هل الايباد 3 سيظهر في شهر سبتمبر ؟

على ما يبدو ان البعض قد اصابهم الملل من التحدث عن الايباد 2، لذا فقد بدأ الحديث عن الايباد 3، وحسب مصادر سوف يظهر لنا في الصيف القادم !

الايباد 3؟

الايباد 3؟

من اطلق هذه الاشاعة حول هذه الفاجآة بأن آبل بدأت التحضير فعلا للايباد 3 هو جون جروبر، مدون مقالات تكنولوجية الذي لديه معلومات داخلية من شركة آبل من بعض اصدقائه الذين يعملون هناك . وبشكل عام فهو يستطيع معرفة ماذا تخطط آبل للمستقبل .

جون قال في مؤتمر صحفي لشركة HP التي قالت انها ستكشف جهازها اللوحي في الصيف القادم، قال انهم سوف يضطرون حينها لمواجهة الايباد 3 .

ويل ستريت جونرال قالوا ان الايباد 2 سوف يتم تسويقه في الاسابيع القادمة، وحسب آراء بعض المحللين آبل سوف تضطر لتقديم موعد تسويق الايباد 2 من شهر ابريل الى شهر مارس لكي تستطيع منافسة سوق الاجهزة اللوحية الذي بدأ يغزو السوق بقوة.

لكن جون جروبر يقول ان الايباد 2 ليس الجهاز الحقيقي الذي ستظهر به آبل بقوة لكنه جهاز قبل الجهاز الاهم وهو الايباد 3.

الشئ الحقيقي أي الايباد 3 سوف تقوم آبل بتسويقه خلال الخريف حين تقوم بادخال تعديلات هائلة على الجهاز، طبعا لا شئ يكفل ان هذا ما سيحصل، الشئ الاكيد انه خلال الصيف القادم ستكون هناك ثورة في عالم الاجهزة اللوحية.

بالطبع نحن كمستهلكين عرب هذا شئ ايجابي بالنسبة لنا، فكلما كانت المنافسة اشد فالاسعار ستكون افضل لنا، والتي هي في دولنا العربية دائما اعلى من الدول الغربية لاسباب غير مفهومة !

22 تعليق

  1. انا متحمسة كتير للايباد الجديد الي هو آيباد3 واووووووووووووووو

  2. ياكثر الاشاعات دائماً ملينا منها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*