اخبار الأندرويد

اسوس تحدد موعد إطلاق ASUS ROG Phone 8 وتروّج للتصميم الجديد

بينما كنا ننتظر الحصول على أي تسريبات تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هاتف ASUS ROG Phone 8 المُرتقب، قامت الشركة بتأكيد هذا الموعد على منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي.

لقد كانت هواتف ROG Phones الخيارات المُفضلة لعدد كبير من مستخدمي الأندرويد العاشقين للألعاب، ومن الواضح أن خط الإنتاج لا يزال هو نفسه حتى مع الإصدار التالي. ولكن بدلاً من التركيز على الشكليات والجماليات التي تجذب انتباه اللاعبين، سوف يركز الإصدار التالي على التصميم الأنيق وقدرات الكاميرا.

اسوس تحدد موعد إطلاق ASUS ROG Phone 8 وتروّج للتصميم الجديد

سيتم الإعلان عن الهاتف يوم 16 يناير القادم، وهو ما يتزامن مع نفس موعد حدث CES 2024 الذي من المتوقع أن يشهد الإعلان عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية الحديثة.

بدأت اسوس بالترويج للهاتف على قناتها الخاصة من خلال تقديم مجموعة من العروض التشويقية للهاتف بتصميم جديد وغير تقليدي، وهو ما أثار إعجاب المتابعين على الفور.

من الواضح أن الهاتف تخلص من الشكليات المبهرجة على الجانب الخلفي التي كانت بمثابة مظهر أيقوني لهواتف ROG Phones على مدار السنوات الماضية. لا يزال هناك بعض التفاصيل البسيطة التي يُمكن رؤيتها على ظهر الهاتف، ولكنها أقل بكثير مما كانت عليه في السابق.

يبدو أن اسوس تريد المنافسة مع شركات مثل سامسونج وجوجل وأوبو. بينما استطاعت هذه الشركات الأخيرة التفوق في مجال الكاميرا، حاولت اسوس الحفاظ على الميزات الفردية الخاصة بمجتمع اللاعبين والتي لا يُمكن العثور عليها في أي هاتف ألعاب آخر.

اسوس تحدد موعد إطلاق ASUS ROG Phone 8 وتروّج للتصميم الجديد

على سبيل المثال، يأتي هاتف ASUS ROG Phone 7 مع ملحق التبريد الخاص AeroActive Cooler 7 الذي يساعد على تدفق الهواء البارد إلى ظهر الهاتف لتبريد المعالج والبطارية والحفاظ على درجة حرارتهما داخل النطاق المسموح أثناء جلسات اللعب الطويلة.

بجانب ضمان توفير الأداء الأمثل للهاتف، يحتوي ملحق التبريد أيضًا على مضخم صوتي “Subwoofer” لمنح اللاعبين تجربة صوتية غامرة بشكل أفضل من أي هاتف رائد آخر في السوق.

ومع ذلك، يبدو أن شركة اسوس لديها أولويات واستراتيجيات مختلفة من أجل ROG Phone 8 هذه المرة، ولقد تحدثت اسوس عن مدى جديتها في تحسين كاميرات سلسلة ROG Phones 8 وواثقة من قدرة الجيل الجديد على تحقيق تفوق ملموس في هذا المجال.

من خلال العروض الترويجية للهاتف، يبدو أنه يحتوي على حواف أقل سُمكًا من جميع الإصدارات السابقة، وجزيرة كاميرا مختلفة وغير تقليدية. صراحة، يبدو التصميم أنيق للغاية، وهذا هو أفضل تصميم رأيناه على أي هاتف ROG Phone حتى الآن.

ليس لدينا أي شك أن هاتف ROG Phone 8 سوف يأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 3، وسيكون أحد أقوى هواتف الأندرويد على مدار العام القادم. وسيأتي مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت، ولكن مع التصميم الجديد والتركيز على كاميرات الهاتف، من المتوقع أن تزداد شعبية سلسلة ROG Phones وتجذب اهتمام المزيد من مستخدمي مجتمع الأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى