تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

كن على استعداد لتفقد تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية الجديدة. يتجدد موعدنا الأسبوعي بكم للتحقق من أحدث التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متاجر التطبيقات.

في كل أسبوع نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات المفيدة. إنها طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم بالميزات وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هاتفك الايفون أو الاندرويد وقدمنا لكم الأسبوع الماضي ضمن بقالة تطبيقات الايفون والاندرويد باقة قيمة من أجدد التطبيقات. هذا الأسبوع ليس استثناءً، وجمعنا لكم من خلاله أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت الآن.

1- تطبيق RemNote للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

RemNote هو تطبيق متعدد الاستخدامات للطلاب في مختلف المراحل الدراسية. بجانب وظيفته الرئيسية الكامنة في كونه أداة سريعة لتدوين الملاحظات والوصول لها عن بُعد، فهو أيضًا يحتوي على أدوات جديدة لتحسين الإنتاجية والتخطيط باستراتيجية لحياة الطلاب للوصول إلى أهدافهم.

يحتوي التطبيق على ما يُعرف باسم البطاقات التعليمية والتكرار المتباعد من أجل تدوين إجابات الأسئلة الأكثر صعوبة والوصول لها كلما لزم الأمر من أجل مساعدة الطلاب في عدم نسيانها. إنه يحتوي أيضًا على أداة لقراءة ملفات PDF، فضلاً عن إمكانية دمج الوسائط من الصور ومقاطع الفيديو وإمكانية إنشاء قوائم بجميع المهام اليومية والمزيد.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

2- تطبيق SD Maid 2/SE للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

SD Mail 2/SE هو تطبيق جديد لتنظيف الهاتف نال استحسان كبير وعلى نطاق واسع بمجرد إطلاقه. يستطيع التطبيق تنظيف الهاتف من بقايا ومخلفات التطبيقات القديمة التي قمت بإزالتها وتفريغ الذاكرة العشوائية لتحسين الأداء وتسريع النظام. يحتوي التطبيق على أدوات إضافية مدفوعة الثمن لأتمتة الإجراءات في حال كنت في حاجة لها.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

3- تطبيق Authenticator للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

تطبيق Authenticator يعمل على توفير طبقة أمان إضافية من أجل الوصول إلى المواقع والخدمات المختلفة عبر الإنترنت، بما في ذلك جوجل ومايكروسوفت وأمازون وباي بال وتويتر وسناب شات وغيرها من الخدمات. يوفر التطبيق طبقة أمان على شكل مصادقة ثنائية 2FA والمعروفة باسم عملية التحقق من خطوتين لتأمين جميع حساباتك دون الحاجة إلى كلمات المرور الطويلة والمعقدة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

4- تطبيق Noterly للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

من الآن فصاعدا، لن تنسى أي موعد أو مناسبة هامة في حياتك. Noterly هو تطبيق لإنشاء التذكيرات والملاحظات البسيطة وجدولتها لكي تظهر لك ضمن لوحة الإشعارات في الموعد المناسب حتى لا تفوتك أي مواعيد هامة. يتيح التطبيق لك إنشاء الإشعارات بسهولة، بل ويمنحك القدرة على تخصيص ألوانها والتعديل على حجم الخط الخاص بها إذا لزم الأمر.

يمكنك أيضًا جدولة الإشعارات لكي تظهر بصورة منتظمة ضمن مواعيد محددة. حتى إذا قمت بتخطي إشعار عن طريق الخطأ، فلا يزال هذا الإشعار متواجد في سجلات الأرشيف للاطلاع عليه بسهولة. يقدم التطبيق وظيفة بسيطة ولكنه ضرورية في الحياة اليومية إذا كنت تخشى نسيان تفويت أي إجراءات هامة كل يوم.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

5- تطبيق G-Info للاندرويد والايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني على الأندرويد والايفون لمساعدتك في معرفة كافة مواصفات وتفاصيل جهازك بدقة شديدة وبطريقة بسيطة للغاية. من الممكن معرفة نوع المعالج وحجم الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين وإصدار نظام التشغيل والبطارية وجميع المستشعرات الموجودة بداخل الهاتف ومواصفات أجهزة استشعار الكاميرا والكثير غير ذلك.

التطبيق رائع جدًا لأنه يعرض نسبة تحميل المعالج المركزي في الوقت الفعلي ودرجة حرارة البطارية ومعدلات التحديث المدعومة من الشاشة وسرعة الشبكة والمزيد غير ذلك. يُمكنك أيضًا معرفة خصائص وسمات الكاميرا والدقة التي تدعمها وإمكانيات تسجيل الفيديو وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

6- تطبيق KeepScreenOn للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

هذا التطبيق يقدم لك وظيفة مهمة جدًا وهي إبقاء الشاشة قيد التشغيل باستمرار وتخطي قيود مهلة الشاشة الزمنية التي قمت بضبطها من إعدادات الشاشة. هذه الوظيفة، يسهل دائماً تفعيلها أو تعطيلها من لوحة الإعدادات السريعة. عند النقر على زر KeepScreenOn ستظل الشاشة مُضاءة وقيد التشغيل إلى ما لا نهاية (حتى تنضب البطارية بالكامل)، وعندما تنتهي حاجتك من الهاتف، فيمكنك بسهولة تعطيل زر KeepScreenOn من لوحة الإعدادات السريعة.

باختصار شديد، إذا كنت تريد قراءة كتاب أو تدوين بحث وتحتاج أن تظل شاشة الهاتف مُضاءة بجانبك أثناء العمل دون أن تضطر على فتح الشاشة بين كل الحين والآخر، فهذا التطبيق من أجلك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

7- تطبيق Morfic للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

في حقيقة الأمر، ليس هناك الكثير من أمثال تطبيق Morfic على نظام iOS. هذا التطبيق يمنح هاتفك مظهر جديد وفريد وقابل للتخصيص للخلفية المثبتة على شاشة القفل. هناك العديد من الخلفيات الديناميكية التي يمكنك تثبيتها على شاشة القفل ثم البدء في تخصيص العناصر الموجودة في الخلفية وفقًا لرغباتك وتفضيلاتك الشخصية.

بالتأكيد لا يزال بإمكانك الاستفادة من خلفيات Morfic الرائعة على شاشة الهاتف الرئيسية والبدء في تخصيص عناصر الشاشة الرئيسية بعدة أشكال مختلفة. إنه مختلف عن أي تطبيق خلفيات آخر متوفر على متجر الآب ستور، كما ويمكنك تعيين خلفيات متعددة قابلة للتغير بشكل تلقائي وفقًا لفترات زمنية محددة من اختيارك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

8- تطبيق Video Splitter للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - باقة مختارة بعناية من أهم التطبيقات الجديدة!

من السهل تخمين وظيفة Video Splitter، فهو مخصص من أجل تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة إلى عدة قواسم مختلفة. مثل هذه الوظيفة يتم الاعتماد عليها بواسطة مئات الملايين من المستخدمين من أجل اقتصاص الأجزاء البارزة في الأفلام والمسلسلات من أجل مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وبالتالي، إذا كنت تريد مشاركة أو الاحتفاظ بمشهد معين من فيلم أو مقطع فيديو أو مسلسل، وترغب في الاحتفاظ به بجودة عالية، فإن هذا التطبيق المجاني يستحق وزنه ذهبًا بالنسبة لك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

9- تطبيق Linky للايفون

تطبيق Linky للايفون

إذا كنت تواجه صعوبة متكررة في الوصول إلى التطبيقات على شاشتك الرئيسية، فإن Linky هنا للمساعدة. من خلال إيماءة واحدة يمكنك إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية أو فتح تطبيق معين أو تشغيل الموسيقى وأكثر من ذلك بكثير. يُمكنك اعتباره بمثابة لانشر بسيط وسهل الاستخدام من أجل تحسين تجربة استخدامك مع الهاتف عن طريق رسم إيماءة واحدة على الشاشة للوصول السريع إلى الخدمات وتطبيقات ابل وتطبيقات الطرف الثالث بطريقة أكثر سهولة من الطريقة التقليدية في نظام iOS.

يحتوي على المزيد من المميزات المفيدة مثل قوائم إحصائيات استخدامك للتطبيقات التي قمت بتشغيلها بواسطته وتنفيذ العديد من الاختصارات. طريقة استخدام التطبيق تعتمد على الرسومات التي تفضل رسمها على الشاشة من أجل تنفيذ إجراءات معينة. هذه الرسومات يُمكن أن تكون على شكل رسمة قلب أو نجمة أو رموز تعبيرية أو أي شكل من الأشكال التي يوفرها التطبيق، وبمجرد أن تقوم برسمها على الشاشة سيتم تنفيذ الإجراءات المرتبطة بها.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

10- تطبيق SuperImage للاندرويد

super image

كم مرة تعاملت فيها مع صورة صغيرة الحجم للغاية وعند تكبيرك لها اكتشفت في النهاية أنه فقدت أكثر من 50% من جودتها الأصلية؟ هذه المشكلة لا يوجد مفر منها، ولكن تطبيق SuperImage يعتمد على خوارزمية متقدمة تستند إلى تقنيات التعلم الآلي من أجل ليس فقط تكبير دقة وأبعاد الصورة عدة أضعاف، ولكن أيضًا من أجل الحفاظ على جودتها الأصلية، بل وتحسينها وتعزيز جودتها بشكل أفضل حتى من الجودة الأصلية.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

11- تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

نأتي لكم به ضمن مقالة تطبيقات الايفون والاندرويد الاسبوعية لكونه يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

12- تطبيق Speedometer للايفون

تطبيق Speedometer للايفون

من الممكن أن يكون Speedmeter مفيد جدًا لقياس السرعة سواء أثناء المشي أو الركوض أو حتى أثناء قيادة السيارة لقياس السرعة بوحدة الكيلومتر أو الميل. الجانب السلبي الوحيد أن التطبيق يتطلب السماح للوصول إلى موقعك الجغرافي ليعمل بشكل سليم. يوفر التطبيق قياسات السرعة بعدة حالات مختلفة، مثل متوسط السرعة والحد الأدنى من السرعة والسرعة القصوى التي تم تسجيلها أثناء استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه قادر على احتساب المسافة المقطوعة وتتبع الموقع واحتساب زمن التسارع مع البدء في تحذيرك في حال تجاوزت سرعتك القصوى السرعة الآمن.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

13- لعبة Armored Heroes للاندرويد والايفون

لعبة Armored Heroes للاندرويد والايفون

نجلب لكم ضمن مقالة تطبيقات الايفون والاندرويد لهذا الأسبوع لعبة Armored Heroes تجسد المشاهد والأحداث التاريخية التي خاضها ملايين البشر أثناء فترة الحرب العالمية الثانية. في هذه اللعبة، ستقود دبابة من بين 13 دبابة متاحة للعب بها ضمن 150 مرحلة مختلفة وسوف تتنقل بين الدول والبلاد الأوروبية المستوحاة من حقبة الحرب العالمية الثانية. اللعبة بسيطة وسهلة التحكم وتمتاز بعناصر مرئية ورسمات لطيفة جدًا. ستقود دبابتك وتحارب من أجل انتصار دولتك مع المزيد من المكافآت والمؤن والذخائر في انتظارك لفتحها.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى