تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

كن على استعداد لتفقد تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية الجديدة. يتجدد موعدنا الأسبوعي بكم للتحقق من أحدث التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متاجر التطبيقات – تمامًا مثلما فعلنا مع العدد الأسبوعي السابق – فدائمًا ما يكون لدينا الجديد والمفيد من التطبيقات التي نختارها لكم بعناية بعد فرزها بدقة.

في كل أسبوع نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات المفيدة. إنها طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم بالميزات الحديثة وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هاتفك الايفون أو الاندرويد وقدمنا لكم الأسبوع الماضي لفتة سريعة عن أكثر تطبيقات والعاب iOS شهرة خلال 2023 بحسب تصنيف ابل. هذا الأسبوع ليس استثناءً، وجمعنا لكم من خلاله أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت الآن.

  • تطبيق StandBy Mode Pro للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون فمن المؤكد أنك تستمتع بواحدة من أفضل الميزات الجديدة على نظام iOS 17 وهي ميزة وضع StandBy Mode التي تحول هاتفك إلى شاشة ذكية عندما يتم وضع الهاتف على الشاحن في الوضع الأفقي. هذه الميزة غير متوفرة في أندرويد، ولكن تطبيق StandBy Mode Pro يجلبها لك بشكل مجاني.

من خلال التطبيق يمكنك تعيين ظهور العديد من البيانات على شاشة هاتفك في الوضع الأفقي أثناء توصيله بالشاحن بما في ذلك العديد من أدوات الويدجت الخاصة بمشغل الموسيقى والساعة والتقويم والصور وحالة الطقس والمزيد من المعلومات ذات الأهمية. لسوء الحظ التطبيق لا يمنحك الوصول إلى جميع الميزات إلى من خلال شراء التطبيق ولكنها عملية شراء واحدة دون الحاجة إلى تجديد.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Poe للايفون والاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

تطبيق Poe من تطوير شبكة Quora للتواصل الاجتماعي وتبادل المعرفة بين المستخدمين عبر الإنترنت. هذا التطبيق يُمكنك من الوصول إلى عدد كبير من روبوتات الدردشة الآلية بما في ذلك GPT 4.0 و Claude AI للحصول على إجابة أي سؤال يدور في ذهنك. على الرغم من أن التطبيق مجاني إلا أن هناك بعض روبوتات الدردشة التي تتطلب اشتراكات مدفوعة.

إنه تطبيق رائع للحصول على إجابة أي سؤال يدور في ذهنك عن طريق الدردشات القائمة على الذكاء الاصطناعي ودون الحاجة للبحث عن إجابات عنها على الويب.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Tap Scroll للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

تطبيق Tap Scroll يأتي بواحدة من أهم الميزات الفعالة التي تعزز من تجربة المستخدم أثناء التعامل مع صفحات الويب والمستندات وقائم البريد الطويلة القابلة للتمرير. بعد تثبيتك لهذا التطبيق، فكل ما عليك فعله هو النقر على شريط الحالة للعودة إلى أعلى الصفحة مباشرةً دون أن تكون مُضطر على التمرير لنهاية أسفل الصفحة من أجل العودة إلى الأعلى مرة ثانية. أنها ميزة موجودة بالفعل في نظام iOS.

ولكن Tap Scroll يجلب معه العديد من الإيماءات الإضافية الرائعة مثل النقر مرتين على الشاشة للتمرير للأسفل أو النقر مطولاً والسحب لليسار أو اليمين للعودة إلى الأحداث الأخيرة والصفحة الرئيسية وتوسيع لوحة الإشعارات وغير ذلك بكثير. ستظل فكرته الأساسية الأكثر فائدة هي النقر مرة واحدة على شريط الحالة للعودة إلى أعلى الصفحة سريعًا والتي تعد واحدة من أهم الميزات أثناء وجود داخل صفحات الويب الطويلة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق AALocker للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

تطبيق AALocker يهدف إلى منح الآباء طريقة فعالة للتحكم في هواتف أطفالهم وتحديد وقت استخدام الشاشة. من خلاله، يمكنك إعداد جداول زمنية محددة لوقت استخدام التطبيقات أو حظر بعض التطبيقات بما في ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي في أوقات محددة خلال اليوم. يُمكنك أيضًا تعيين فترات زمنية محددة لكل تطبيق لتجنب الاستخدام المفرط لها حيث يتم قفل التطبيق تلقائيًا بمجرد الوصول إلى الحد الزمني الموضوع.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق QuranApp للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

تطبيق QuranApp هو تطبيق جديد يساعدك على قراءة وتجويد القرآن يوميًا من خلال واجهة تصفح نظيفة وبسيطة وخالية من أي عناصر تشتيت. التطبيق مترجم إلى عدد كبير من اللغات ويتيح لك فهم الكثير من الأشياء حول القرآن الكريم مثل عدد آيات السور والأحزاب ويمكنك القراءة في صمت أو تشغيل الصوت وترجمة الآيات في الوقت الفعلي وكل هذا بدون الحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Web Roulette للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

تطبيق Web Roulette هو عبارة عن متصفح ويب غير عادي على الإطلاق. من خلاله، يتم تخزين جميع مواقع الويب التي تزورها بانتظام فيما يشبه عجلة الحظ الدوّارة، وعند فتح المتصفح، بدلاً من البحث عن موقع ويب معين لتصفحه، يمكنك هز الهاتف بقوة لتشغيل عجلة الحظ للحصول على خيارات عشوائية لمواقع الويب التي يمكنك زيارتها والتحقق من جديد أخبارها.

إنه يحاول كسر حاجز الملل والروتين اليومي في تصفح نفس المواقع مرارًا وتكرارًا ولكي تبدأ في الاعتماد على الخيارات العشوائية للتطبيق لتصفح مواقع الويب.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Touch The Notch للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

لطالما كانت فتحة النوتش الأمامية (المنطقة المحيطة بالكاميرا) عديمة الفائدة. لذلك، يحاول هذا التطبيق على الأندرويد الاستفادة من هذه المساحة الصغيرة في تحسين تجربة المستخدم. من خلاله، يمكنك تخصيص المساحة المخصصة للنوتش لتنفيذ العديد من المهام والإجراءات المختلفة مثل فتح تطبيق الكاميرا أو التقاط صورة سكرين شوت أو فتح مصباح الفلاش أو قائمة زر الطاقة الجانبي والعديد من الإجراءات القابلة للتخصيص.

يمكنك أيضًا جعل هذه المساحة الصغيرة متعددة الاستخدامات لتنفيذ أكثر من إجراء واحد فقط وهذا يُمكن من خلال تخصيص عدد النقرات على فتحة النوتش. بمعنى أن التطبيق يسمح لك بإجراء مهام مختلفة وفقًا لعدد النقرات فوق فتحة الونتش. إنه تطبيق بسيط للغاية ولكنه يحظى بإعجاب شديد رغم كونه لا يزال جديد على المتجر

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Cape للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مختارات أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع!

تطبق Cape يشبه AALocker في طريقه عمله حيث يتيح لك تحديد جداول زمنية محددة والتحكم في وقت استخدام التطبيقات على هاتفك الايفون. ولكن الميزة الفريدة في Cape أنه قادر على تقييد وصولك إلى التطبيقات بناءً على المواقع التي تنتقل إليها. الفكرة الأساسية هي مساعدتك في مقاومة إغراء التطبيقات والألعاب أثناء العمل أو الدراسة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Sponge للاندرويد

تطبيق Sponge للاندرويد

إذا كنت تواجه صعوبة في تنظيم مكتبة الصور الخاصة بك وإيجاد مساحة فارغة، فإن تطبيق Sponge سيساعدك على توفير مساحة كبيرة جدًا على ذاكرة هاتفك.

بعد تشغيل التطبيق سيبدأ في عرض جميع الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك بطريقة رائعة، مما يسهل عليك تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالصورة أو حذفها عن طريق سحبها سريعًا إلى الجهة اليسرى. بعد الانتهاء من استخدام التطبيق سيمنحك نظرة شاملة حول مقدار المساحة التي تمكنت من توفيرها وعدد الصور التي تم حذفها.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Statista Daily Data للايفون

ربما وأنكم سمعتم من قبل عن منصة Statista المتخصصة في تقديم إحصائيات حول عدد لا حصر له من المواضيع. من خلاله يمكنك الحصول على إحصائية حول أي شيء تشعر بالفضول لمعرفته. سواء كنت تريد معرفة أكثر متاجر البيع الإلكترونية شهرة وتحقيقًا للأرباح أو أكثر الشركات العالمية شهرة أو حتى أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في يومنا الحالي، فإن Statista هي المنصة الوحيدة التي يمكنك الاستعادة بمراجعاتها الخاصة.

يقدم التطبيق نتائج الإحصائيات على شكل رسوم بيانية ومقاطع فيديو بسيطة ومفهومة لأي شخص. قد لا يكون التطبيق مفيد من الناحية العملية، ولكنه لا يزال طريقة جيدة للتزود بالمعرفة إذا كان يثير فضولك معرفة إحصائيات عن أي مواضيع شائعة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق التعارف والبحث عن زواج!

دردشاتي – تطبيق التعارف والبحث عن زواج

من أفضل تطبيقات الايفون والاندرويد للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق AudiOn للايفون

تطبيق AudiOn للايفون

AudioOn هو عبارة عن مسجل صوتي يأتي بمجموعة رائعة من الميزات التي تغطي جميع احتياجاتك من التسجيلات الصوتية بما في ذلك إمكانية تحويل الكلام إلى نص وأدوات تحرير المقاطع الصوتية مثل اقتصاص الأجزاء الغير مرغوب فيها وتخطي فترات الصمت وعزل الضوضاء والتلاعب في سرعة الصوت ودمج مجموعة من التسجيلات مع بعضها البعض وإضافة مؤثرات صوتية والمزيد من المميزات الرائعة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • لعبة Gridpunk Battle Royale 3v3 PvP

لعبة Gridpunk Battle Royale 3v3 PvP

إذا كنت من عشاق ألعاب الباتل رويال فيجب أن تقوم بتجربة GridPunk والتي تتمتع بمستوى رسومي رائع من الجرافيك والعناصر المرئية. تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة الفتاكة ولكنها تعتمد على السرعة والمهارة الفردية في دقة التصويب.

إنها لعبة مجانية بالطبع ولكن بالتأكيد لا يمكنك الاستمتاع بها إلا عبر الإنترنت ومن خلال مواجهة خصوم حقيقيين في الوقت الفعلي. بمرور الوقت ستتمكن من فتح العديد من الأسلحة والشخصيات القابلة للعب والأزياء.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى