اخبار الأندرويد

سلسلة Galaxy S24 – سامسونج مدركة لمشكلة الشاشة وتعمل على حلها!

نجحت سلسلة Galaxy S24 في اكتساب شعبية كبيرة جدًا بمجرد إطلاقها. ولكن مثلها مثل جميع الأجهزة التقنية الجديدة، تظهر مشاكل متفرقة معها بمجرد وصولها لأيدي المستخدمين، حيث يواجه المشتريين الأوائل لهواتف سلسلة Galaxy S24 مشكلة مزعجة في الشاشة، وسامسونج على علم بها وتعمل على حلها.

سلسلة Galaxy S24 - سامسونج مدركة لمشكلة الشاشة وتعمل على حلها!

لعل إحدى الأسباب الرئيسية في شعبية هواتف سامسونج هي جودة الشاشة، وبالتالي، عندما تواجه هواتف سامسونج مشكلة في الشاشة، يكون الأمر أكثر إحباطًا. إنها شبيهة بمشكلة الكاميرا على هواتف جوجل.

بمجرد البدء في استخدامها، أبلغ مستخدمي سلسلة Galaxy S24 أن معدلات حيوية الشاشة أقل بكثير مما ينبغي. وفي إعدادات الشاشة، يُمكن للمستخدمين التبديل بين الوضع الحيوي والوضع الطبيعي. يتيح الوضع الطبيعي الحصول على ألوان واقعية بشكل أكبر ولكنها أكثر قتامة مقارنة بالوضع الحيوي، بينما يمنح الوضع الحيوي ألوانًا أكثر حيوية وتشبعًا.

بالرغم من ذلك، لاحظ المستخدمون أن التبديل بين الوضع الطبيعي والوضع الحيوي لا يشكل أي فارقًا على الإطلاق، وقد تم التأكيد على صحة هذه المزاعم بواسطة مواقع مراجعات الطرف الثالث التي قدمت مراجعاتها منذ عدة أيام.

تبين أن التبديل بين الوضع الطبيعي والوضع الحيوي يتيح تغيير درجة حرارة اللون قليلاُ فحسب، ولكن على عكس ما هو متوقع، فهو لا يساعد على زيادة تشبع الألوان.

إنه بالتأكيد لأمر مُخزِ للمشتريين الذين يفضلون هواتف سامسونج على أي هواتف أخرى فقط بفضل جودة وحيوية شاشاتها. تكهن بعض المستخدمين أن المشكلة قد تكون ناجمة عن درع الحماية الجديد Corning Gorilla Glass على الشاشة.

ولكن هذه المعلومة ليست صحيحة لأن الطراز الوحيد الذي حصل على درع الحماية الجديد هو طراز Ultra، بينما وصلت الطرز الأساسية مع نفس درع الحماية المستخدم مع هواتف Galaxy S23 العام الماضي. وبالتالي، من المستبعد أن يكون درع الحماية هو الملام في هذه المشكلة لأن مشكلة حيوية الشاشة تؤثر على جميع طرز سلسلة Galaxy S24 وليس الطراز الرائد فقط.

الخبر السار أن مشكلة الشاشة ليست مشكلة تقنية أو فنية في الأجهزة، وإنما هي مجرد مشكلة برمجية يُمكن علاجها من خلال التحديثات البرمجية التالية. وقد أقرّت الشركة أنها على وعي كامل بهذه المشكلة بالفعل وهي تعمل على حلها في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى