اخبار الأندرويد

ريدمي تُطلق هاتفها الرائد Redmi K70 Pro بمواصفات غير متوقعة وسعر لا يستحق الذكر

اعتادت ريدمي على إطلاق الهواتف الذكية متوسطة المدى والاقتصادية، ولكن ها هي تضرب ضربتها المعتادة في عالم الهواتف الرائدة مع سلسلة Redmi K من خلال إطلاق هاتف Redmi K70 Pro الرائد.

ريدمي تُطلق هاتفها الرائد Redmi K70 Pro بمواصفات غير متوقعة وسعر لا يستحق الذكر

أعلنت العلامة التجارية التابعة لشاومي عن سلسلة Redmi K70 في الصين، والتي تتكون من ثلاث هواتف، وبدون شك يستطيع Redmi K70 Pro أن يسلب الأضواء من اشقائه، على الرغم من ذلك فهو يأتي بسعر رخيص لا يُمكن مقاومته.

هذا هو الهاتف الذي كنا نترقبه منذ أن بدأت الشركة في الترويج له منذ أسابيع قليلة. وتمامًا كما وعدتنا، يأتي الهاتف مع مجموعة رائعة من المواصفات الرائدة وفي شتى المجالات. لنتعرف على هذا تفاصيل وسعر هذا الوحش من خلال السطور القادمة.

يتمتع Redmi K70 Pro بشاشة تخلو من أي جوانب سلبية

ريدمي تُطلق هاتفها الرائد Redmi K70 Pro بمواصفات غير متوقعة وسعر لا يستحق الذكر

يأتي الهاتف مع شاشة قياس 6.67 إنش بدقة +QHD من تصنيع شركة TCL بمعدل تحديث 120Hz ومعدل ألوان 12 بت وما يصل إلى 67.8 مليار لون وسطوع يصل إلى 4000 شمعة.

يستطيع الهاتف الاستفادة من خوارزميات الذكاء الاصطناعي المدمجة لتحسين تجربة اللعب مع بعض عناوين الألعاب والتطبيقات.

وعلى صعيد مستوى الأداء، يتحلى الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC وهو أحد وأقوى معالج من كوالكم، الذي يمهد الطريق للاعبي الأندرويد الاستمتاع بتجربة لعب خالية من أي تقطيع أو تباطؤ على معدل التحديث المرتفع. إنه يضمن أيضًا القدرة على إدارة المهام والتعامل مع التطبيقات المتعطشة للموارد بشكل لائق.

ريدمي تُطلق هاتفها الرائد Redmi K70 Pro بمواصفات غير متوقعة وسعر لا يستحق الذكر

استخدمت ريدمي مع الهاتف ذاكرة عشوائية من النوع LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت رام، ووحدة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من النوع UFS 4.0.

يُرجى العلم أن هناك نماذج أخرى من هاتف Redmi K70 Pro بذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

وصفت الشركة الهاتف باحتوائه على نظام تبريد عالِ الكفاءة بمساحة 5000 ملم مربع وغرف تبريد بالبخار لضمان تبديد الحرارة المرتفعة بكفاءة أثناء جلسات اللعب والاستخدام الطويلة.

كاميرا متطورة ومستشعر تقريب بصري 2x

على ظهر الهاتف، يوجد ثلاث مستشعرات، أبرزها المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6 قياس 1/1.55 إنش مدعوم بالتثبيت البصري OIS، وهناك أيضًا عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري بمعدل 2x. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 16 ميجابكسل.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 120 وات. وحسب تصريح الشركة، يُمكن شحن الهاتف من 0 وحتى 100% خلال فترة زمنية لا تتجاوز 20 دقيقة فقط.

تم إطلاق Redmi K70 Pro بواجهة HyperOS الجديدة والمستندة إلى نظام أندرويد 14، مع عدد كبير من الميزات الأنيقة مثل بلوتوث 5.3 ودعم NFC وفتحتي nano-SIM.

أما بالنسبة للسعر، يبدأ سعر الهاتف بقيمة 3299 يوان صيني، أي ما يعادل 465$ دولار أمريكي فقط. يصل سعر الهاتف إلى 4399 يوان صيني مع نموذج 24+1 تيرابايت، أي ما يعادل 625$ دولار تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى