اخبار الايباد

شاهدوا تسجيلا مصورا لإختبار قلم الايباد

أرسل إلينا قصي الشيخلي وهو من متابعي موقع “أخبار التطبيقات” رسالة تتضمن تسجيلا مصورا لاستخدام القلم الخاص بجهاز الايباد، وهو الموضوع الذي كنا قدمنا عنه تقريرا موسعا في وقت سابق.

تطبيق Bamboo Paper
تطبيق Bamboo Paper

وذكر قصي الشيخلي في التسجيل المصور الذي يعرض لنا فيه تجربته باستخدام هذا القلم، أنه يعتبر نفسه اقتنى جهازا جديدا بمجرد البدء باستخدام القلم مع جهاز الايباد.

وامتدح قصي الشيخلي هذا الابتكار فقال انه حول جهاز الايباد إلى دفتر لا ينتهي من الكتابة السلسة المتواصلة والمريحة، وبه يمكنك التوقيع كما توقع بالقلم العادي وبوسعك استبدال سمك الخط الذي تكتب به ولونه وثم إرسال ما كتبته بخط يدك كملف صورة لمن ترغب أو أن تحفظه لديك في جهازك.

وأوضح قصي في رسالته المصورة أن استخدام القلم يتم من خلال تطبيق Bamboo، وهو مجاني خاص بأجهزة الايباد ليتلاءم مع القلم المذكور.

ولهذا بعدما تقتني القلم المعروض للبيع في متجر “أمازون”، عليك تحميل التطبيق “بامبوو” – Bamboo من متجر الاب ستور مجانا ثم البدء باستخدامه كيفما شئت كما هو موضح في الفيديو المرفق:

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
قلم الأيباد
قلم الأيباد
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫112 تعليقات

  1. استفسار للاخوه في اخبار التطبيقات !! حول سرعه نشر الخبر شنو السبب ان الخبر يوصل لنا متأخر جدا ولحظه النتفكيشن من الايفون بفتح الصفحه اشوف الاخوان واصله تعليقاتهم للرقم ٥٠ او اكثر !!!! يمكن بسبب المسافه لأني ساكن بأوربا والجو الحين عندنا بارد هههههههههه ؟ حررررررره

  2. يعني مشكور صاحب التقرير على الجهد بس الموضوع ما يستاهل كل هدا الاهتمام ! موضوع اقل من عادي و كان يكفي شرحه ب٢٠ ثانية (يا زلمة تقول اشترى صاروخ عابر للقارات! كله على بعضه قلم) على كلٍ نحن العرب منحب نحكي كتير!!

  3. السلام عليكوم ورجمتو الله و بركاتوه حبايبي انا اشتريت الايباد ٢ و القلم من امريكا طبعا الايباد اشتريته بي ٢٥٠٠ ريال تقريبا ٣٢ GB من موقع ابل و القلم اشتريته من محل عادي تقريبا ٦٠ ريال حاجه زي كذا لاكن من خلال تجربتي للقلم عجبني اول يوم و ثاني يوم و ثالث يوم بعدين صراحه مليت منه حسيت انو لو استخدم اصابع ايديه اريحلي والقلم ركنتوه ع جمب فنصيحتي لكم انكم ما تشتروه وتضيعو فلوسكم ع بلاش لكن الي يهوا الرسم راح ينبسط فيه. وشووكررن و معليش ع الاطاله و هذا اول رد ليه في اخبار التطبيقات ويسلموؤوؤوؤو اخبار التطبيقات (^.^) 

  4. وجدت مثل هذا القلم في بيت جدي(الله يرحمه) واستخدمه عندي على الايباد من فترة وممتاز جدا

    1. بس كان بودي اني اعلق على مسالة وحده والي هي حجم الراس حق القلم كبير جدا فيضايقني اثناء الكتابه

      فافضل انهم يصغرون الراس لزياده الدقه بالكتابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق