تقارير أبل

ما الذي تتمنى رؤيته من ابل في 2024 ؟ شاركنا توقعاتك!

لقد شاركنا معكم الأسبوع الماضي قائمة المنتجات التي نتوقع أن يتم الكشف عنها بواسطة شركة ابل خلال عام 2024. معظم هذه المنتجات قادمة لا محالة، بينما لا يزال بعضها في علم الغيب. ولكننا في هذا التقرير نريد أن نسمع منك ما هي المنتجات أو التقنيات التي تتمنى أنت رؤيتها من ابل هذا العام؟

ما الذي تتمنى رؤيته من ابل في 2024 ؟

من المتوقع أن يتم الكشف عن نظارة فيجن برو في وقت مبكر من العام الجاري، وبعدها بأشهر قليلة، سوف نشهد إطلاق أول جهاز iPad Pro بشاشة OLED على الإطلاق، وحتمًا سيكون هناك إصدار جديد من سماعة AirPods وإصدار جديد من جهاز iPad Mini الذي غاب عنا العام الماضي.

بالطبع هواتف ايفون 16 هي درة تاج الشركة، والتي ستجلب معها العديد من التغييرات من حيث التصميم والميزات. وهناك ساعة ابل وتش التي تمتاز بقدرات مراقبة ضغط الدم واكتشاف الاضطرابات أثناء النوم.

هذه هي بالطبع المنتجات التي من المفترض أن تُعلن عنها ابل هذا العام، وليس لدينا شك في ذلك. ولكن نريد أن نسمع منكم ما هي المنتجات أو الميزات التي تشعر أنك في أمس الحاجة إليها ولم تهتم ابل بها على مر السنين وأن هذا هو الوقت المناسب لتنبيها في منتجات الشركة.

هل تتطلع إلى قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي المدمجة في تطبيقات الشركة الافتراضي والمساعد الرقمي؟ هل تخطط لشراء نظارة فيجن برو باهظة الثمن؟ ما هي الميزات التي تريد رؤيتها في نظام iOS 18؟  ما هي فلسفة التصميم التي تتمنى أن يتبناها الايفون؟ فقط شاركنا أي شيء يخطر على بالك.

من المتوقع أن نسمع الكثير من الأخبار المثيرة للاهتمام حول منتجات ابل القادمة على مدار الأشهر القادمة. ونحن في موقع “أخبار التطبيقات” نحاول تغطية “أهم” الأخبار الضرورية التي يتطلع متابعينا لمعرفتها.

نود أن نشكركم أيضًا لتواجدكم معنا على مر السنين، ودائمًا ما نكون سعيدين بسماع آرائكم وتعليقاتكم وأية اقتراحات تقدمونها لفريق الموقع.

نحن متفائلين جدًا بالعام الجديد، ونتمنى أن تكونوا مثلنا. نأمل أن يكون عام 2024 عام الخير والسعادة ويعم الأمن والرخاء على سائر بلادنا العربية والإسلامية. عام سعيد عليكم وكل عام وأنتم بخير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى