بعد ان كشفت شركة ابل قبل عدة ايام عن الجهاز الجديد ايفون 4 أس، شعر البعض بخيبة امل لأنه كان يأمل بظهور جهاز جديد بالكامل. حتى ان هناك من نهض قائلا: “كفى، انا سأقتني جهاز جالاكسي أس 2 من سامسونج”.

ايهما افضل: الايفون 4 أس ام جالاكسي اس 2 ؟

ايهما افضل: الايفون 4 أس ام جالاكسي اس 2 ؟

ولكن قبل ان يتخذ احدكم هذه الخطوة، من المفيد ان يتابع معنا هذه المعطيات المعدة لكم في جدول يلخص اوجه الفرق والتشابه بين جهازي الايفون 4 أس والجلاكسي أس 2 العامل بنظام الاندرويد.

وكما هو معروف فإن جهاز جالاكسي أس 2 يعتبر افضل جهاز صنع في شركة سامسونج ويرى فيه الكثيرون انه المنافس الاقوى لجهاز الايفون (والآن فهو ينافس الايفون 4 أس).

وتطلعت شركة سامسونج عند اطلاقها جهاز جالاكسي أس 2 ، الى تقليص حصة أبل في اسواق الهواتف الذكية واقتطاع حصة لها من هذه الاسواق بواسطة هذا الجهاز الذي يعتمد نظام الاندرويد.

تظهر في الجدول المواصفات التقنية لكل من ليس خبيرا في مجال الهواتف الذكية ومنها يبدو للعيان ان جالاكسي أس 2 بالفعل جهاز خارق يتضمن خصائص فريدة.

ولكن شركة ابل طرحت قبل ايام آخر نسخة من سلسلة اجهزتها الايفون، وهو جهاز الايفون 4 أس، الذي يعتبره البعض ردا على ظهور جالاكسي أس 2، فمن من الجهازين يا ترى الاقوى ومن منهما يقدم للمستخدم افضل الامكانيات التقنية ؟ اليكم هذه المقارنة لعلها تساعدكم على التوصل الى الاجابة الصحيحة!

ايهما افضل: الايفون 4 أس ام جالاكسي اس 2 ؟

ايهما افضل: الايفون 4 أس ام جالاكسي اس 2 ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..