منوعات

بالصور: في الصين اقتبسوا متجر ابل كاملا

يعرف عن الصينيين تقليدهم لكثير من المنتجات، ويقول البعض انه يمكن في الصين تقليد أي منتج، أما وأن يتم تقليد متجر بكامله، فهذا أمر لا يصدق.


يظهر في الصور المرفقة انه تم تقليد كل شيء من تصميم المتاجر الخاصة بشركة “أبل” من حيث المظهر والفحوى: أرضية المتجر، الجدران، الخزائن، الملصقات وحتى قمصان العاملين في المتجر. هنا كل شيء يشبه تماما المتاجر المعروفة لشركة “ابل”، ولكن مع الفارق الهام جدا أن المتجر هنا ليس من شبكة متاجر “ابل” وإنما متجر تعود ملكيته لمواطن صيني عادي، ولحسن حظ الزبائن فإن المنتجات التي تباع في المتجر ليست تقليدا بل أصلية فعلا.

خصص في المتجر ركن للأطفال حيث يمكنهم تجربة الأجهزة، والعاملون يبتسمون ببشاشة لكل زبون. ومما يثير الدهشة أن جميع العاملين في المتجر يعتقدون أنهم بالفعل يعملون ضمن شبكة متاجر “ابل” العالمية.

أما صاحب المتجر فقد استعان بالعديد من الحراس لمنع تصوير المتجر حتى من قبل عابري السبيل، كي لا ينكشف أمره، ورغم هذا يبدو أن أحدا تمكن من كسر الطوق المفروض واستطاع تصوير المتجر ونشر هذه الصور على الملأ لنستغرب جميعا معا.

من المثير للفضول هل سينتبه السيد ستيف جوبز إلى هذا المتجر وهل سيرفع دعوى قضائية ضد صاحبه كما يفعل هذا ضد كبرى الشركات؟

تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
المتجر الصيني المقتبس
المتجر الصيني المقتبس
المتجر الصيني المقتبس
المتجر الصيني المقتبس
المتجر الصيني المقتبس
المتجر الصيني المقتبس
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫220 تعليقات

  1. ليش ما يقلدون النوكيا او السامسون او السوني اركسون او اي شركة أخرة غير الابل لان الابل ماركة اصبحت دولة او مملكة الاختراع

  2. لك ياليتوا يسلملي تيك حكي ولك فشر عليكووون العمااا اسمعوا شو تؤبريني بجكيا كتير مهضوم كوير. ماس كتير ذوق. يالله يالله ع هيك. حكي وع هيك اسلوب فشر عليكون كلياتكون اسمعوا لحكيا واتعلموا هي مو حيالله بلد هي التشاينا ولك هي قنملبة التكلنولوجيا ياعيب الشوم عليكون عم بتتضحكوو ع التشانيا زعلتوا لهي الصبيا. مابيسير خلاص بئ ولك ماتكلي هم. مابعيرفوا. شئ هم بيمزحوا ماهيك ياشباب يؤبرني المتفلسف ياريتو يسلملي. انا ولك بدي ابني هيك مصنع بوسط شو اسما هي بكين مابعرف هونق كونق. عصمتا لاصين من شان. حكيك كلووو بيشجع وغك ياليت هي الدنيا مافيا الا انا وانتي انا بصنع بتشاينا وانتي بتشتري. احم احم هههههههههههههههههههههههه فاصل ونواصل

  3. انا شخصيا سالت احد كبار التجار في الصين عن سبب رداءة الصناعه الصينيه الموجوده في الدول العربيه واتاني الرد ببساطه ان رجال الاعمال العرب عندما ياتون لشراء البضائع ياتون بعينات ويطلبون ان تصنع بنفس الشكل بدون اي اعتبار للمواصفات والجوده وان تكون رخيصه والادهى من ذلك انها تدخل البلد دون اي تعقيدات. ولكن بالنسبه للدول الغربيه يكون الاصرار على المواصفات والجوده ودائما رجيع الدول يباع لدينا فالغلط منا وفينا ولكن لاحياة لمن تنادي دائما نحب ان ننتقد الاخرين ونرى ان العيب فيهم ولانرى انفسنا

  4. هههههههههآآي ..

    يآ حوبي لهم الصين گل شي قلدوهـ ..!!

    بُگراً يآ الربع بنلقى منا نُسخ صينيه عالية الجودهـ .!!

    تحياتي ..

  5. لبى فول الصين العظيم
    ههههههههههههههه
    اقول الصين مزكرشه واللي مو مصدقني
    يسال محمد هنيدي
    بررررب يارقاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق