اخبار الأندرويد

هذا هو السعر المتوقع لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 FE رخيص الثمن!

من المتوقع أن تُطلق سامسونج هاتف قابل للطي ميسور الثمن في وقت لاحق من هذا العام، ولقد تم الكشف عن سعره للتو. الجهاز المُشار إليه هو Galaxy Z Fold 6 FE والذي سيتم إطلاقه بجانب الإصدار الرئيسي Galaxy Z Fold 6.

ووفقًا لتقرير جريدة Sisa Journal الكورية، فقد يأتي الإصدار رخيص الثمن من الهاتف بقيمة 800$ دولار أمريكي، أو نحو ذلك.

هذا هو السعر المتوقع لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 FE رخيص الثمن!

بدون أي شك، سيأتي الهاتف بمواصفات محدودة أقل من الطراز الرئيسي، بما في ذلك معالج الهاتف، ومواصفات الشاشة، وسعة البطارية، وبعض المواصفات الأخرى، على الرغم من إنه سيأتي بنفس إعداد الكاميرا.

فقط للتوضيح، لم يتم التأكيد على أي شيء بواسطة شركة سامسونج، ولا حتى أسمه، ولكن العديد من التقارير تؤكد وصول هاتف قابل للطي على شكل كتاب بسعر مُخفض من سامسونج هذا العام.

لسوء الحظ، هناك العديد من التقارير المتضاربة بشأن الجيل القادم من هواتف سامسونج القابلة للطي، وفي هذه المرحلة، لا نعلم أيًا منها أكثر صدقًا من الأخرى.

فمثلاً كانت هناك تقارير تشير إلى استعداد سامسونج بإطلاق نموذج “Ultra” من هاتف Galaxy Z Fold 6، ولكن لم تظهر أي تسريبات جديدة بشأن هذا الهاتف منذ أسبوعين تقريبًا.

الآن، وفقًا لعدد كبير من بعض المصادر في كوريا الجنوبية، فإن سامسونج تريد إطلاق نموذج رخيص الثمن من هاتف Galaxy Z Fold 6، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج أكد سابقًا مخاوفه من تصنيع هواتف قابلة للطي رخيصة الثمن نظرًا لأن تقنية الطي في الهواتف الذكية مكلفة وباهظة الثمن.

في نفس الوقت، سامسونج لا تريد التضحية بسمعتها الطيبة في هذا السوق باعتبارها الهواتف القابلة للطي الوحيدة التي تشق طريقها إلى جميع الأسواق الأوروبية والآسيوية والأفريقية.

لم تذكر سامسونج في أي مرة عن إطلاق هاتف قابل للطي ميسور التكلفة، ولكننا سمعنا منها أكثر من مرة أنها تفكر في الأمر. وبالتالي، سيتعين علينا الانتظار لرؤية الأقسام أو الجوانب التي سيتم اقتطاعها أو التضحية بها في النموذج الجديد.

وفي حال وصول هاتف Galaxy Z Fold 6 FE بسعر 800$، فسيكون إنجاز حقيقي لشركة سامسونج. ولكن إذا كنتم تريدون أن نكون صادقين معكم، فصراحةّ يبدو تكلفة 800$ غير واقعية بالنسبة لنا. فعلى الأقل، من المفترض أن يصل هذا الهاتف بسعر يوازي نفس سعر Galaxy S24 Ultra أو شيء من هذا القبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى