اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تعمل على هاتف قابل للطي من فئة Flip وقادم خلال وقت قريب

في الوقت الحالي، عدد قليل من صانعي الهواتف الذكية الذين يتمتعون بالقدرة على تطوير هواتف قابلة للطي من فئة Fold على شكل كتاب وهواتف قابلة للطي من فئة Flip أيضًا، منها سامسونج وهواوي، وقد انضمت إليهما مؤخرًا شركة أوبو.

شركة OnePlus تعمل على هاتف قابل للطي من فئة Flip وقادم خلال وقت قريب

ولكن شركات مثل جوجل و OnePlus لا يمتلكون القدرة على تطوير هواتف صدفية قابلة للطي من فئة Flip حتى الآن. وعلى ما يبدو أن هذا الأمر سيتغير في المستقبل المنظور، إذ تفيد أحدث الشائعات أن شركة OnePlus تعمل على هاتف جديد قابل للطي من فئة فليب “Flip” والذي قد يشق طريقه إلى الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

تأتي هذه المعلومات من موقع Android Authority نقلاً عن منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي، لذلك، يجب أن نتعامل مع هذه الشائعات بقليل من الحذر إلى أن نحصل على المزيد من المعلومات من مصادر أخرى موثوقة بشكل أكبر.

اكتسب سوق الهواتف الذكية القابلة للطي شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، ولكن لا تزال شركة سامسونج هي الشركة الوحيدة المهيمنة على هذا السوق بشكل أساسي.

استغرق منها الأمر بضع سنوات إلى أن تنجح في تحسين هواتفها القابلة للطي، وسلسلة هواتف الجيل الخامس القابلة للطي جالكسي زد تعكس مدى تفوقها في هذا السوق. لقد أصبحت الهواتف أكثر نحافة مما كانت عليه في الماضي وأصبحت تنطوي بدون فجوات في المنتصف وتم تقليل حدة تجاعيد الشاشة في المنتصف وأصبحت تتمتع بمفصلات أكثر متانة وتتمتع بشاشات رائدة وقدرات بصرية ممتازة.

ولكن بالرغم من ذلك، فلقد نجحت شركة OnePlus في سحب البساط من شركة سامسونج بمجرد إعلانها عن هاتف OnePlus Open الذي اكتسب شعبية كبيرة في الأسواق العالمية وتم تصنيفه كأحد أفضل الهواتف القابلة للطي على شكل كتاب من قِبل مراجعي الطرف الثالث.

الآن، تعتقد العلامة التجارية الصينية أن هذا هو الوقت المناسب للخوض في السوق الآخر وإطلاق هاتف صدفي قابل للطي من فئة Flip.

بمعنى آخر، إذا كنا نستطيع تطوير هاتف مميز من فئة Fold، فنحن بالتأكيد نستطيع تطوير هاتف قابل للطي من فئة Flip، ويبدو أن هذا الأمر على وشك الحدوث خلال وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى