذكر بعضا من هذه التطبيقات كي تدرك أن منها ما يستحق الاقتناء ومنها ما يستحق التجربة فهي لا تزال مجانية وعلمية ومفيدة في كثير من المهام.

من هذه التطبيقات: تحويل العملات، مقياس ضغط الدم، مقياس الزمن، ثلاثة قواميس، جهاز إنذار، مقياس الضجيج، مقياس الزوايا، لوحة للرسم، كافة خدمات جوجل، قياس حاسة السمع، لوحة مفاتيح Emoji، كاميرا، مسجل صوت، قفل للجهاز، مقارنة أسعار السلع، شاقول، ميزان مائي، معلومات عن جهازك والعديد من التطبيقات العملية الأخرى.

وهناك مجموعة لا بأس بها من التطبيقات المسلية مدمجة في هذه المجموعة من ألعاب خفيفة أو تطبيقات للترفيه مثل تطبيق إلقاء النرد لهواة لعبة الطاولة، ومجموعة أصوات للنوم، تطبيق مجموعة الطبول للعزف عليها معا وغيرها من التطبيقات الأخرى من هذه الفئة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: من جيل 9 سنوات.

النسخة الأخيرة: 2.9 (ظهر في تاريخ 07.11.2011)

الحجم: 54.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يشار إلى أن أي تطبيق من هذه المجموعة الهائلة لا يروق لك تستطيع أن تمسحه بمفرده من بين هذه المجموعة بكل سهولة والإبقاء فقط على التطبيقات التي تراها مفيدة وضرورية. تطبيق ممتاز جدا .

  المطور : Fossil Software

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

تطبيق 90 in 1 : APPZILLA!

تطبيق 90 in 1 : APPZILLA!

187 تعليق

  1. علاء فرج الله

    انا اضغط علي التنزيل بس مايبي ينزل ليش ؟؟؟
    وبارك الله فيكم

  2. جميل وجاري التحميل وشكراا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*