تقديرات: ظهور الايفون 4 أس يعيد الصدارة لشركة ابل

تقول تقديرات المراقبين المختصين ان ظهور جهاز ايفون 4 أس في الاسواق سيعيد الى شركة “ابل” الصدارة في عالم الهواتف الذكية بعد ان تراجعت عنها لصالح سامسونج.

تقديرات: ظهور الايفون 4 أس يعيد الصدارة لشركة ابل

تقديرات: ظهور الايفون 4 أس يعيد الصدارة لشركة ابل

شركة IDC المتخصصة في ابحاث اقتصاد السوق قالت انه بعد مرور عدة اسابيع على تصدر “سامسونج” لائحة اكبر مصنعات الهواتف الذكية في العالم، من المنتظر ان تعود شركة “ابل” لتحتل مكانة الصدارة من جديد بعد ظهور جهاز الايفون 4 أس في الاسواق العالمية.

وحسب المعطيات التي تستند اليها شركة IDC فإن شركة “سامسونج” تمكنت خلال الربع الثالث من العام الجاري من بيع 23 مليون جهاز هاتف ذكي منها قرابة 10 ملايين جهاز من نموذج جالاكسي أس 2 العامل بنظام اندرويد وهذا يعادل 20%  من مجمل الهواتف الذكية التي بيعت في العالم في نفس الفترة. بالمقابل تمكنت “ابل” من بيع 17.1 مليون جهاز ايفون فقط وهذا يشكل نسبة 14.5% من مبيعات الهواتف الذكية في العالم في نفس الفترة.

وحسب ما تقوله شركة IDC فإنه من المتوقع ان تتحول الامور خلال الربع الأخير من هذا العام، بعد ظهور الايفون 4 أس في الاسواق وخفض اسعار النماذج السابقة من سلسلة اجهزة الايفون، مما يعطي دفعة قوية لمبيعات هواتف “ابل” ويجعلها تسترد صدراة المبيعات.

يذكر ان جهاز الايفون ظهر عند انطلاقه في سبع دول في العالم فقط، ثم ما لبث ان ظهر في 22 دولة أخرى لم تكن بينها أي دولة عربية. ومن المنتظر ان يصل الى سبعين دولة إضافية حتى نهاية العام الجاري مما يجعلنا نأمل ان يصل الى دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا مع هذه الدفعة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

178 تعليق

  1. كذلك البلوتوث شغال لنقل الملفات كأي جهاز آخر ماعدى الآيفون وأجهزة أبل. أندريود وبس والباقي بصراحة خس. وأنا كتبت لكم هذا الرد من الآيباد ٢. فعندي سامسونج نوت وعندي عندي آيباد ٢.

  2. الصدارة للأندريود ولجوجل ولسامسنج فهو أفضل نظام للجولات من واقع تجربتي للجهازين. الآيفون مقيد وتحتاج فيه توصيله بالكمبيوتر وببرنامج للآيتيونز حتى مع النظام الجديد iso 5.01. فمثلا أتحدى الآيفون يقرأ لكم ملفات ال wav و mpeg وماشابها إلا بلفة طويلة يمكن تنجح وهي بعد عمل جيلبريك للجهاز أما على الأندريود بدون ذلك يشغلها على طول ويشغل كل صيغ الملفات كما أنك شغال على اللب توب. كذلك أغلب البرامج مجانية في الأندريود وحتى الغير مجانية تجدها مكركة وتعمل بدون مشاكل.

  3. يا اخوي هذي سياسه ابل تاخذ شاشه من سامسونج شي عادي او تاخذ انشاء الله من اي مكان لها حريت الاختيار وسامسونج على فكره هي المستفيده من ذا الشي وانا بصراحه استغرب للي يقول انه ايفون تسوي زي سامسونج في السوفتوير ٥.٠ طيب قول انها سوت زي سامسونج سامسونج وش سوت كل البرامج الي كانت في الايفون حطتها عندها هذا شي كافي للايفون يعني براعت الايفون انهم حطو البرامج ذي كلها قبل السامسون وعلى فكره شباب انتو لا تقارنو جهاز جديد بجهاز نزل السنه الي راحت قارنو الجديد بالجديد والقديم بالقديم وشوفو وش الي يتفوق على الثاني

  4. من لاعب عليك يا اخوي وقالك انها اخذت جاليكسي افضل جوال تونا يا الحباب بعد ما اعلنو عن شي جبتها من مخك يا اخوي ولا وش وظعك

  5. ظفاري مزيوووون

    حبتين الى الايڤون واقهري الحاسدين

  6. ظفاري مزيوووون

    انا مستخدم iphone وفي وجهت نضري إنا iphoneافضل فون بالعالم وآلى الامام ابل وعقبال iphone 5 إلى الامام لارجوع لارجوع مع تحياتي لكم واحترم وجهت نضركم وگلكم على الراس

  7. انا والله ودي اروح الكويت اشوف الايفون بكم والله السعوديه مافيها شيء خرطي مكتبت جرير في الي تبونه خرطي

  8. والله كفوووووو ياجالكسي يكفي انك ياجالكسي قدرتي تصدري بين افضل الجوالات ف العالم واهم شئ قدرتي ياجالكسي توقفي الابل عند حدها
    لانه جد مانه شايف تطور ف اجهزه الابل ولا احد يطلع لي فيها يسوي نفسه فاهم الي الابل روحو شوفو تطور الجالكسي فورززززززا جالكسي

  9. ياشباب فيه جهاز جديد بينزل ويحطم كل الاجهزه الي في السوق اسم الجهاز ( آي فوجلكس) هذا الجهاز مختصر لجهاز آي فون وجلكسي وبتحصلون في محلات سوق الخضار ..

  10. مايكروسوفت شركه فاشله ولا تدعم اجهزتها مثل ايفون مثال ذلك اجهزه htc نظام ويندوز ٦.١ و٦.٥ في ٢٠٠٩ و ٢٠١٠ اصبحت في سله المهملات بينما ايفون ٢g و ٣g ما زال شغال لغاية الان.

  11. محب الخير للغير

    هام …هام .. هام …هام .. هام …هام … بالنسبة لي كيف انقل أرقامي من نوكيا إلى الآفون؟

  12. يجماعه بشرو عن الايفون الجديد

  13. شكرا أخبار التطبيقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*