اخبار الأندرويد

بثمانية أحجام – خاتم سامسونج Galaxy Ring قادم بجانب الهواتف القابلة للطي هذا العام!

تستعد سامسونج لسدل الستار عن أول خاتم ذكي لها باسم Galaxy Ring في وقت لاحق من هذا العام. يبدو أن الخاتم الذكي سيظهر جنبًا إلى جنب مع هواتف الجيل السادس القابلة للطي في يوليو القادم.

يُقال أن الخاتم سيأتي في ثمانِ قياسات مختلفة مناسبة لتلبية الاحتياجات المختلفة بناءً على أحجام أصابع المستخدمين. ترغب سامسونج في تحقيق تقدم مبكر في هذه الفئة الجديدة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء. وهو السوق الذي من المتوقع نموه خلال السنوات القليلة القادمة.

بثمانية أحجام - خاتم سامسونج Galaxy Ring قادم بجانب الهواتف القابلة للطي هذا العام!

لقد بدأت سامسونج الترويج لخاتم Galaxy Ring خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 الماضي، عقب الانتهاء من الإعلان عن سلسلة Galaxy S24.

ولكن لسوء الحظ، لم تكشف سامسونج خططها تجاه خاتم Galaxy Ring، ولم تصرّح بأي تفاصيل دقيقة تتعلق بمميزات أو وظائف الخاتم الذكي.

قالت سامسونج خلال المؤتمر أن “الخاتم قادم قريبًا” وقد صرّح أحد المسؤولين التنفيذيين بشركة سامسونج أنه من المتوقع أن يتم إطلاقه في النصف الثاني من العام الجاري.

ولكن حتى الآن، ليس هناك جدول زمني محدد لموعد الإطلاق، أو المواصفات، أو حتى السعر. منذ عدة أسابيع قليلة، كشفت التسريبات أن الخاتم قد يأتي في ثلاث قياسات مختلفة تصل إلى 13، وسيكون “أخف وزنًا مما نظن”. ولكن من المتوقع أن يختلف الوزن اعتمادًا على حجم وقياس الخاتم.

المعلومات الجديدة التي نشرتها صحيفة ET News الكورية مساء أمس، أن خاتم Galaxy Ring قادم بثمانية قياسات، تبدأ هذه القياسات مع حجم 6 وتنتهي مع 13.

وقد بدأت سامسونج بالفعل في إنتاج النموذج الأولي للخاتم، على أن يدخل مرحلة الإنتاج الكمّي مع بداية الربع الثاني لعام 2024. إذا سارات الأمور في نصابها الصحيح، فقد تنجح سامسونج في الكشف عن الخاتم خلال مؤتمر Galaxy Unpacked الثاني لها هذا العام، والمتوقع أن يتم استضافته في شهر يوليو القادم.

خاتم Galaxy Ring سيكون الحل الشامل للأشخاص الرياضيين الذين لا يشعرون بالراحة أثناء ارتداء الساعات الذكية خلال فترات النوم. من المتوقع أن يوفر الخاتم جميع الميزات الصحية واللياقة البدنية الأكثر احتياجًا لهؤلاء المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى