تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

كن على استعداد لتفقد تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية الجديدة. يتجدد موعدنا الأسبوعي بكم للتحقق من أحدث التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متاجر التطبيقات.

في كل أسبوع نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات المفيدة. إنها طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم بالميزات وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هاتفك الايفون أو الاندرويد وقدمنا لكم الأسبوع الماضي باقة قيمة من أجدد التطبيقات. هذا الأسبوع ليس استثناءً، وجمعنا لكم من خلاله أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت الآن.

  • تطبيق Image Toolbox للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

تطبيق Image Toolbox سيساعدك في التعديل على أحجام صورك والبيانات الوصفية للصور وإزالة الخلفية من الصورة والرسم على الصور وإضافة المزيد من المرشحات الفريدة وتصغير حجم الصورة أو تقليل حجمها الفعلي أو اقتصاص أجزاء معينة من الصورة أو تدويرها.

يمكنك اعتباره بمثابة محرر صور مجاني يستهدف المبتدئين الذين يواجهون صعوبات في العمل على تطبيقات تحرير الصور المعقدة. ومع ذلك، فإن وظيفته الأساسية وأكثر مميزاته إثارة للإعجاب هي إمكانية تعديل أحجام وأبعاد مجموعة مختلفة من الصور دفعة واحدة لتوفير الوقت والجهد.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Perplexity للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

Perplexity هو عبارة عن مساعد شخصي يستند إلى مهارات البحث على الويب ونماذج توليد اللغة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مثل GPT-4 و Claude 2 AI لتقديم إجابات دقيقة حول أي موضوع يتم طرحه بواسطة المستخدم. يمكنك تقديم مطالباتك وإدخالاتك شفويًا أو بالكتابة النصية، وسوف تحصل على إجابة بنفس صيغة تقديم السؤال.

يوفر التطبيق الإجابات بصورة منظمة وبسيطة مدعومة بالمصادر الأصلية التي تم الاعتماد عليها لتوثيق وتأكيد مصداقيتها، كما ويتيح لك الاستمرار في المحادثة مع البوت للحصول على إجابات أكثر عمقًا ضمن نفس الموضوع ويقوم بتخزين جميع مطالباتك السابقة ضمن السجل لتسهيل الوصول إليها لاحقًا.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق NumberTabs للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

NumberTaps هو تطبيق لإدارة العمليات الحسابية المتقدمة وتخزينها لسهولة الوصول لها من أي مكان. بجانب كونه يحتوي على آلة حاسبة فهو يحتوي على أيضًا على وظيفة المسح الضوئي لإدخال بيانات العمليات الحسابية إلى التطبيق. قد يكون مفيد جدًا للطلاب أو مسؤولي الحسابات في عدد كبير من الوظائف، إذ يتيح لك بجانب تخزين الحسابات القدرة على وضع علامات مميزة على بعض الحسابات لسهولة مشاركتها مع الموظفين أو التعديل عليها لاحقًا.

يمنحك التطبيق العديد من الوظائف، منها إدارة حسابات متعددة وجداول البيانات وتحرير المصطلحات الفردية للعمليات الحسابية والعديد من الميزات الأخرى.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق FineCam Webcam للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

في الوقت الذي اُبتليت فيه معظم كاميرات الويب على أجهزة اللاب توب بدقة سيئة، يأتي تطبيق FineCam لتحويل هاتفك الايفون إلى كاميرا ويب عالية الدقة يُمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو macOS لتسهيل عملية إجراء الاجتماعات والمؤتمرات المرئية أو التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بصورة واضحة وعالية الجودة.

بالطبع كما خمنت، التطبيق مدعوم على جميع منصات وخدمات البث المباشر، بما في ذلك Zoom و Google Meet و Microsoft Teams ويوتيوب و Twitch و OBS وغيرها الكثير. بهذا الشكل لن تضطر على استخدام كاميرا اللاب توب أو شراء كاميرا خارجية USB باهظة الثمن بما أنك تمتلك بالفعل واحدة وعالية الدقة في هاتفك الايفون.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Navbar Notifications Button للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

إذا كنت تواجه صعوبة دائمة في سحب نافذة الإشعارات من أعلى الهاتف بسبب حجم شاشة هاتفك الكبيرة، فإن هذا التطبيق سيضيف زر إضافي في شريط التنقل الموجود أسفل شاشة هاتفك وعند النقر عليه سيتم سحب لوحة الإشعارات إلى الأسفل بشكل تلقائي. يُرجى العلم أن التطبيق لن يعمل إذا كنت تعتمد على التنقل باستخدام الإيماءات، فيجب أن يكون لديك شريط التنقل العادي الذي يحتوي على زر “الرجوع” و “الأخيرة” و “الشاشة الرئيسية” في أندرويد.

من المميزات الإضافية التي يجلبها زر Navar Notification Button أنه يتيح لك تخصيص إجراءات مختلفة يُمكن تنفيذها عند النقر فوق الزر مرة ثانية في حال لوحة الإشعارات ظاهرة أمامك بالفعل. تتضمن هذه الوظائف الإضافية القابلة للتخصيص القدرة على فتح تطبيق الإعدادات أو فتح آخر رسالة نصية تلقيتها. كل هذا جنبًا إلى جنب مع إمكانية تخصيص إجراءات مختلفة من خلال النقر المزدوج على نفس الزر.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Outside للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

يهدف تطبيق Outside لمساعدتك في إدارة حياتك المهنية والشخصية بشكل يعزز من إنتاجيتك من خلال توفير عدادًا تنازليًا للأحداث الهامة في حياتك على الشاشة الرئيسية سواء كانت أحداث خاصة بحياتك الوظيفية أو حياتك الاجتماعية.

يتكامل التطبيق مع التقويم الخاص بك لتوفير تذكيرات تلقائية على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية أو من داخل التطبيق نفسه. الأكثر من ذلك أن التطبيق يقدم لك العديد من المقترحات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على الاستعداد بشكل مناسب للأحداث القادمة الخاصة بك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Valv للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة في غاية الأهمية من التطبيقات الجديدة!

تطبيق Valv بمثابة خزنة مشفرة يسمح لك بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة وتأمينها بعيدًا عن أعين المتطفلين وإخفاؤها من تطبيق المعرض الأساسي. يمكنك تشفير هذا المحتوى باستخدام كلمة سر أو رمز PIN ثم ابدأ في نقل المحتوى الخاص بك إلى التطبيق.

يستطيع Valv بشكل تلقائي تنظيم المحتوى وفقًا لعدة فئات ومجلدات مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء أكثر من خزنة واحدة على التطبيق لتخزين محتويات مختلفة.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Five Phrases للايفون

تطبيق Five Phrases للايفون

تطبيق Five Phrases عبارة عن مقتطف صغير من تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية. إنه يقدم فقط خمسة عبارات ضمن أربعة فئات مختلفة من كل لغة، كلمات مثل “شكرًا لك على المساعدة” أو “مرحبًا بك” ومثل هذه العبارات الشائعة التي قد تحتاج لها بمجرد وصولك إلى بلد أجنبي لكسب تعاطف واحترام الآخرين.

يتيح لك التطبيق أيضًا الاستماع إلى العبارات لتتعلم الطريقة الصحيحة لنطقها. التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على إصدار مدفوع يتيح لك الوصول إلى جميع العبارات الموجودة ضمن عدد كبير من اللغات الأجنبية.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Video Converter, Compressor للايفون

تطبيق Video Converter, Compressor للايفون

من اسمه سوف تدرك تمامًا وظيفته، فهو محول وضاغط فيديو. يمكنك استخدامه ليس فقط من أجل تقليل أحجام الفيديوهات الكبيرة وعالية الدقة لتوفير مساحة على ذاكرة الهاتف، ولكن أيضًا يمكنك الاستفادة منه في تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بتنسيقات مختلفة مدعومة عبر نطاق واسع من الأجهزة. المميز في التطبيق أنه قادر على تقليل حجم الفيديو وفقًا لعدة أوضاع ضغط مختلفة تضمن جميعها عدم التأثير سلبًا على الجودة الأصلية للفيديو ودون خسارة في وضوحها أو تفاصيلها.

إنه يحتوي على عدد كبير من الإعدادات المُعدة بشكل مُسبق والتي تغنيك عن ضبط إعدادات الفيديو بشكل مستقل، هذه الإعدادات تم ضبطها خصيصًا لتقليل الحجم مع الحفاظ على الجودة الأصلية للفيديو. ومع ذلك، يمكنك الاستفادة من أدوات الضبط اليدوي للوصول إلى الحجم المطلوب. بجانب تغيير دقة الفيديو يمكنك أيضًا التعديل على معدلات البت وعدد الإطارات في الثانية fps وتحويل الفيديوهات إلى صور متحركة GIF.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Dime للايفون

تطبيق Dime للايفون

تطبيق Dime يساعدك على إدارة نفقاتك المالية على مدار العام بطريقة بسيطة وبديهية. الهدف الأساسي منه هو منح المستخدمين نظرة ثاقبة حول الخدمات والأشياء التي تستنزف مصاريفهم المالية لمساعدتهم في النهاية في توفير جزء لا بأس به من هذه النفقات.

يتيح لك التطبيق الوصول بسرعة إلى الواجهة من خلال الإجراءات السريعة على الشاشة لتسجيل النفقات أول بأول، مع إمكانية مزامنة النفقات والميزانيات الخاصة بك مع الأجهزة الأخرى عبر الآيكلاود iCloud ويحمي بياناتك الشخصية من خلال المصادقة البيومترية ويوفر أدوات ويدجت على الشاشة الرئيسية للبقاء على إطلاق دائم وإلقاء نظرة سريعة على نفقاتك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى