مصمم الايفون والايباد قد يترك شركة ابل !

جونتان ايفي، رئيس قسم التصميم في شركة “ابل”، صاحب فكرة تصميم الايفون والايبود والايباد، في طريقه لترك الشركة، فما الذي يدفع شخصا مثله لترك هذه الوظيفة التي يتمناه الجميع؟

مصمم الايفون والايباد قد يترك شركة ابل !

مصمم الايفون والايباد قد يترك شركة ابل !

بعد خروج ستيف جوبس في إجازة طويلة الأمد لأسباب صحية، يأتي دور كبير المصممين في شركة “ابل”، جونتان ايفي، أن يغادر الشركة في الأيام القليلة القادمة وفق ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”. ولكن مغادرة ايفي للشركة في هذه الحالة لن تكون لأسباب صحية كما في حالة جوبس وانما لأسباب عائلية.

والمقصود بذلك، هو الضغط الذي يتعرض له جونتان ايفي من قبل زوجته “هيثر” وولديه وجميعهم يعيشون في بريطانيا بينما يعمل جونتان الزوج والأب البالغ من العمر 44 عاما في مقر شركة “ابل” في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا بحد ذاته سبب كاف ليختار جونتان أن يبقى مع أفراد أسرته بدلا من قضاء وقته في العمل في مقر الشركة بعيدا عن زوجته وولديه.
وكان المصمم الأكبر في شركة “ابل” قد تلقى تنبيها رسميا من مجلس إدارة الشركة يلفتون انتباهه إلى انه قضى وقتا طويلا العام المنصرم بعيدا عن عمله، أثناء رحلاته المتواصلة إلى بريطانيا ليكون وسط أفراد أسرته.

وجاء في هذا التنبيه الموجه لجونتان أن شركة “ابل” لا يمكنها الاستمرار في التعامل معه في حال واصل هذا العام نفس النهج بالسفر بكثرة إلى بريطانيا وقضاء وقت طويل بعيدا عن عمله في الشركة.

هذا ما دفع جونتان ايفي إلى الوقوف أمام خيارين في غاية الأهمية: إما الأسرة وإما الوظيفة. وتشير التقديرات إلى أن جونتان قد اختار في النهاية البقاء بين أفراد أسرته والبحث عن عمل آخر في بريطانيا لاسيما وأن الأمر بالنسبة له لا يتعلق بالمال إذ تقدر صحيفة “ديلي ميل” ثروة المصمم الأكبر في “ابل” جونتان ايفي بما يزيد عن 120 مليون دولار إضافة إلى أسهم في الشركة العملاقة بقيمة 30 مليون دولار.

76 تعليق

  1. نبي تصميم جديد حق الايفوان احس من يطلعون جديد يبقاء نفس الشكل لزم يغيرون مثل الجلكسي

  2. لا والله حرمتي وعيالي اهم ،بس ليش مايكون متقاعد وتواصل عن بعد معه مافيه امل يفرطون في انسان زي هذا بهذه السهولة.

  3. meemy متعمدة سالفه يترك وراو الخير
    اقول بس لعله خير له

  4. خيره في غيره يمكن اذا راح يجئ واحد احسن منه E00E

  5. الله يرزقنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*