تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

كن على استعداد لتفقد تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية الجديدة. يتجدد موعدنا الأسبوعي بكم للتحقق من أحدث التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متاجر التطبيقات.

في كل أسبوع نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات المفيدة. إنها طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم بالميزات وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هاتفك الايفون أو الاندرويد وقدمنا لكم الأسبوع الماضي باقة قيمة من أجدد التطبيقات. هذا الأسبوع ليس استثناءً، وجمعنا لكم من خلاله أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت الآن.

  • تطبيق YOSO للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

يأتي تطبيق YOSO بوظيفة مماثلة لخاصية الرسائل ذاتية الاختفاء على تطبيق واتساب، ولكن هذه المرة من أجل الصور وليس الرسائل. من خلال YOSO يمكنك إنشاء رابط إلكتروني لأي صورة ترغب في مشاركتها مع أصدقائك أو أفراد أسرتك عبر مختلف تطبيقات المراسلة.

lبمجرد أن يقوم الطرف الآخر بالنقر على الرابط وفتح الصورة، فسيكون أمامه 5 ثوانِ فقط قبل تختفي الصورة ويتم تدميرها بشكل نهائي ويستحيل الوصول للصورة مرة ثانية بأي شكل من الأشكال. إنها يحاول منحك طريقة آمنة لمشاركة الصور الحساسة الخاصة بك بشكل يضمن حماية خصوصيتك إلى أكبر قدر ممكن.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Proton Pass للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

تطبيق جديد لإدارة وتخزين وتوليد ومزامنة كلمات المرور عبر عدد غير محدود من الأجهزة، كما ويمكنك إدارة كلمات المرور باستخدام تطبيقات وملحقات المتصفح الخاصة بشركة Proton. يقدم التطبيق أيضًا خدمة تخزين الملاحظات الهامة وتشفيرها والوصول لها من أي مكان. كما ويساعدك على إنشاء عناوين برد إلكترونية وهمية لحماية وتأمين عنوان البريد الإلكتروني الحقيقي الخاص بك أثناء عمليات تسجيل الدخول في مواقع الويب الغير موثوقة.

يمنحك التطبيق أيضًا خاصية المصادقة الثنائية 2FA أثناء انشاء حساباتك على مواقع الويب، ويمكنك دائماً الاستعانة بخدمة الملء التلقائي لكلمات المرور أثناء الدخول إلى مواقع الويب. في النهاية، يمكنك حماية وتأمين تطبيق Proton Pass عن طريق إحدى أساليب المصادقة البيومترية (بصمة الإصبع أو معرف الوجه) حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول إلى التطبيق والتحقق من كلمات المرور المحفوظة بالداخل.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Giga Icon للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

تم تصميم تطبيق Giga Icon مع الوضع بالاعتبار احتياجات الأشخاص المُسنين وضعاف البصر، حيث يسمح التطبيق للمستخدم بتكبير حجم الأيقونات على الشاشة الرئيسية لجعلها تبدو عملاقة كي يسهل تمييزها. يوفر التطبيق العديد من أدوات الويدجت التي تعزز من إمكانية الوصول وسهولة الاستخدام مع العديد من الخيارات القابلة للتخصيص.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Quiche للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

Quiche هو واحد من أكثر متصفحات الويب القابلة للتخصيص على الإطلاق. يسمح لك المتصفح بتخصيص كل شيء وفقًا لما يتلاءم مع تجربة التصفح الخاصة بك لتسهيل عملية التصفح والوصول إلى شريط الأدوات والأيقونات الأكثر استخدامًا بطريقة بسيطة وسريعة.

يمكنك تخصيص شريط الأدوات وتثبيت الأيقونات التي عادةً ما تحتاج لها أثناء التصفح، بما في ذلك أيقونة حفظ الصفحات في المفضلة وأيقونة التحقق من وقت القراءة وأيقونة ضبط حجم النص وأيقونة التبديل بين الأنماط المرئية. يتيح لك أيضًا ضبط حجم أزرار الأيقونات ونقلها من اليمين إلى اليسار لتسهيل تجربة التصفح بيد واحدة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق TrueShot للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

تطبيق TrueShot يهدف إلى جعل لقطات الشاشة (سكرين شوت) الخاصة بك تبدو احترافية قبل مشاركتها مع الآخرين. إنها طريقة رائعة لتحسين جودة لقطات الشاشة الخاصة بك دون الحاجة لتصديرها إلى تطبيقات تحرير الصور المعقدة أو رفعها على مواقع تحرير الصور أونلاين. باستخدام TrueShot يمكنك تحسين جودة لقطات الشاشة في لحظات قليلة.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويدعم الوضع الداكن ويحتوي على عدة أدوات تحرير أساسية قادرة على تحويل لقطات الشاشة الخاصة بك من صور منخفضة الجودة إلى صور احترافية في أقل عدد ممكن من النقرات.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Photon Camera للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

Photon Camera هو تطبيق كاميرا احترافي لأجهزة الايفون يركز على جودة الصورة ومحاكاة تجربة التصوير الفوتوغرافي الاحترافية باستخدام كاميرات DSLR جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم اليدوي الكامل للوصول بالصور إلى مستويات عالية الجودة.

يتيح لك التطبيق التحكم في سرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض ومستوى حساسية ISO والعديد من أدوات التحكم اليدوي للحصول على صور إبداعية وعالية الجودة في كل مرة. يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى عناصر التحكم الاحترافية في الصورة، مثل التعريض المباشر والرسم البياني وعدسة التركيز البؤري ووقت التعريض الضوئي والمؤقت وذروة التركيز.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Battery Widget للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

ربما هي ليست المرة الأولى التي نجلب لكم فيها تطبيق Battery Widget، ولكن لكونه يجلب ميزة مفيدة للغاية رأيانا أنه من الضروري تسليط الضوء عليه مرة ثانية. تطبيق Battery Widget سيساعدك في مراقبة مستوى البطارية لجميع أجهزتك وملحقاتك المتصلة بالهاتف عبر البلوتوث.

يقوم التطبيق بعرض ويدجت للأجهزة المتصلة عبر البلوتوث على شاشتك الرئيسية بشكل دائم، وبهذا الشكل يمكنك مراقبة نسبة الشحن في جميع أجهزتك المتصلة بالهاتف، بما في ذلك الحواسيب اللوحية والساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية. يمكنك أيضًا تخصيص طريقة عرض الويدجت والتعديل على حجم الخط ولونه لكي تتناسق مع أسلوب شاشتك الرئيسية بشكل مثالي.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Shortwave للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مميزة لا غنى عنها في أي هاتف!

Shortwave هو تطبيق جديد لإدارة رسائل البريد الإلكتروني والتفاعل معها مدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي ومن تطوير بعض الموظفين السابقين في شركة جوجل. بمساعدة هذا التطبيق يمكنك تلخيص أهم النقاط البارزة في أي رسالة بريد داخل صندوق الوارد للوصول إلى النقاط الأكثر أهمية التي تحتاج انتباهك. يُمكنك أيضًا تعطيل صندوق الوارد يدويًا لفترة زمنية محددة حتى لا تتسبب الرسائل الواردة في إزعاجك أثناء العمل أو الدراسة.

لا يزال بإمكانك حذف جميع الرسائل التي انتهيت منها بسهولة عن طريق تحديدها وحذفها جميعًا دفعة واحدة. الميزة الأكثر أهمية هي ترجمة رسائل البريد الإلكتروني الأجنبية إلى أي لغة أخرى باستخدام الذكاء الاصطناعي. فقط في حال كنت تتساءل، فإن Shortwave يتزامن بشكل كامل مع تطبيق Gmail ويمكنك مزامنته مع أي عدد من برد جيميل الإلكترونية لإدارتها من مكان واحد.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق PlainApp للاندرويد

تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

Plain App هو تطبيق مفتوح المصدر يمنحك القدرة على الوصول إلى محتوى هاتفك عبر ويب على جهاز سطح المكتب. مثله مثل العديد من برامج انعكاس الشاشة وإدارة الهاتف عن بُعد، يقدم لك Plain App إمكانية الوصول إلى أي محتوى على الهاتف، بما في ذلك الملفات والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والمقاطع الموسيقية وتقريبًا كل شيء آخر.

التطبيق خالي من الإعلانات ومجاني تمامًا ويعتمد على نظام تشفير متطور لحماية بياناتك ولا يحاول تتبع نشاطك أو مراقبة طريقة استخدامك بأي شكل من الأشكال. باختصار شديد، يمكنك إدارة الهاتف ببساطة لاسلكيًا عن طريق جهاز الكمبيوتر.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Pycopaste للايفون

تطبيق Pycopaste للايفون

تطبيق Pycopaste مدعوم على جميع أنظمة التشغيل الأساسية الخاصة بشركة ابل، بما في ذلك iOS و iPadOS و macOS، وذلك من أجل إدارة الحفاظة بشكل رائع وبسيط. يعمل التطبيق على تخزين أوامر النسخ واللصق الخاصة بالحافظة في مكان آمن ليتيح لك الوصول السريع لها في المستقبل. بهذا الشكل، يمكنك الوصول إلى سجل الحافظة الخاصة بك من أي مكان وفي أي وقت.

حتى إذا قمت بحذف أي عملية نسخ عن طريق الخطأ، فلا يزال التطبيق يحتفظ بنسخة احتياطية من هذه المقطوعة في سلة المحذوفات القابلة للاسترداد. إنه تطبيق مفيد جدًا ويعمل دائماً في الخلفية لتسجيل جميع عمليات النسخ واللصق الخاصة بك ومزامنتها عبر جميع أجهزتك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • لعبة Ninja Must Die للاندرويد والايفون

لعبة Ninja Must Die للاندرويد والايفون

لعبة Ninja Must Die من الألعاب الجديدة التي حصدت ملايين التحميلات خلال أيام قليلة من نشرها. تهدف اللعبة إلى محاربة قوى الشر والظلام وحالة الانحطاط والجشع التي سادت على أرض الساموراي لسنوات طويلة. اللعبة مليئة بالتحديات والزعماء والوحوش الخطيرة وتتطلب مهارة فائقة في استخدام الأسلحة والمهارات القتالية الفردية القابلة للترقية، ومن المؤكد أنك ستقضي بداخلها أوقات ممتعة.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى