اخبار الأندرويد

هاتف +Vivo X100 Pro قادم بكاميرا مقربة تفوق كل التوقعات!

لم يمض الكثير من الوقت منذ أن أعلنت فيفو عن سلسلة Vivo X100. وغني عن القول، لقد استطاع هاتف Vivo X100 Pro أن يثبت وجوده في قدرات التصوير الفوتوغرافي. ولكن يبدو أن الشركة لم تكتف بهذا القدر من التفوق، وترغب في رفع قدرات الكاميرا إلى مستويات تفوق كل التوقعات.

وفقًا لآخر الشائعات، فمن المُقرر أن يصل هاتف +Vivo X100 Pro مع كاميرا مقربة بدقة 200 ميجابكسل، والتي سيكون لديها القدرة على التقريب البصري بمعدل 10x والتقريب الرقمي بمعدل 200x.

هاتف +Vivo X100 Pro قادم بكاميرا مقربة تفوق كل التوقعات!

في حالة وصول هاتف +Vivo X100 Pro بعدسة مقربة 10x، فسوف يكون من بين القلائل التي تتمتع بهذه القدرة، ولكن إذا وصل مع تقريب بصري 200x فهذا الأمر لم نراه على أي هاتف من قبل.

على الرغم من أن جودة التقريب الرقمي لا تكون من بين الأشياء التي نتطلع لها في استخدامات الواقع الحقيقي، ولكن سيظل من الرائع امتلاك كاميرا بهذه الإمكانية على هاتف محمول.

فقط للتوضيح، هذه المعلومات مصدرها Digital Chat Station على منصة Weibo للتواصل الاجتماعي في الصين. سيصل الهاتف أيضًا مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 بدلاً من معالج Dimensty 9300 الموجود بداخل Vivo X100 Pro.

سيصل الهاتف مع شاشة AMOLED LTPO بدقة +QHD وسيكون مستشعر الكاميرا الرئيسية طراز Sony LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل، وهذا هو نفس المستشعر الذي نتوقع رؤيته في Oppo Find X7 Pro.

من المرجح أن تستخدم فيفو نفس العدسة فائقة الاتساع الموجودة في Vivo X100 Pro. عمومًا، بجانب قدرات التقريب الجديدة، من المتوقع أن يكون Vivo X100 Pro Plus قادر على جذب عدد أكبر من المستهلكين بفضل معالج Snapdragon 8 Gen 3.

على الرغم من أن معالج Dimensity 9300 استطاع أن يثبت وجوده وقادر بالفعل على التعامل مع أي نوع من المهام وبشكل مماثل لمعالج كوالكم، ولكن يبدو أنه يعاني من ارتفاع قليل في الحرارة مع الضغط المتواصل.

لقد تم الإعلان عن سلسلة Vivo X100 في نوفمبر الماضي، ثم تم طرحها في الأسواق في بداية ديسمبر وبعد ذلك شقت طريقها إلى الأسواق العالمية. أما بالنسبة لهاتف +Vivo X100 Pro فمن المقرر الإعلان عنه في وقت ما خلال الربع الأول من عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى