اخبار الأندرويد

سامسونج تضيف الميزات الذكية لمساعد Galaxy AI على هاتف Galaxy S23 Ultra

طرحت سامسونج العديد من الميزات الثرية المستندة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي مع سلسلة Galaxy S24 عبر المساعد الذكي Galaxy AI والتي من بينها دائرة البحث وترجمة المكالمات في الوقت الفعلي والنسخ الحي ومساعد الدردشة ومساعد الملاحظات ناهيك من ميزات تحرير الصور والفيديو.

حتى الآن، لا تزال ميزات Galaxy AI حصرية لهواتف سلسلة Galaxy S24. ولكن أكدت سامسونج باعتزامها على طرح هذه الميزات إلى أكثر من 100 مليون جهاز من أجهزتها الرائدة القديمة خلال عام 2024.

سامسونج تضيف الميزات الذكية لمساعد Galaxy AI على هاتف Galaxy S23 Ultra

سابقًا، لم تكشف سامسونج ما هي بالضبط هذه الأجهزة، أو ما هي الميزات التي ستكون من نصيبها. الآن، يشير الموقع الرسمي لشركة سامسونج إلى أن هناك بعض الميزات التي ستشق طريقها إلى هاتف Galaxy S23 Ultra خلال وقت قريب.

لا نعلم ما إذا كانت هذه الميزات ستصل إلى بقية هواتف سلسلة Galaxy S23، على الرغم من إننا على يقين أنها ستصل إلى هواتف الجيل الخامس القابلة للطي.

الميزات التي حددتها سامسونج على موقعها الرسمي تشتمل على “دائرة البحث” و “النسخ الحي” و “مساعد الملاحظات” و “مساعد الصور”، مما يعني أنه لا يزال هناك العديد من ميزات Galaxy AI التي ستغيب عن هواتف سامسونج القديمة.

ربما هذا يعني أيضًا أن جميع الأجهزة التي تم إطلاقها قبل عام 2023 لن تحصل على ميزات Galaxy AI، وهذا لا يقتصر على الهواتف فحسب، وإنما يمتد كذلك إلى الأجهزة اللوحية.

وبالتالي، لن يتلقى مستخدمي أجهزة سامسونج القديمة مساعد Galaxy AI الذكي مع تحديث One UI 6.1 المرتقب. والدليل على ذلك هو أن موقع سامسونج لم يشير إلى أي ميزات جديدة ستكون من نصيب Galaxy S22 Ultra أو هواتف الجيل الرابع القابلة للطي.

إنه لأمر مُخزِ أن تتراجع سامسونج في وعدها الذي وعدت به خلال حدث Galaxy Unpacked 2024 وقت الإعلان عن سلسلة Galaxy S24، أو ربما كانت تقصد بكلمة “100 مليون هاتف” هواتفها الرائدة فقط لعام 2023 مثل طراز Ultra وهواتفها القابلة للطي.

يمكنك التحقق من جميع ميزات الذكاء الاصطناعي التي يجلبها مساعد سامسونج الذكية Galaxy AI من خلال هذا التقرير. مع العلم، أن التقرير الذي حصلنا علية اليوم ليس إثباتًا نهائيًا على أن هواتف Galaxy S23 أو هواتف Galaxy S22 قد لا تحصل على ميزات Galaxy AI، فمن الممكن أن يتم تأجيلها قليلاً، ولكن صراحة الأجواء لا ترجح ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى