اخبار الأندرويد

سامسونج تُعلن رسميًا عن خاتم Galaxy Ring والإطلاق في يوليو القادم

بعد سنوات طويلة من البحث والتطوير والعمل الشاق واستثمارات بمئات الملايين، أعلنت سامسونج بالأمس عن أول خاتم ذكي في العالم، Galaxy Ring، كأول خاتم قابل للارتداء يجلب العديد من المزايا الصحية الثورية للمستخدم ضمن مؤتمر اليوم العالمي للجوال MWC 2024 في برشلونة.

في يناير الماضي، سلطت سامسونج الضوء على خاتم Galaxy Ring من خلال بعض العروض الترويجية للخاتم عقب الانتهاء من كشف الستار عن سلسلة Galaxy S24 خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2024.

سامسونج تُعلن عن خاتم Galaxy Ring كأول خاتم قابل للارتداء يجلب مزايا صحية ثورية للمستخدم

لسوء الحظ، لم تكشف سامسونج أي تفاصيل أو مواصفات للخاتم آنذاك، وبدأنا نترصد أي معلومات حول الخاتم الذكي من عدة مصادر، وآخرها التي أكدت على أن الخاتم قادم بثماني قياسات مختلفة.

خاتم Galaxy Ring كان قادم لا محالة، فهو يجلب معه – كما أوضحت سامسونج – الابتكارات المتراكمة للشركة على مر السنين في مجال الصحة اليومية واللياقة البدنية للأجهزة القابلة للارتداء الأصغر حجمًا – لمنح المستخدمين القدرة على مراقبة حالتهم الصحية بطريقة أكثر مرونة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الفكرة من تصميم خاتم جالكسي رينج خفيف الوزن أنه يساعد المستخدمين على الشعور بالراحة والحرية أثناء الارتداء، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لا يشعرون بالراحة من ارتداء الساعات الذكية أثناء النوم على الرغم من إنهم يريدون الاستمرار في معرفة حالتهم الصحية خلال فترة النوم.

سامسونج تُعلن عن خاتم Galaxy Ring كأول خاتم قابل للارتداء يجلب مزايا صحية ثورية للمستخدم

وتقول سامسونج أن خاتم Galaxy Ring سيكون بمثابة التقنية المستقبلية لمنح المستخدمين إمكانية الحصول على رؤى أكبر لحالتهم الصحية خلال فترات الليل والنهار.

وبفضل الاتصال السلسة بأجهزة جالكسي الخاصة بالشركة والتكامل مع تطبيق الصحة العامة للشركة Samsung Health سيقدم خاتم Galaxy Ring تجربة لا مثيل لها لضمان حصول الشخص على الصحة والعافية التي يستحقها.

من خلال تطبيق Samsung Health، يُمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع المقاييس الصحية التي يتم جمعها بواسطة الخاتم الذكي.

سامسونج تُعلن عن خاتم Galaxy Ring كأول خاتم قابل للارتداء يجلب مزايا صحية ثورية للمستخدم

هذه هي تقريبًا كل المعلومات التي شاركتها سامسونج خلال حدث الإعلان الرسمي عن خاتم Galaxy Ring، ولكن بعض المصادر أشارت إلى أن الخاتم قد يأتي على شكل مقعر وباللون الفضي البلاتيني والأسود الخزفي والذهبي. وكما أشرنا منذ قليل، سيأتي بعدة قياسات تبدأ من الحجم 3 وحتى 13 لضمان توفير القياسات التي تناسب مختلف أيدي المستخدمين وتجعلهم يشعرون بالراحة وعدم الإرهاق من الارتداء المتواصل للجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى