اسماء الفائزين في تطبيق BabyFirst Mobile مجانا

المطور: BFTV, LLC | السعر: 2.99$ | للتنزيل

دلل طفلك واتركه يلهو ويتعلم مع تطبيق BabyFirst Mobile، والذي تم انتاجه من قبل شركة مختصة بعالم الاطفال، اسماء الفائزين ال-5 بالتطبيق مجانا .

BabyFirst Mobile

BabyFirst Mobile

من المعروف أن الصغار يبدون حب استطلاع كبير تجاه أجهزة الايفون، وكثيرا ما ننظف شاشة الجهاز من آثار أصابعهم الصغيرة، فلماذا لا نتركهم يلهون بشيء خاص بهم على هذه الأجهزة؟

الآن يمكنك أن تترك طفلك يعبث بجهازك كما يحلو له وأنت مطمئن انه لن يتلف شيئا من محتويات الجهاز ولن يدخل أماكن خاصة بك. كل ما عليك هو تحميل وتثبيت هذا التطبيق وتشغيله وتقديم الجهاز لطفلك كي يفعل ما يشاء وستصاب بالدهشة من مهاراته.

كما كان عليه الحال في تطبيق BabyFirstTV ها هو التطبيق الجديد BabyFirst Mobile جاهز لتثبيته على أجهزة الايفون وعلى أجهزة الايبود تاتش ليستمتع الطفل بمحتوياته المعدة خصيصا له ولأبناء جيله بأمان ودون قلق الوالدين.

يحتوي التطبيق على العديد من أفلام الكرتون والألعاب الخاصة بالأطفال وهي مستمدة من شبكة الانترنت مباشرة لأن التطبيق يتطلب اتصالا جيدا بشبكة الانترنت أثناء لهو الطفل بهذا التطبيق.

تم إعداد هذا التطبيق ليكون سهل الاستخدام من قبل الأطفال ومن هنا تتطور مهارات الأطفال باستخدام اليدين وملاحظة الأشياء على الشاشة وهي تنمية لمهارة البصر.

يتيح التطبيق للأهل إمكانية مراقبة أطفالهم وما يشاهدون على الجهاز والتحكم بمحتويات المواد التي يشاهدها الأطفال وحجب ما لا يراد للطفل مشاهدته.

وقد منحتنا الشركة المطورة للتطبيق 5 تنزيلات مجانية، وبعد ان قام اكثر من 780 مستخدم بالتعقيب على الخبر السابق، فاز معنا منهم 5 معقبين وهم:

1-FsoOol
2-ام يوسف
3-ابراهيم الشقيفي
4-هديل طلال
5-بندر السليمان

وقد قمنا بإرسال التطبيق الى جميع الفائزين عبر البريد الالكتروني الذي قاموا بتسجيله اثناء كتابة تعقيبهم، مبروك للفائزين وحظا افور للبقية، وهناك جوائز أكبر قادمة، حيث الفرصة موجودة لدى الجميع، فأنتظرونا .

اضغط للتنزيل

اضغط للتنزيل

BabyFirst Mobile

BabyFirst Mobile

75 تعليق

  1. مبروووووك للفايزين

    وعقبلي والي ما فازوا 

  2. الف مبروووك للجميع

  3. الف عافية للفائزين

  4. يستهلون الف مبروك

  5. القلب الابيض

    مبروك للفائزين عقبالنا يارب

  6. مبرُوگ للفايزينْ
    
    كنت متوقعهْ مَ آفوز
    دومْ الحظْ مآيل .!!

  7. مبرووووووك للفائزين ولكن سؤال متى احنا بنفوز 

  8. الفففففف مبروووووووووووووك 

  9. مبروك للفائزين جعلنا الله وإياكم من الفائزين بجنانه

  10. هلاليه موووووووت

    مبروك للفيزين

  11. هلاليه موووووووت

    مبروك للفيزين عقبال الباقين

  12. مبروك. لكل الفائزين :)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*