اخبار الأندرويد

تسريب تصميم ومواصفات الكاميرا لسلسلة Oppo Find X7

أخيرًا ظهرت بعض المعلومات الملفتة للانتباه حول سلسلة Oppo Find X7 المرتقبة. لقد تصدرت السلسلة الجديدة الخاصة بشركة أوبو عناوين الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن معظمها كانت مُجرد تكهنات وتخمينات وعروض مُسربة لتصميمات باهتة وغير واضحة.

ولكن اليوم، بفضل مُسرب الأخبار الصيني المخضرم، Digital Chat Station، حصلنا على ما يبدو أنه التصميم النهائي الذي ستستخدمه أوبو، جنبًا إلى جنب مع تفاصيل مواصفات الكاميرا لجميع هواتف السلسلة.

التصميم النهائي ومواصفات كاميرا سلسلة Oppo Find X7

تسريب تصميم ومواصفات الكاميرا لسلسلة Oppo Find X7

بادئ ذي بدء، سوف يمتاز الطراز القياسي في السلسلة، Oppo Find X7، بمستشعر رئيسي طراز Sony LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل. هذا هو نفس مستشعر الكاميرا الرئيسي الموجود في هاتف OnePlus 12.

سيحصل الطراز القياسي أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تيليفووتوغرافي OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل.

أما بالنسبة للطرازات الاحترافية، Oppo Find X7 Pro و Oppo Find X7 Ultra، سوف يتم تجهيزهما بنفس إعداد الكاميرا. الكاميرا الرئيسية على هذين الهاتفين هي Sony LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل، بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، ووحدة تيليفوتوغرافي Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري بمعدل 3x، وكاميرا بيرسكوب بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري بمعدل 6x.

من الواضح أن إعداد الكاميرا في طرازي Pro و Ultra يبدو رائعًا بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، خاصة مع وجود عدسة منظار مزدوجة للتقريب البصري.

هذا الأمر ليس غريبًا على أوبو، فلقد كان هاتف Find X6 Pro أحد أفضل الهواتف الذكية في قدرات التصوير الفوتوغرافي، ولا يزال كذلك حتى الآن.

تسريب تصميم ومواصفات الكاميرا لسلسلة Oppo Find X7

أما من حيث التصميم، فإن الصورة الجديدة التي تمت مشاركتها بواسطة المسرب تبدو واضحة ودقيقة للغاية في تفاصيلها. يبدو أن طرازي برو وألترا متطابقين من حيث التصميم.

إذًا، كيف سيتفوق طراز “ألترا” على أشقائه الآخرين، تتساءل؟ حسنًا، يُقال أن طراز ألترا سوف يجلب ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، وربما تكون هذه هي إحدى ميزاته الرئيسية التي تفصله عن طراز “برو”.

الجانب الخلفي يتمتع بوحدة كاميرا دائرية بداخلها أربعة مستشعرات، منها مستشعران منظار للتقريب البصري. والجزء الأكبر من الجانب الخلفي مُغطى بالجلد النباتي. يظهر كلاهما باللون الأزرق والبني الداكن وإطارات معدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى