اخبار الأندرويد

سامسونج تحدد يوم 17 يناير موعدًا للإعلان عن سلسلة جالكسي S24 الرائدة

الآن أصبح الأمر بشكل رسمي. بعد أسابيع كثيرة من التخمينات والتسريبات، تحدد سامسونج الموعد النهائي لمؤتمر الإعلان عن سلسلة جالكسي S24 الرائدة والذي سيقام في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة يوم 17 يناير القادم.

سامسونج تحدد يوم 17 يناير موعدًا للإعلان عن سلسلة جالكسي S24 الرائدة

ذكرت سامسونج أنه سيتم “الكشف عن أحدث الإضافات إلى مجموعة جالكسي الرائدة الخاصة بها في الموعد المُعلن عنه”. ومع ذلك، لم تذكر سامسونج بشكل صريح سلسلة جالكسي S24، إلا إننا نعتقد أن الأمر لا يحتاج إلى المزيد من التخمينات – فهذا هو بالفعل الموعد المعتاد للكشف عن الجيل الجديد من سلسلة جالكسي S الرائدة لشركة سامسونج.

هذه المرة، سيقام الحدث في سان خوسيه بكاليفورنيا بدلاً من العاصمة الكورية، سيول. هذا يعني أن الحدث سيكون في وقت متأخر مقارنة بالتوقيت الحالي لدينا في الدول العربية. سيعقد الحدث في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المحيط الهادئ، أي الواحدة مساءًا بالتوقيت الشرقي، في حضور الصحافة ووسائل الإعلام.

لقد تعرضت سلسلة جالكسي S24 إلى وابل من التسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكنا نعلم بالفعل أن موعد الإعلان عنها بات قاب قوسين أو أدنى.

الجدير بذكره أن موعد المؤتمر يأتي بعد حدث CES 2024 بأسبوع واحد فقط. من الواضح أن سامسونج لا ترغب في مشاركة الاهتمام مع الشركات الأخرى.

بطبيعة الحال، سيتم بث الحدث على موقع يوتيوب وجميع منصات وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

ومع ذلك، لا داعِ للقلق في حال فاتك المؤتمر، حيث سنقوم بتغطية الحدث بالكامل هنا في “أخبار التطبيقات” بمجرد انتهاءه بمشيئة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى