مجاني لوقت محدود: تطبيق أطلس العالم للأيفون وللأيباد

Worl Atlas 2- هذا التطبيق الضخم من حيث مهامه متاح حاليا للتحميل مجانا لفترة محدودة فكل من يعتقد أن تطبيقا كهذا ضروري له، عليه أن يسرع إلى تحميله قبل انقضاء الفترة المحدودة.

تطبيق World Atlas 2

تطبيق World Atlas 2

أما التطبيق فهو قيم جدا وخرائطه تتضمن مناطق التوقيت حسب توزيعها الجغرافي وفق خطوط الطول كما يتضمن معلومات رسمية هامة عن كل دولة، مثل علمها الوطني ولباس جيشها، ونشيدها الوطني ولغتها الرسمية والديانة السائدة فيها والعملة وظروفها المناخية وبدالتها في شبكة الهواتف الدولية وغيرها من المعلومات.

وعند تشغيل التطبيق تظهر لك الخرائط في أربع حالات، الأولى خارطة جغرافية والأخرى كصورة فوتوغرافية من الفضاء والثالثة خارطة سياسية والرابعة مزج من الحالات المذكورة.

ومن الأمور الجذابة في هذا التطبيق والتي تزيده أهمية انه سهل جدا للاستخدام والاستفادة من معلوماته بسلاسة مثل البحث عن الأماكن وعند العثور عليها تثبيت علامة كي تعود إليها دون عناء البحث من جديد، كما تستطيع معرفة المسافة بين أي موقعين أو نقطتين على الخارطة مهما كانتا متباعدتين.

ويحتوي التطبيق على عدة مزايا أخرى يستفيد منها المستخدم مثل التوزيع السياسي للدول أي خرائط سياسية لكل الدول كي يتعرف الراغبون على حدود كل دولة وعلى حجمها بل وعلى موقعها على الخارطة لاسيما الدول الأقل شهرة في العالم.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش ونسخة للايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 30.11.2010)

الحجم: 150 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

نذكر أن التطبيق يحتوي على بوصلة تشير إلى الاتجاه فيزيائيا والكترونيا، رقميا لإظهار دقة اكبر. اغتنموا فرصة تنزيله مجانا .

لتنزيل نسخة الايفون:

  المطور : Smart Solutions

  السعر : مجاني

لتنزيل نسخة الايباد:

  المطور : Smart Solutions

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

تطبيق World Atlas 2

تطبيق World Atlas 2

163 تعليق

  1. نزلت التطبيق ببلاش ولكنني أزلته بعدما وجدت ان فلسطين ليست علي الخريطة. هذا ظلم و عدوان علي عقولنا و أولادنا لكي يرو من خلال هذا التطبيق ان ليس منعك وجود لدولة فلسطين. المرجو من يا إخوتي ازالة هذا البرنامج لا اننا كلنا مع فلسطين.
    أخوكم اسامة من المغرب

  2. يمقن احمله ويمقن لا…..!!!

  3. بعض الأحيان لايوجد مصداقية في بعض التطبيقات يقولون مجاني وعند التحميل نجدها بفلوس والمفروض على الأقل يكون لفترة محدوده يومين ماهوب ساعة
    الرجاء من أخبار التطبيقات التحري ممن يثري عليها بالأخبار و المعلومة الصحيحة .
    الرجاء اذا انته العرض يتم تغير من المجاني الى سعر التطبيق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*