GoPano – كاميرا وتطبيق للتصوير بـ 360 درجة للأيفون

لقد عرفنا التصوير بكل أنواعه، ولم يعد يفاجئنا أي تحديث في هذا المجال. فقد عرفنا ما تسمى بالصورة البانورامية التي تلتقط بتقنية مميزة صورة تلتف حول من يشاهدها 360 درجة. الآن أيضا للايفون !

 

GoPano – كاميرا وتطبيق للتصوير بـ 360 درجة للأيفون

GoPano – كاميرا وتطبيق للتصوير بـ 360 درجة للأيفون

إذا كان من الممكن التقاط صور بانورامية بـ 360 درجة، فما المانع من تسجيل الفيديو لمثل هذه المشاهد الحية وليست الصورة الثابتة التي نعرفها! كاميرا خاصة تلتقط الفيديو بـ 360 درجة تم تصميمها وهي متناسقة مع عمل الايفون بحيث يتم تثبيتها في فتحة الكاميرا الخلفية للجهاز وبمساعدة هذا التطبيق الجديد GoPano يمكنكم إتمام هذه المهمة الشيقة.

وبالفعل فبعد أن استخدم المهتمون بمجال التصوير، برمجية EyeSee360 للتصوير البانورامي، انتبه مطورو التطبيقات في لهواتف “الايفون” إلى حقيقة تطوير ذلك ليصبح بالإمكان تسجيل الفيديو في دائرة تحيط المصور بـ 360 درجة، أي من كل الجهات في آن واحد، ولهذا تم تصميم جهاز صغير هو عبارة عن كاميرا تصور في كل الاتجاهات في ذات الوقت ويتم تثبيتها في فوهة الكاميرا الخلفية لجهاز “الايفون” وتعمل بفضل تطبيق GoPano.

إذن، منذ زمن طويل لم يعد جهاز “الايفون” مجرد هاتف للمكالمات الهاتفية فحسب، بل ها هو يتحول إلى جهاز ينقل لك الحياة بكل تفاصيلها بمجرد أن تمسك به ليلتقط مقاطع الفيديو ويحولها بفضل هذا كاميرا صغيرة وهذا التطبيق إلى تصوير 360 درجة وكل هذا بلمسة واحدة من أصبعك.

ما يميز هذا التطبيق أن المستخدم بحاجة لأن يمتلك الكاميرا الخاصة الخارجية التي ينبغي أن يثبتها على جهاز “الايفون” اثناء التصوير، وهي كاميرا ثمنها الحالي 50$ بينما الكاميرات الكبيرة من نفس الصنف تبلغ قيمة الواحدة منها 20 ألف دولار. فأنت بـ 50 دولارا ستحصل على النتيجة التي تكلف الآخرين عشرين ألف دولار، بينما استخدام التطبيق بحد ذاته مجانا بعد شراء الكاميرا الخارجية لجهاز “الايفون”.

شاهدوا الفيديو لمزيد من التفاصيل:

119 تعليق

  1. عوافي ع البرنامج لاكن وين بلاقيها

  2. وانا اخر رد كالعااده

  3. كثير حلو
    يعطيكم العافيه

  4. طلال الشلهوب

    روعه

  5. يعطيكم العافيه

  6. حلوة الفكرة بس مكلفة الثمن وثقيلة الوزن
    في برنامج اسمو Panorama360 برنامج اكثر من رائع للتصوير البانورامي وبدون ملحقات

  7. الى الان ماأحد رد اين تباع هذه الكاميراولاكذبةابريل يااخوان ردواالى بث الخبريعطيناتفاصيل!!!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*