اسماء الفائزين في تطبيق الرجل المشنوق مجانا

المطور: iPhoneIslam | السعر: 1.99$ | للتنزيل

الرجل المشنوق من إنتاج شركة “أيفون اسلام”، تمتع باللعب وتحدى ذكائك ومهارتك الفكرية مع هذه اللعبة الشيقة، إليكم أسماء ال-4 الفائزين بالقرعة بهذا التطبيق مجانا .

الرجل المشنوق

الرجل المشنوق

اللعبة تتسم بالتصميم السهل الرائع، واسلوب اللعب الذي يبدأ سهل ثم يزداد صعوبة، لكن مع الصعوبة احياناً يحتاج الاعب الى المساعدة وهذا ما تفتقده العاب هانج مان الاخرى ولذلك تم تقديم وسائل مساعدة وهي التلميحة ثم الممحاة، مع التلميحة يمكنك معرفة حرف من الكلمة او أكثر لكن لك عدد محدود من التلمحيات، اما الممحاة فتعطيك فرصة لتخمين حرف إضافي وهناك الممحاة الذهبية والتي تحصل عليها اذا حصلت على نقاط كثيرة وتقوم هذه الممحاة بمسح كل اخطائك في دور واحد.

هناك ايضا مركز الألعاب وبذلك تكون الرجل المشنوق أول لعبة عربية تستخدم تقنية مركز الألعاب لحفظ نقاطك وايضاً اعطائك جو من التحدي مع الاصدقاء.

يمكن ايضا اللعب عن طريق البلوتوث، وبذلك تكون الرجل المشنوق أول لعبة عربية تستخدم تقنية اللعب عن طريق البلوتوث لكن يجب انت واللاعب الاخر ان تملكان نفس اللعبة لكن اذا لم يكن هذا متاح يمكنكم اللعب بالتناوب على نفس الجهاز مع الكثير من المرح.

وقد وعدنا بأن نقوم بسحب قرعة ل-4 معقبين في المقال السابق حول هذا التطبيق الرائع، ومن بين 591 معقب على المقال فاز معنا في القرعة التي أجريناه 4 معلقين وهم:

  • بنت السعوديه
  • ابو يزيد
  • وليد الزهراني
  • احمد الزندي

وقد قمنا بإرسال الجوائز لجميع الفائزين عبر البريد الالكتروني الذي قاموا بتسجيله أثناء التعقيب. فمبروك للفائزين وحظا أوفر لمن لم يفز معنا هذه المرة، حيث المسابقات كثيرة والجوائز أكثر وكونوا في الإنتظار.

 

اضغط للتنزيل

اضغط للتنزيل

الرجل المشنوق

الرجل المشنوق

83 تعليق

  1. مبرووووك
    بس أنا ابي احمل الرجل المشنوق
    تكفون خلوه مجانا
    تكفوون ودي احمله

  2. عندي مشكله انا حملتها من Installous وكل ماافتحها يجيني خيار اذا ابي اشتريتها او مااقدر بلييز ايش اسوي…؟

  3. رووووووعه

  4. القلب الابيض

    مبروك الفوز عقبالنا أنا جديدة معكم في البرنامج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*